تحميل منصة تداول العملات الأجنبية مجانا


تحميل منصة التداول فوريكس.


عند فتح حساب تجريبي فوريكس مع إيبكس، يمكنك الحصول على تجربة كل فوائد ميتاتريدر 4 في حين وضع استراتيجيات للاختبار في ظل ظروف السوق الحية - مع أي خطر على الإطلاق. تم تصميم حساب تجريبي إيبكس لتمكين المتداولين المبتدئين والمتقدمين لتجربة منصة التداول إيبكس والاستفادة من مجموعة كاملة من أدوات التداول إيبكس.


عن طريق تحميل حسابك التجريبي الفوركس أدناه، يمكنك الحصول على جميع فوائد إبكس دون أي التزام لتمويل حسابك. نحن نريد منك أن تجرب، أولا، لماذا نعتقد إيبكس هو أفضل وسيط الفوركس.


قد يختلف حساب التداول والحساب لحساب التداول المباشر في إبفكس عن طريقة ظهور البيانات في حساب تجريبي MetaTrader4 (؟ MT4؟) أو أي سجل معاملات تم إنشاؤه من منصة العرض التجريبي MT4. ويرجع ذلك إلى أن الصفقات التي تم وضعها في حساب حقيقي، والتي تظهر في كشف الحساب المباشر، تم تعويضها أولا في البداية (؟ فيفو؟) كما هو مطلوب من قبل نفا الامتثال القاعدة 2-43 (ب). ما يعنيه هذا هو في حساب التداول المباشر أقدم الصفقات من نفس الحجم والرمز يتم تعويض دائما قبل الصفقات الجديدة من هذا الحجم والرمز. قد تظهر MT4 المراكز المفتوحة التي هي في الواقع مواقف مغلقة أو مغلقة التي لا تزال مفتوحة. جميع المعلومات من منصة MT4 هي لأغراض إعلامية فقط ولا تمثل تعويض فيفو التي تحدث في حسابك.


تجريبي فوائد حساب التداول.


لدينا مجانا غير منتهي الصلاحية * حساب تجريبي فوركس يتيح لك الوصول غير المحدود إلى برامج التداول لدينا ومكتبتنا من أدوات تداول العملات الأجنبية.


في الوقت الحقيقي عرض التسعير / طلب أسعار كسور نقطة (5 عشري) الرسم البياني المهنية أخبار & أمبير؛ التعليق دعم الحائز على جائزة تعليم الفوركس مجانا وأكثر!


* يرجى العلم بأن حساباتنا التجريبية المجانية غير المنتهية الصلاحية ستنتهي بعد 20 يوما إذا لم يتم تداولها بشكل نشط.


ويندوز متطلبات النظام الحد الأدنى ويندوز 2000 أو 2.0 غيغاهرتز المعالج مع 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت.


الصفحات ذات الصلة.


تداول الفوركس هو واحد من أخطر أشكال الاستثمار المتاحة وقد لا تكون مناسبة لجميع التجار.


إيبكس، Inc.، نفا # 0422448 هو جزء من مجموعة مونيكس. اقرأ إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر وسياسة الخصوصية بشأن تداول الفوركس عبر الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة افتتح في وقت واحد الأخبار المالية والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


منصة التداول ميتاترادر ​​5 للكمبيوتر.


ميزات ميتاتريدر 5.


تحليل تقني كامل، قائمة موسعة من المؤشرات والأشياء الموثوقية والأمن زيادة عدد الفواصل الزمنية للمخططات متعددة اللغات واجهة سهلة الاستخدام بنقرة واحدة التداول استعراض وتشكيلة من تاريخ المعاملات التي أجريت على مختلف المعلمات. فرصة المقاصة والتداول المتحوط له.


ميتاتريدر 5 للكمبيوتر.


منصة ميتاترادر ​​5 (MT5) هي منصة تداول شعبية تسمح بإجراء عمليات التداول والتحليل الفني على أزواج العملات في سوق الفوركس، والأدوات المالية الأخرى، فضلا عن التداول في البورصة.


قدرات ميتاتريدر 5.


منصة التداول ميتاترادر ​​5، التي تم إنشاؤها لتداول العملات والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأصول، تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية. وهو برنامج تداول متقدم يسمح للتجارة جميع أزواج العملات الرئيسية، الصغرى والغريبة، والمعادن الثمينة، وكذلك عقود الفروقات (عقود الفروق) على المؤشرات والأسهم والسلع. وبالإضافة إلى ذلك، منصة MT5 يسمح للتجارة أي أصول على البورصات. منصة ميتاتريدر 5 يوفر الوظائف التالية:


فرصة التداول في أحد النظامين: نظام المقاصة، تداول العملات، عندما يتم الجمع بين المواقف على أداة واحدة في موقع واحد بسعر متوسط ​​مرجح، فضلا عن فرصة العمل مع "عمق السوق"؛ نظام التحوط (تأمين) التداول، عندما تكون جميع المواقف موجودة بشكل منفصل (كما هو الحال في MT4). تحليل تقني كامل - عدد كبير من المدمج في مؤشرات التداول والأدوات الخطية، فرصة كتابة المؤشرات الخاصة والبرامج النصية، ودعم 21 أطر زمنية. التداول الآلي على أساس المدمج في، وجوه المنحى لغة البرمجة MQL5، والذي يسمح للعملاء لإنشاء برامج التداول الخاصة بهم (الخبراء)، والبرامج النصية والمؤشرات. مع مساعدة من اختبار استراتيجية متعددة العملات، يمكن للعميل اختبار استراتيجياته الفردية الأكثر تعقيدا على البيانات التاريخية. سرية عمليات الوصول والتداول، فضلا عن توافر إمكانية وصول إضافية فقط لمراقبة عمليات التداول. قاعدة بيانات محلية من تاريخ الاقتباسات بما في ذلك عمليات الاستيراد والتصدير في الوقت الحقيقي. خدمة الإشارات - التاجر لديه الفرصة لتصبح مزود إشارات التداول والمشترك لإشارات التداول. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول الخدمة، قم بزيارة موقع المطور: mql5.


ميتاتريدر 5 متطلبات النظام.


يتطلب ميتاتريدر 5 للكمبيوتر الشخصي.


المعالج مع دعم SSE2 (تقريبا جميع المعالجات الحديثة) ويندوز 7 (32 - و 64 بت). ويندوز 8 (32 - و 64 بت)، ويندوز 9 (32 - و 64 بت) و ويندوز 10 (32 - و 64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميغابايت مساحة القرص الصلب الحرة 50 ميغابايت دقة الشاشة 800x600.


كيفية تحميل ميتاترادر ​​5 - منصة التداول الحرة.


تحميل ميتاتريدر 5 وبدء التداول باستخدام القائمة الكاملة لخيارات المنصة.


وقد تم اختبار ميتاترادر ​​5 تحميل في المتصفحات التالية:


جوجل كروم - أحدث إصدار، فايرفوكس - أحدث إصدار، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.


للتحقق من وظيفة، تحميل ميتاتريدر 5 وبدء التداول باستخدام التجريبي المجاني لدينا.


كيفية إلغاء تثبيت منصة MT5.


انتقل إلى لوحة التحكم ابحث عن وفتح "إزالة البرنامج" ابحث عن منصة MT5 حدد البرنامج انقر على زر "إزالة".


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


أويل + شاو + زاغ / ور.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك