بناء مراجعة موثوقة أنظمة التداول


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 13 ديسمبر 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد شركة ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت وخط ساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع لجنة التجارة $ 4.95 $ (4.95 $ بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، لا يوجد حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اكتساب 2016 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في سد تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2016 من قبل كل من بارون وكيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة العالية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الكبرى (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2016، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن أوائل عام 2017 شهد عددا كبيرا من الوسطاء ينقصون عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتف الخالية من العمولة التي قدمها الوسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى تخفيف هذه التكاليف في أفضل اللقطات لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. وباختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم علي انفست هو أدنى هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح في خفض الأسعار من كل وسيط خصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: انخفضت فيديليتي تسعيرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2،500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - تم الاستحواذ عليها من قبل ألي بنك، وقد تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي البنك، علي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2016. ومن المعروف أوبتيونشوس لرسومها منخفضة للغاية، ولكن مدفونة في غرامة الطباعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2016، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئتها، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح أيضا. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خاصة في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - على سبيل المثال، انخفض الإخلاص من 7.95 $ إلى 4.95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2016، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة والأوراق المالية الصفقات أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل للتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، والدروس الشخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2016، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9.10 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. كيبلينجر لاعبالزبون 2016 سمسار الانترنت مسح المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. بارون & # 8217؛ s 2016 استطلاع وسيط الانترنت مقارنة 16 منصات، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى "فيديليتي الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها يتتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو متقدما حتى الآن أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في هذه الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا تتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي رميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا الغطس الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.


نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.


إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.


شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.


يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. يمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.


عن ماذا تبحث.


عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.


يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.


على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.


فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.


أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.


حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.


ترادستاتيون الآلي البرمجيات.


أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.


يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.


متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)


هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.


يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.


تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.


انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.


يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.


هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي جدا يمكن استخدامها مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.


صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.


ترادستاتيون الآلي برامج التداول.


هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.


بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.


انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.


ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.


واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.


أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.


الآلي ورقة عينة التداول -


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.


منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.


كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، والتنبيهات حالة عبر والرسائل القصيرة.


ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة مراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.


كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.


الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.


على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.


انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.


الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.


هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.


لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.


لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.


بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.


حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون للتجارة في أنواع العملات متعددة.


يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديها عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما تكون متاحة خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا ترغب في المخاطرة في الوقت الحالي.


ليستنتج.


برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.


تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.


برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.


العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.


ملحوظة المحرر.


مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.


فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)


أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.


ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


وجود الشجاعة لكسب الدخل الثاني.


متى هو الوقت المناسب لإعادة تمويل القروض الطلابية؟ (مخطط المعلومات الرسومي)


تريد أن تغلب على السوق في عام 2018؟ الاستثمار في هذه الأسهم الذهب سوف تساعدك.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


كيفية كسب المال في ميكروسيكوندس.


دونالد ماكنزي.


ما يحدث في أسواق الأسهم يبدو مختلفا تماما عندما ينظر إليها على نطاقات زمنية مختلفة. انظروا إلى تداول يوم كامل، ويمكن للمشاركين في السوق أن يقولوا لك عادة قصة معقولة حول كيفية وصول الأخبار إلى تصورات المتداولين حول آفاق الشركة أو الاقتصاد بأكمله ودفعت أسعار الأسهم إلى أعلى أو أسفل. انظروا إلى نشاط التداول على مقياس من الميلي ثانية، ولكن الأمور تبدو مختلفة تماما.


عندما قام اثنان من الاقتصاديين الماليين الأمريكيين، جويل هاسبروك وجيدون سار، بذلك قبل عامين، وجدوا فترات غريبة وتشنجات. وتشمل دورية الأكثر لفتا قمم كبيرة من النشاط مفصولة تقريبا 1000 ميلي ثانية: أنها تحدث 10-30 ميلي ثانية بعد 'القراد' من كل ثانية. وعلى النقيض من ذلك، يبدو أن التشنجات لا تخضع مباشرة لوقت الميقاتية ولكن من خلال حدث: تنفيذ أمر شراء أو بيع، أو إلغاء أمر، أو وصول أمر جديد. متوسط ​​مستويات النشاط في الملي ثانية الأولى بعد مثل هذا الحدث هي حوالي 300 مرة أعلى من المعتاد. هناك فترات طويلة - مطولة، وهذا يعني، على مقياس يقاس بالمللي ثانية - التي يحدث فيها القليل أو لا شيء، تتخللها تشنجات الآلاف من أوامر لأسهم الشركة وإلغاء أوامر. هذه التشنجات يبدو أن تبدأ فجأة، آخر دقيقة أو اثنين، ثم تنتهي تماما كما فجأة.


ولا ينبغي أن يفعل ذلك سوى القليل من العمل الإنساني مباشرة. لا أحد منا يمكن أن تتفاعل مع حدث في ميلي ثانية واحدة: أسرع يمكننا تحقيق حوالي 140 ميلي ثانية، وهذا فقط لأبسط الحوافز، صوت مفاجئ. التواتر والتشنجات التي عثر عليها هاسبروك وسار هي آثار التحول العرفي. وفي الآونة الأخيرة منذ 20 عاما، كان قلب معظم الأسواق المالية قاعة تجارية يتعامل فيها البشر مع بعضهم البعض وجها لوجه. على سبيل المثال، كانت الحفر التجارية "المفتوحة" في بورصة شيكاغو التجارية، على سبيل المثال، مجموعة من مئات التعرق، والصراخ، والهيئات المهدئة. الآن، قلب العديد من الأسواق (على الأقل في المنتجات القياسية مثل الأسهم) هو مستودع مكيفة الهواء كاملة من أجهزة الكمبيوتر يشرف عليها سوى حفنة من موظفي الصيانة.


الصفقات التي كان يتم ضربها على الطوابق التجارية الآن تتم عن طريق "محركات مطابقة"، وأنظمة الكمبيوتر التي تعالج أوامر الشراء والبيع وتنفيذ التجارة إذا وجدوا أمر شراء وأمر بيع مطابقة. فعلى سبيل المثال، لا توجد محركات مطابقة لسوق نيويورك للأوراق المالية في مقر برود ستريت الذي يرجع تاريخه إلى قرن من الزمان مع أعمدة ومنحوتات كورنثية، ولكن في مركز بيانات عملاق جديد مساحته 400 ألف قدم مربع في ماهوه، نيو جيرسي، على بعد 30 ميلا من وسط مدينة مانهاتن. لا أحد يذهلك التقاط الصور من واجهة الشارع العريض النيوكلاسيكي المذهل، ولكن حاول تصوير مركز بيانات ماهوا وستجد الشرطة تأخذ بسرعة مصلحة: انها تصنف كجزء من البنية التحتية الحرجة للولايات المتحدة.


يمكن للبشر، ولا يزال، إرسال أوامر من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى محركات مطابقة، ولكن هذا يمثل أقل من نصف جميع تداول الأسهم الأمريكية. أما الباقي فهو خوارزمي: فهو ناتج عن برامج حاسوبية لتداول الأسهم. وتستخدم بعض هذه البرامج من قبل مؤسسات كبيرة مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين، أو من قبل الوسطاء الذين يعملون بالنيابة عنهم. العيب الكبير هو أنه عند محاولة شراء أو بيع كتلة كبيرة من الأسهم، والنظام عادة لا يمكن تنفيذها على الفور (إذا كان أمر كبير لشراء، على سبيل المثال، فإنه عادة ما يتجاوز عدد أوامر البيع في محرك مطابقة التي هي قريبة من سعر السوق الحالي)، وإذا كان التجار بقعة أمر كبير التي تم تنفيذها جزئيا فقط أنها سوف تغير أوامرهم الخاصة ونقلت أسعارها من أجل استغلال المعرفة. والنتيجة هي ما يسميه المشاركون في السوق "الانزلاق": ارتفاع الأسعار كما كنت في محاولة لشراء، وتسقط كما كنت في محاولة لبيع.


في محاولة للتغلب على هذه المشكلة، غالبا ما تستخدم المؤسسات الكبيرة "خوارزميات التنفيذ"، والتي تأخذ أوامر كبيرة، وكسرها إلى شرائح أصغر، واختيار حجم تلك الشرائح والأوقات التي يرسلون بها إلى السوق في مثل وسيلة لتقليل الانزلاق إلى أدنى حد. فعلى سبيل المثال، تحسب خوارزميات "مشاركة حجم" عدد أسهم الشركة التي تم شراؤها وبيعها في فترة معينة - في الدقيقة السابقة، على سبيل المثال - ثم ترسل في شريحة من النظام الكلي للمؤسسة التي يتناسب حجمها مع هذا العدد، والأساس المنطقي حيث سيكون هناك انزلاق أقل عندما تكون الأسواق مشغولة أكثر مما هي عليه عندما تكون هادئة. إن خوارزمية التنفيذ الأكثر شيوعا، والمعروفة باسم سعر متوسط ​​مرجح الحجم أو خوارزمية فواب (هو واضح فيواب)، لا تقطيعه بطريقة مختلفة قليلا، وذلك باستخدام البيانات الإحصائية على كميات الأسهم التي تم تداولها في فترات زمنية مكافئة في الأيام السابقة. ومن المؤكد أن الفترات الزمنية التي عثر عليها كل من هاسبروك وسار تنجم عن الطريقة التي تقطع بها فوابس وخوارزميات التنفيذ الأخرى الوقت في فترات ثابتة.


الهدف من خوارزميات التنفيذ هو تجنب فقدان المال أثناء التداول. تم تصميم فئات رئيسية أخرى من الخوارزمية لكسب المال عن طريق التداول، وهي العملية التي تؤدي إلى تشنجات وجدت من قبل هاسبروك وسار. خوارزميات "صنع السوق الالكترونية" تكرر ما حاوله صناع السوق البشرية دائما القيام به - بشكل مستمر بعد السعر الذي سيتم بيع أسهم الشركة وانخفاض الأسعار التي سوف شرائها، على أمل كسب "انتشار" بين السعرين - لكنها تنقح الأسعار مع تغير ظروف السوق بشكل أسرع بكثير من أي إنسان يمكن. ومن المؤكد أن قيامهم بذلك هو المكون الرئيسي لفيضان الطلبات والإلغاءات التي تتبع حتى التغيرات الطفيفة في العرض والطلب.


خوارزميات "المراجحة الإحصائية" البحث عن اضطرابات عابرة في أنماط الأسعار التي من أجل الربح. على سبيل المثال، يبدو أن سعر أسهم الشركة يتذبذب حول المتوسط ​​البطيء نسبيا. وهناك أمر كبير لشراء يسبب زيادة على المدى القصير في السعر، وسوف يؤدي أمر بيع إلى سقوط مؤقت. وتحسب بعض خوارزميات التحكيم الإحصائي ببساطة متوسط ​​السعر المتحرك؛ فإنها تشتري إذا كانت الأسعار أكثر من مبلغ معين أقل من ذلك وبيع إذا كانت فوقها، وبالتالي تراهن على أسعار العودة إلى المتوسط. خوارزميات أكثر تعقيدا تبحث عن الاضطرابات في أنماط الأسعار التي تنطوي على أكثر من أسهم الشركة. مثال واحد على هذا النمط، شرح لي من قبل المحكم الإحصائي السابق، وشملت أسهم شركة طيران جنوب غرب، دلتا وإكسون موبيل. ومن شأن ارتفاع سعر النفط أن يفيد أسهم شركة إكسون ويضر دلتا، في حين أن تأثيرها على جنوب غرب البلاد (لأن المشاركين في السوق يعرفون أنه على خلاف دلتا، دخلت جنوب غرب في صفقات التحوط لتعويض تعرضها للتغيرات في أسعار النفط). ونتيجة لذلك، كان هناك عادة ما كان في الواقع معادلة تقريبية بين التغيرات النسبية في أسعار أسهم الشركات الثلاث: دلتا + إكسون موبيل = شركة طيران جنوب غرب. وفي حالة انهيار هذه المعادلة بشكل مؤقت، فإن المحكمين الإحصائيين سيغوصون ويراهنون (عادة بنجاح) على إعادة تأكيد نفسه.


لا أحد في الأسواق ينافس شرعية صناعة السوق الإلكترونية أو المراجحة الإحصائية. أكثر إثارة للجدل هي الخوارزميات التي فريسة بشكل فعال على خوارزميات أخرى. بعض الخوارزميات، على سبيل المثال، يمكن الكشف عن التوقيع الالكتروني من فواب كبيرة، وهي عملية تسمى "ألغو-استنشاق". هذا يمكن أن يكسب مالكه مبالغ كبيرة: إذا كان برنامج فواب مبرمجا لشراء أسهم شركة معينة، فإن برنامج استنشاق الغوغاء شراء تلك الأسهم أسرع من فواب، ثم بيعها لها في الربح. غالبا ما يجعل ألغو-سنيفينغ مستخدمي فوابس وخوارزميات التنفيذ الأخرى غاضبة: يدينون أنها غير عادلة، وهناك أعمال متزايدة في إضافة ميزات "مكافحة الألعاب" إلى خوارزميات التنفيذ لجعل من الصعب الكشف عنها واستغلالها. ومع ذلك، دافع وسيط نيويورك الذي تحدثت إليه في أكتوبر الماضي عن استنشاق الغو:


أنا لا أنظر إليه كما هو الحال بأي حال من الأحوال الشر ... لا أعتقد أن الرجل الذي يحاول إخفاء اختلال العرض والطلب [باستخدام خوارزمية التنفيذ] هو أي أفضل إنسان من الشخص الذي يحاول اكتشاف صحيح العرض والطلب. أنا لا أعرف لماذا ... شخص يدير استراتيجية الغوغو استنشاق سيئة ... انه يحاول اكتشاف الرجل الذي لديه مليون سهم [للبيع] والسعر ثم يجب أن تعيد إلى حقيقة أن هناك مليون سهم للشراء.


أيا كان رأي واحد يأخذ على أخلاقياتها، ألغو-تنشق هو بلا شك قانونية. أكثر المشكوك فيها في هذا الصدد هو مجموعة من الاستراتيجيات التي تسعى عمدا لخداع الخوارزميات الأخرى. ومن الأمثلة على ذلك "طبقات" أو "خداع". فعلى سبيل المثال، قد يشتري مضخم الصوت كتلة من الأسهم ثم يصدر عددا كبيرا من أوامر الشراء لنفس الأسهم بأسعار أقل من سعر السوق الحالي. ومن شأن الخوارزميات الأخرى والتجار البشريين أن يشهدوا بعد ذلك طلبات شراء أسهم أكثر من طلبات بيعها، ومن المرجح أن يستنتجوا أن سعرهم سوف يرتفع. ويمكنهم بعد ذلك شراء الأسهم بأنفسهم، مما يؤدي إلى ارتفاع السعر. عندما فعلت ذلك، فإن سبوفر إلغاء أوامر الشراء وبيع الأسهم التي عقدت في الربح. من الصعب جدا تحديد كم من هذا النوع من الأمور، لكنه يحدث بالتأكيد. في أكتوبر 2008، على سبيل المثال، فرضت بورصة لندن عقوبة 35،000 £ على شركة (لم يتم الكشف عن اسمها) للخداع.


بعض، ولكن ليس كل، استراتيجيات التداول الآلي تتطلب فائقة السرعة "تداول عالية التردد". صناعة السوق الالكترونية هي أوضح مثال. و "انتشار" بين السعر الذي برنامج شراء السوق سوف تشتري الأسهم والسعر الذي سيتم بيعها الآن في كثير من الأحيان أقل من واحد في المئة، لذلك خوارزميات صنع السوق تحتاج إلى تغيير ونقلت أنها تنشر بسرعة كبيرة كما الأسعار ونمط أوامر التحول. قد يكون هناك وقت أطول قليلا من المحاربين الجزائريين أو المحكمين الإحصائيين: فقد قيل لي، على سبيل المثال، إن برامج التحكيم الإحصائي قد تحتفظ بمركز لمدة طويلة (وفي بعض الحالات لفترة أطول) قبل تصفيتها. حتى في تلك الحالات، ومع ذلك، فإن فرصة تتلاشى بسرعة كبيرة حقا إذا خوارزمية أخرى البقع الأولى.


سرعات تتزايد في كل وقت. في بيانات هاسبروك وسار، التي جاءت من 2007 و 2008، كانت وحدة بارزة من وقت التداول لا تزال مليثانية، ولكن هذا بدأ الآن يبدو على مهل تقريبا: غالبا ما يقاس الوقت الآن في الميكروثانية (المليون من الثانية). وتقول بورصة لندن، على سبيل المثال، أن منصة التداول الفيروزية لديها يمكنها الآن معالجة أمر في أقل من 124 ميكروثانية. بعض المشاركين في السوق يتحدثون بالفعل من حيث نانوثانية (المليارات من الثانية)، على الرغم من أن حاليا أكثر الضجيج التسويقية من الواقع التكنولوجي.


ولأن الجداول الزمنية للتداول قد تغيرت، فإن أهمية الفضاء قد تغيرت أيضا. قبل بضع سنوات، كان من الشائع أن نعلن "نهاية الجغرافيا" في الأسواق المالية، ومن المؤكد أنه إذا كان المرء يفكر من حيث ساعة أو حتى حركات السوق دقيقة بعد دقيقة، فإنه لا " t حقا يهم ما إذا كان تاجر مقرها في لندن، نيويورك، طوكيو، سنغافورة أو ساو باولو. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال في التداول عالية التردد. تخيل، على سبيل المثال، أن مكتبك في شيكاغو، ثاني أكبر مركز مالي في الولايات المتحدة، وتريد التجارة في بورصة نيويورك. كنت على بعد حوالي 800 ميل من محركات مطابقة في ماهوا، وإرسال رسالة أن المسافة، وذلك باستخدام أسرع طريق الألياف البصرية بين شيكاغو ونيوجيرسي التي أعرفها، يستغرق حوالي 16 ميلي ثانية. هذا تأخير كبير: قد تكون كذلك على سطح القمر. ومن شأن التحسينات التقنية في مكبرات الصوت اللازمة لتعزيز قوة الإشارة وفي جوانب أخرى من انتقال الألياف الضوئية أن تقلل من التأخير إلى حد ما، كما ستستقيم الطريق (لا تزال كابلات الألياف البصرية تميل إلى اتباع خطوط السكك الحديدية لأنه من السهل التفاوض على حقوق الطريق هناك ، ولكن السكك الحديدية لا تعمل عادة في خطوط مستقيمة لمسافات طويلة، بدلا من الذهاب عبر مراكز السكان). في نهاية المطاف، ومع ذلك، فإن سرعة الضوء هو حاجز لا يطاق. إذا آينشتاين على حق، لا رسالة من أي وقت مضى سوف تحصل من شيكاغو إلى ماهوا في أقل من أربعة ميلي ثانية.


الحل هو ما يسمى 'كولوكاتيون': وضع أنظمة الكمبيوتر التي الخوارزميات الخاصة بك تشغيل بجوار محركات مطابقة في مراكز البيانات مثل ماهوه. كولوكاتيون ليست رخيصة - رف واحد التي لوضع الخادم الخاص بك يمكن أن يكلفك $ 10،000 في الشهر، وأصبحت إيرنر كبير للتبادلات وغيرها من أماكن التداول الإلكترونية - ولكن من الضروري تماما لتداول عالية التردد. حتى المكان الدقيق لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك داخل مراكز البيانات هو مسألة ذات حساسية معينة: تسمع حكايات (ربما ملفق) من التجار الحصول على الدخول إلى مراكز ومحاولة الحصول على ثقوب حفر في الجدران بحيث الطريق من الخادم الخاص بهم إلى محرك مطابقة هو أقصر. وقد بذلت بورصة نيويورك الكثير من الجهد لضمان عدم وجود بقعة واحدة داخل منشأة ماهوه أفضل من أي جهة أخرى من حيث سرعة الوصول إلى محركات مطابقة.


حكايات الكمبيوتر خارج نطاق السيطرة هي موضوع خيالي يرتديها جيدا، لذلك من المهم التأكيد على أنه ليس من الواضح على الإطلاق أن التداول الآلي هو أكثر خطورة من التداول البشري هو استبدال. وإذا زاد الخطر، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يظهر بها ذلك هي ارتفاع تقلب أسعار الأسهم المتداولة تجاريا. الأدلة على ذلك ليست قاطعة - مثل مقابل المقارنة من الواضح من الصعب، والأدب الأكاديمي على التداول الآلي لا يزال صغيرا - ولكن البيانات التي لدينا تشير، إذا كان أي شيء، أن التداول الآلي يقلل من التقلب. على سبيل المثال، خوارزميات المراجحة الإحصائية التي تشتري عندما تنخفض الأسعار وتبيع عندما ترتفع يمكن أن يتوقع عادة أن تقلل من التقلبات.


ويشير الجزء الأكبر من البحث أيضا إلى أن التداول الآلي يجعل شراء وبيع الأسهم أرخص وأسهل عادة. قد يكون استئجار مساحة الرف في مركز البيانات مكلفا، ولكن ليس مكلفا تقريبا كما توظف العشرات من التجار البشريين ذوي الأجور الجيدة. فقبل ​​عشرين عاما كان "الانتشار" بين السعر الذي يقوم فيه صانع السوق البشري بشراء وبيع حصة ما يصل إلى 25 سنتا؛ فإن كونها الآن في كثير من الأحيان أقل من واحد في المائة يعني تحقيق وفورات كبيرة لصناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية وغيرها من المؤسسات الكبيرة، مما يكاد يكون من المؤكد أنه يفوق خسائرها إلى حد كبير. عند تقييمها على معايير مثل تكلفة التداول، وآثار الأتمتة وربما تكون مفيدة تقريبا في كل وقت.


ومع ذلك، فإن ما نحتاج إليه في مقابل ذلك هو الآثار المترتبة على حلقة غريبة ومثيرة للقلق استمرت 20 دقيقة فقط بعد ظهر يوم 6 أيار / مايو 2010، ابتداء من الساعة 40/14. وانخفضت الأسعار الإجمالية للأسهم الأمريكية وعقود العقود الآجلة للمؤشرات التي تراهن على تلك الأسعار بنحو 6 في المائة في حوالي خمس دقائق، أي بانخفاض سرعة لم يسبق لها مثيل تقريبا (ومن المعتاد أن تتغير مؤشرات السوق العريضة بحد أقصى قدره ما بين 1 و 2 في المائة في يوم كامل). ثم تعافت األسعار بشكل عام تقريبا، لكن تقلبات األسعار الهائلة حدثت في بعض األسهم الفردية. فعلى سبيل المثال، كانت أسهم شركة أتسنتيور الاستشارية العالمية تتداول بحوالي 40.50 دولار، ولكنها انخفضت إلى سنت واحد. سوثبي، الذي كان يتداول في حوالي 34 $، قفز فجأة إلى 99،999.99 $. وكان السوق بالفعل عصبيا في ذلك اليوم بسبب أزمة الديون في منطقة اليورو (ولا سيما الوضع المرير لليونان)، ولكن لم تصل "أخبار جديدة" خلال 20 دقيقة الحرجة التي يمكن أن تمثل الانخفاض الهائل المفاجئ والانتعاش، ولم يكن هناك شيء علمت عن أكسنتشر لشرح أسهمها تفقد تقريبا كل قيمتها.


سعر سوثبي من 99،999.99 $ هو، بطبيعة الحال، الهبة. ما حدث ما بين الساعة 2.40 و 3 بعد الظهر. - "تحطم فلاش" كما يطلق عليه - كان في المقام الأول أزمة "الداخلية" للأسواق المالية، وليس ردا على الأحداث الخارجية. وعلى مدى خمسة أشهر، بحثت فرق كبيرة من لجنة الأوراق المالية والبورصة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) ما حدث خطأ في التفاصيل، وحرث من خلال تيرابايت من البيانات. وفي حين أن بعض المشاركين في السوق لا يتفقون مع جوانب محددة من التحليل الذي نشروه في سبتمبر الماضي، يبدو أن معظمهم يشعرون بأنه صحيح بشكل عام.


وكان الزناد في الواقع خوارزمية، ولكن ليست واحدة من برامج التداول فائقة السرعة عالية التردد متطورة. كانت خوارزمية بسيطة "مشاركة حجم"، وبينما التحقيق الرسمي لا اسم الشركة التي نشرت عليه، يبدو أن المشاركين في السوق مقتنعين بأن كان كانساس سيتي مديري الاستثمار وادل & أمب؛ قصب. وكان هدف الشركة حماية قيمة مكانة كبيرة في سوق الأسهم مقابل مزيد من الانخفاض، وقد فعل ذلك من خلال برمجة خوارزمية لبيع 75،000 العقود المستقبلية للمؤشر. (تعقب هذه العقود مؤشر سوق الأسهم S & P 500، وكان كل عقد مساويا لأسهم بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 55،000 دولار، أما بائع العقود الآجلة للمؤشر فيحصل على المال إذا انخفض المؤشر الأساسي، ويكسب المشتري إذا ارتفع.) وحسبت خوارزمية المشاركة في الحجم عدد العقود الآجلة للمؤشرات التي تم تداولها خلال الدقائق السابقة، وبيعت 9 في المائة من هذا الحجم، واستمرت حتى بيع كامل المبلغ البالغ 000 75. وكان إجمالي أمر البيع، الذي تبلغ قيمته حوالي 4.1 مليار دولار، كبيرا على نحو غير عادي، وإن لم يكن غير مسبوق: فقد وجد محققو لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيتك / كفتك) جهدين في السنة السابقة لبيع نفس الكميات أو كميات أكبر من العقود الآجلة في يوم واحد. لكن سرعة المبيعات في 6 مايو كانت سريعة جدا.


في كل من تلك المناسبات السابقة، كان السوق قادرا على استيعاب المبيعات دون ان تتحطم. في الدقائق القليلة الأولى بعد إطلاق خوارزمية مشاركة الحجم، في الساعة 2.32 بعد الظهر. في 6 أيار / مايو، بدا وكأن السوق قادرة على القيام بذلك مرة أخرى. خوارزميات صنع السوق الالكترونية اشترت العقود الآجلة التي خوارزمية المشاركة في حجم بيع، وكذلك خوارزميات التحكيم الفهرس. (هذه البرامج تستغل التناقضات بين سعر العقود الآجلة للمؤشر وسعر الأسهم الأساسية. أمر بيع كبير في سوق العقود الآجلة للمؤشر غالبا ما يخلق مثل هذا التناقض الذي يمكن أن يستفيد من شراء العقود الآجلة للمؤشر وبيع الأسهم الأساسية .) كان التداول الخوارزمي في المنطقة الحميدة التي تحتلها معظم الوقت: كان صناع السوق الإلكترونية والمراجحون "يوفرون السيولة"، كما وضعها المشاركون في السوق، مما جعل من الممكن لخوارزمية مشاركة الحجم للقيام به على نطاق واسع المقصود يبيع.


ومع ذلك، فإن التجار ذوي التردد العالي عادة ما يبرمجون خوارزمياتهم ليكونوا "محايدين في السوق"، وبعبارة أخرى عزل مواقفهم التجارية من التقلبات في مستويات السوق بشكل عام. ومن حوالي الساعة 2.41 بعد الظهر، بدأت تلك الخوارزميات في بيع العقود الآجلة للمؤشر لموازنة مشترياتها، ودخل السوق الآجلة للمؤشر الإلكتروني إلى تشنج من النوع الذي حدده هاسبروك وسار. خوارزمية واحدة سوف تبيع العقود الآجلة إلى خوارزمية أخرى، والتي بدورها سوف تحاول بيعها مرة أخرى، في نمط أن المحققين سيك / كفتك استدعاء "البطاطا الساخنة" التداول. وفي فترة ال 14 ثانية التي أعقبت 2.45 و 13 ثانية، تم شراء وبيع أكثر من 27000 عقد آجلة بعدة خوارزميات عالية التردد، ولكن صافي مشترياتهم بلغ حوالي 200 عقد فقط. وبحلول 2.45 و 27 ثانية، انخفض سعر العقود الآجلة للمؤشر بأكثر من 5 في المائة من مستواها قبل أربع دقائق ونصف. وقد دخلت السوق إلى دوامة هبوطية ذاتية التغذية يمكن أن تكون كارثية.


لحسن الحظ، على الرغم من أن منصة التداول الإلكترونية التي يتم شراءها هذه العقود الآجلة للمؤشر وبيعها - نظام بورصة شيكاغو التجارية غلوبيكس - مبرمجة للكشف عن مثل هذا دوامة. تم تصميم "إيقاف وظائف المنطق" لوقف تعطل التغذية الذاتية وارتفاع الأسعار ارتفاع. A 'ستوب' هو أمر يتم تشغيله تلقائيا عندما تصل الأسعار إلى مستوى سلبي مسبق الضبط. فمشتري العقود الآجلة للمؤشرات، على سبيل المثال، سيحاولون في بعض الأحيان حماية أنفسهم من الخسائر الكارثية عن طريق وضع أوامر وقف بيع تلك العقود الآجلة إذا انخفضت أسعارها إلى ما دون مستوى معين. ومع ذلك، فإن هذه المبيعات يمكن أن تبدأ سلسلة، مما تسبب في مزيد من السقوط السعر الذي بدوره يؤدي إلى مزيد من أوامر التوقف. الهدف من وظيفة إيقاف المنطق هو وقف هذه العملية من خلال إعطاء التجار البشر الوقت لتقييم ما يحدث، خطوة في والتقاط الصفقات.


عند 2.45 و 28 ثانية، يؤدي السعر إلى توقف وظيفة ستوب المنطقية ل غلوبكس، وفرضت فترة توقف مدتها خمس ثوان في التداول. انها عملت. كما قال أليسون كروسثويت من إنستينيت (واحدة من أقدم أماكن التداول الإلكترونية) قراء منتدى مناقشة الإنترنت التي استضافتها مجموعة تاب، وقفة لمدة خمس سنوات "وفرت متسع من الوقت للمشاركين في السوق للنظر في مواقفهم والعودة إلى السوق أو لا، اعتمادا على النتائج التي توصلوا إليها ... [انها] سمحت للمشاركين في السوق لاستعادة الثقة ". مشترياتهم توقفت دوامة الهبوط لأسعار العقود الآجلة للمؤشر عند إعادة تشغيل التداول بعد خمس ثوان.


ولكن الأزمة لم تنته بعد. وتعكس موازنة البورصة والآليات الأخرى سوق العقود الآجلة للمؤشر بشكل وثيق لسوق الأسهم الكامنة، وبحلول الساعة 2.45 بعد الظهر. وكان هذا الأخير مشلولا إلى حد كبير. وغالبا ما يتم برمجة أنظمة التداول عالية التردد لوقف التشغيل إذا تحدث تحركات أسعار كبيرة بشكل غير عادي، ويتم مراقبة أنظمة أخرى من قبل البشر الذين لديهم ما هو في الواقع زر توقف أحمر كبير على شاشاتهم. في جميع أنحاء الولايات المتحدة توقفت الأنظمة الآلية وتم دفع الأزرار الحمراء. وقال بعض المشاركين في السوق للمحققين سيك / كفتك أنها كانت خائفة من أن انخفاض الأسعار يعني بعض الكارثة وقعت، ولكن على نحو ما لم يسمعوا عن ذلك. ويبدو أن البعض الآخر قد قلق ببساطة من وجود خطأ تقني، مثل فساد خلاصات البيانات الواردة التي تحمل معلومات عن الأسعار. تم إلغاء الطلبات على نطاق واسع ولم يتم نشر أي بدائل. وفي حالة بعض أسهم الشركات، لم يعد السوق فعالا.


عالم التجارة البشرية أن التداول الخوارزمية قد حلت إلى حد كبير كان في قلبه تسوية خفية. أن يكون صانع السوق على الخطوات من حفرة التداول في صاخبة مفتوحة في شيكاغو أو في غرفة التجارة الرئيسية ذات الجدران الرخامية في بورصة نيويورك منح امتيازات معينة. وخلافا لغيرها من المشاركين في السوق، يمكن لأحد متخصصي بورصة نيويورك (كما دعا صانعو السوق الرسميون في البورصة) رؤية "كتاب" أوامر الشراء والبيع التي لم يتم تنفيذها بعد. وفي مقابل هذه الميزة الكبيرة، كان مطلوبا من الاختصاصيين الاستمرار في التداول، حتى في حالة حدوث اختلال كبير بين أوامر الشراء والبيع، وذلك باستخدام رؤوس أموالهم لسد هذه الفجوة، مع تعديل الأسعار حتى اختفاء التوازن. وفي بعض الأحيان، تجاوز صناع السوق في كل من شيكاغو ونيويورك الخط، واستغلوا مناصبهم المتميزة. ومع ذلك، وكما وثق عالم الاجتماع ميتشل أبولافيا في ماكينغ ماركيتس (1997)، بشكل عام كانت هذه الانتهازية في الاختيار، وليس فقط من قبل القواعد الرسمية ولكن من خلال وجود معايير غير رسمية بين الناس الذين تفاعلوا مع بعضها البعض وجها لوجه في، يوما بعد عام، عاما بعد عام.


ولم تنج هذه النظم الإيكولوجية الاجتماعية الحساسة من الانتقال إلى التجارة الإلكترونية بالكامل. اختفت امتيازات صناع السوق إلى حد كبير: على سبيل المثال، لا تحتاج الآن إلى أن تكون صانع سوق للحصول على الوصول السريع إلى "كتاب" بورصة نيويورك، تحتاج فقط دفع ما يسمى "المستوى الثاني" الوصول و لاستئجار عدد قليل من الرفوف في ماهوا لضمان وصول البيانات مع الحد الأدنى من التأخير. وقد خفضت التزاماتها بالتناسب، على الرغم من أن بعض الآثار لا تزال قائمة: فعلى سبيل المثال، لا يزال صانعو السوق الرسميون مضطرين إلى الاقتباس من السعر الذي سيشترونه وسعر يبيعون فيه الأسهم التي يقومون فيها بسوق.


وبالتالي، فإن الضغط على الزر الأحمر على نظام صانع السوق الرسمي لم يلغ تماما عروض البيع للشراء والعروض للبيع، ولكنه خفض العطاءات إلى أدنى سعر ممكن يمكن إدخاله في أنظمة التداول الإلكترونية (سنت واحد)، وزاد والعروض إلى أقصى سعر ممكن (99،999،99 $). وتسمح "عروض الأسعار هذه" لصانعي السوق بالوفاء بالتزاماتهم الرسمية، في حين أنهم غير جذابين على نحو يائس، في ظل الظروف العادية، لن يرغب أحد في أي وقت مضى في اتخاذ صانعة سوق لها. غير أنه في حالة وجود عدة مخزونات، يتبخر تبخر السوق بحلول الساعة 45/14 تقريبا. كانت كاملة جدا أن الاقتباسات كعب كانت الوحيدة المتبقية. ونتيجة لذلك، تم تنفيذ "أوامر السوق" (أوامر ببساطة لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح) مقابل أسعار العقب، وبالتالي سعر أكسنتشر من سنت و سوثبي من 99،999،99 $.


وكان الانتعاش تدريجيا، وإن كان قد اكتمل إلى حد كبير بحلول الساعة الثالثة بعد الظهر. ويبدو أنه قد قادته أسعار العقود الآجلة على استقرار غلوبكس ثم انتعاش بعد توقف لمدة خمس ثوان. بدأ التجار في تحديد ما يبدو أنه فرص غير عادية، على الرغم من أنهم في وقت لاحق في كثير من الأحيان أن تكون بخيبة أمل عندما ألغت التبادلات المبيعات في المائة والمشتريات في 99،999.99 $ على أساس أنها "خاطئة بشكل واضح". والواقع أن ما حدث هو إلى حد كبير أن التجارة قد توقفت فعليا، وبالتالي فإن مبالغ الأموال التي فقدت (وصنعت) كانت متواضعة فقط، وأضرار مالية أوسع نطاقا محدودة. ليس من المرجح حتى أن وادل & أمب؛ ريد - إذا كان في الواقع خوارزمية مشاركة حجمها التي أثارت تحطم فلاش - فقدت كميات هائلة. الخوارزمية ببساطة واصلت الذهاب من خلال الاضطرابات - خوارزميات، بعد كل شيء، لا داعي للذعر - وأخيرا الانتهاء من مبيعاتها 75،000 في 2.51 مساء. وبحلول ذلك الوقت، كانت أسعار العقود الآجلة بالفعل على الطريق إلى الوراء، مما يحد من الخسائر الناجمة عن خوارزمية بيع في مستويات الأسعار منخفضة جدا مؤقتا.


على الرغم من التواضع من الخسائر المتكبدة، وجد العديد من المشاركين في السوق والمنظمين تحطم فلاش تثير عميق، وأعتقد أنهم كانوا على حق في القيام بذلك. ما يزعجني أكثر عن الحلقة ليس شيئا حدث، ولا حتى شيئا ما قيل، ولكن شيئا لم يقال. وقد أثارت أليسون كروسثويت خمسة تعليقات فقط من أعضاء آخرين في منتدى تب، ولم يتفق أي منهم مع حكمها بأن خمس ثوان كانت "وقتا كافيا للمشاركين في السوق للنظر في مواقفهم". وكان من المؤكد أنها كانت بالتأكيد على تحديد بدء وظيفة وقف المنطق كنقطة تحول، وتثبيت أسعار العقود الآجلة بعد التوقف لمدة 5 ثوان يدل على أنها كانت صحيحة: خمس ثوان ما يكفي من الوقت. ولكن نضع في اعتبارنا أنها كانت تتحدث عن البشر الذين يأتون إلى القرارات وليس أنظمة الكمبيوتر إعادة معايرة أنفسهم: نحن لا نتحدث عادة عن أجهزة الكمبيوتر "النظر" الأشياء و "استعادة الثقة". هذا هو الوضع الذي في المصطلحات من عالم الاجتماع التنظيمي تشارلز بيرو هو واحد من "اقتران ضيق": هناك القليل جدا "الركود"، "إعطاء" أو "العازلة"، ويجب اتخاذ القرارات في ما هو، على أي حجم الإنسان العادي، فترة محدودة جدا من الزمن. يستغرق الأمر خمس ثوان لتفجير أنفي.


ومع صعود التجارة الإلكترونية، أصبح سوق الأوراق المالية (وخاصة في الولايات المتحدة) نظاما، وهو واحد من التعقيد المعتدل على الأقل. صحيح، لا يوجد شيء مرهق جدا عن التداول في أي تبادل واحد. وكانت البرامج التي تسيطر على غلوبيكس، وبالتالي، قادرة تماما على الكشف عن حالة خطيرة وتوقف التداول وفقا لذلك. ومع ذلك، في حين أن بورصة شيكاغو التجارية لديها مركز مهيمن في تداول "المشتقات" مثل العقود الآجلة للمؤشرات، فإن البورصات التقليدية مثل تلك الموجودة في نيويورك ولندن فقدت الأعمال بسرعة إلى أماكن التداول الإلكترونية الأخرى. ويوجد الآن نحو 50 موقعا من هذا القبيل يجري تداول أسهم الولايات المتحدة فيها، ولا تعمل في عزلة. وهي مرتبطة ببعضها ببعض باستخدام خوارزميات تستغل التباين في الأسعار المتداولة فيما بينها، وكذلك بالقواعد التي تفرضها لجنة الأوراق المالية والبورصات، والتي ظلت تحاول منذ عقود، تبادلات متنوعة بين الولايات المتحدة ونظام السوق الوطنية. على سبيل المثال، يتطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية أن الوسطاء لا يقومون ببساطة بتنفيذ أوامر عملائهم في مكانهم المفضل، ولكنهم يبحثون عن أفضل الأسعار ("أفضل عرض وطرح وطني"، كما تسمى هذه الأسعار). وكما يقول ستيف وونشش، أحد رواد التبادلات الإلكترونية، في مناقشة أخرى لمنتدى تب، فإن تداول الأسهم الأمريكية "أصبح معقدا جدا كأنه نظام لا يستطيع أحد التنبؤ بما سيحدث عند إضافة شيء جديد إليه، مهما كانت much vetting is done.' If Wunsch is correct, there is a risk that attempts to make the system safer – by trying to find mechanisms that would prevent a repetition of last May's events, for example – may have unforeseen and unintended consequences.


Systems that are both tightly coupled and highly complex, Perrow argues in Normal Accidents (1984), are inherently dangerous. Crudely put, high complexity in a system means that if something goes wrong it takes time to work out what has happened and to act appropriately. Tight coupling means that one doesn’t have that time. Moreover, he suggests, a tightly coupled system needs centralised management, but a highly complex system can’t be managed effectively in a centralised way because we simply don’t understand it well enough; therefore its organisation must be decentralised. Systems that combine tight coupling with high complexity are an organisational contradiction, Perrow argues: they are ‘a kind of Pushmepullyou out of the Doctor Dolittle stories (a beast with heads at both ends that wanted to go in both directions at once)’.


Perrow’s theory is just that, a theory. It has never been tested very systematically, and certainly never proved conclusively, but it points us in a necessary direction. When thinking about automated trading, it’s easy to focus too narrowly, either pointing complacently to its undoubted benefits or invoking a sometimes exaggerated fear of out of control computers. Instead, we have to think about financial systems as a whole, desperately hard though that kind of thinking may be. The credit system that failed so spectacularly in 2007-8 is slowly recovering, but governments have not dealt with the systemic flaws that led to the crisis, such as the combination of banks that are too big to be allowed to fail and ‘shadow banks’ (institutions that perform bank-like functions but aren’t banks) that are regulated too weakly. Share trading is another such system: it is less tightly interconnected in Europe than in the United States, but it is drifting in that direction here as well. There has been no full-blown stock-market crisis since October 1987: last May’s events were not on that scale.[*] But as yet we have done little to ensure that there won’t be another.


[*] Donald MacKenzie wrote about the 1987 crash in the LRB of 4 August 2005.


Donald MacKenzie is working on a book to be called Chains of Finance , about investment management and how it is shaped by the links among financial intermediaries. His co-authors are Diane-Laure Arjaliès, Philip Grant, Iain Hardie and Ekaterina Svetlova.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك