الخيار الثنائي 101


الخيارات الثنائية 101.
ما هي الخيارات الثنائية؟
على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.
التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.
مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.
لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك على أنه التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.
كيف تعمل الثنائيات؟
في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.
هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.
نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.
ماذا يمكنك التجارة؟
مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.
كم من الوقت آخر الصفقات؟
مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هي الأطر الزمنية أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.
الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.
أنواع الخيارات الرئيسية.
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.
النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.
آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.
هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.
أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟
معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز الخاص بك على الأسهم التي كنت على دراية.
في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على نوعية التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.
من أين أبدأ؟
أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.
بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.
يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.
استنتاج.
تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل شيء أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

الخيار الثنائي 101
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال تداول العملات والسلع. أنها بسيطة جدا، أبسط بكثير من تداول الأسهم أو الفوركس. يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية! فمن الأسهل بكثير أن نفهم من الفوركس أو الأسهم. يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كانت وحدة سوف تذهب "حتى" أو الذهاب "أسفل" في السعر (وبالتالي، والرسوم المتحركة أعلاه) خلال فترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، يمكنك اختيار إذا كان مؤشر داو جونز سوف تذهب "أعلى" أو "أسفل" لفترة محددة، ربما 60 ثانية، 1 دقيقة أو 5 دقائق. إذا، بعد 5 دقائق، فإنه يذهب "حتى" وكنت تداولت "دعوة" الخيار، أنت فوز. انه من السهل. ولكن لا يمكنك فقط "تخمين" ما سوف ترتفع أو لأسفل! تحتاج إشارات السوق. الإشارات هي الحسابات الحسابية التي تقدمها برامج الكمبيوتر المتقدمة تسمى "السير التجارية" التي تمكنك من معرفة عندما العملة، الأسهم أو السلع سوف تذهب صعودا أو هبوطا. كنت تبحث عن "إشارات" التي سوف تشير لك أي اتجاه العملة أو السلع سوف تذهب. إذا اخترت الاتجاه الصحيح، يمكنك تحقيق ربح كبير. وعادة ما يستخدم التجار برامج "إشارات" متقدمة لجعل التنبؤات مربحة لهم. يسمونه "السير التجارية". فهي تلقائية! مثال على برنامج تداول السيارات المتقدمة يتضمن نظام بينبوتبرو الحرة والمهنية. للتداول الخيارات الثنائية، يجب فتح حساب الوساطة الخيارات الثنائية. وسيط هو المكان الذي وضعت أموالك حتى تتمكن من التجارة. فتح حساب الوساطة من السهل جدا ويمكنك استخدام بطاقة الائتمان (أوصي بنبوتبرو). كثير من الناس يفعلون بشكل جيد للغاية، لأنها تستخدم خوارزميات "إشارات" المتقدمة التي تكلف مئات الآلاف من الدولارات تطوير، مع البرامج مثل تلك المدرجة في بلدي أعلى 5 الخيارات الثنائية القائمة الرئيسية أنظمة. تحقق قائمتي الرئيسية للحصول على أفضل السير التجارية! باستخدام برنامج "إشارات"، يمكنك إعطاء نفسك حافة كبيرة لجعل الصفقات مربحة. كل شيء التلقائي، لذلك لم يكن لديك للجلوس طوال اليوم على الكمبيوتر تحليل السوق نفسك! إذا كنت تستخدم السير السيارات التداول على قائمتي الرئيسية، يمكنك مجرد نقطة وانقر والسماح لصناعة السيارات بوت تفعل التداول بالنسبة لك.
كم من المال يمكنك جعل مع الخيارات الثنائية؟
9 تعليقات:
شكرا لك روي :) تقديرا عميقا. بلايسينغس صديقي، مارثا باريس.
روي، لا أستطيع أن أعرب عن امتناني بما فيه الكفاية لتوجيهكم. العديد من النعم لك.
روي، أنا أتعلم الكثير منك. شكرا لك على قبول لي على برنامج معلمه. العمل طريقي على الرغم من كل الواجبات المنزلية التي قمت بتعيينها بالنسبة لي. ضع علامة اختيار بجوار هذه العلامة. :>
معلومات مفيدة جدا!
شكرا لك على قبول لي، أنت نعمة. مليون شكرا.
مرحبا السيد روي شكرا لك على قبول لي في برنامج معلمه، لقد قرأت الكثير بالفعل، وأنا الآن الانتهاء من قراءة بلدي ثنائي الخيار دليل 101 للمبتدئين، وأنا أيضا قراءة روي 30 يوما للدخل عبر الإنترنت، وشكرا لكم على كل وقتك والطاقة التي وضعت في جعل إنفوماتيون متاحة للجميع.
شكرا لك روي على المعلومات التي تشاركها مع الجميع. ليباركك االرب.
معلومات لطيفة. نعم إنه يعمل. في البداية، كان لي تجربة سيئة حقا مع الخيارات وفقدت الكثير من المال. حاولت العديد من السماسرة ولكن عدد قليل جدا منهم كانت جيدة. الآن، أنا أعمل مع الخيارات الثنائية السماسرة وكسب المال الجيد. لذلك، سأقول يجب أن تجد وسيطا صادقة وخبرة.
المعلومات هنا هو ما كنت أريد دائما أن أعرف. أنا مجرد قراءة Q & أمب؛ مقابلة مع.
مع ثنائي إكسيرت جاك هيمسفورد.
الكثير من المعلومات حول كيف كل هذا يعمل وما يجري وراء الكواليس. تعليقات سيئة لبوتس جيدة. يا للخجل.
كل واحد يجب أن يقرأ هذه المقابلة نشرت اليوم. لأن المزيد من سلسلة القادمة الاسبوع المقبل مع بقية هذه المقابلة وأكثر من ذلك بكثير. لذلك قراءة هذا مقابلة جديدة، للحفاظ على اتصال مع السلسلة التالية.

الخيارات الثنائية 101.
يوفر هذا الكتيب المجاني مقدمة قصيرة للخيارات الثنائية المتداولة في البورصة. تعلم كل المفاهيم الأساسية وكيف-توس بما في ذلك:
أسعار الإضراب انتهاء الصلاحية التسعير مخاطر محدودة ومكافأة العديد من الأسواق المتاحة استراتيجيات التداول الأساسية.
المزيد نادكس ترادينغ كتب الكترونية.
تتوفر لدينا الكتب الإلكترونية التداول كما تحميل مجاني. من الخيارات الثنائية 101 إلى أدلة متقدمة على تقلب التداول واتجاه الاتجاه، ومكتبتنا من الكتب الإلكترونية يعطيك التعليم الصلبة ومكتبة مرجعية كاملة بالنسبة لك للعودة إلى كما كنت مسبقا في التداول الخاص بك.
المزيد من موارد التداول نادكس.
أمثلة التجارة.
أفضل طريقة لتعلم كيفية القيام بشيء ما هي رؤيته في العمل. لدينا مكتبة متزايدة من الصفقات الحقيقية القيام به على منصة ناديكس الفعلية من قبل خبرائنا. هذه ليست افتراضية.
انظر لقطات وقراءة تفسيرات لكيفية التفكير التجار من خلال استراتيجياتهم واتخاذ قراراتهم. سترى بعض الصفقات التي لم تذهب كما هو مخطط لها، ونحن نريد منك أن ترى كيفية السيطرة على المخاطر وحتى تحويل ما يبدو وكأنه تجارة خاسرة في واحدة مربحة.
نحن نقدم ندوات أسبوعية أسبوعية مع المربين الخبراء تداول الأسواق يعيشون في الوقت الحقيقي، والإجابة على أسئلتك، والمشي لكم من خلال الأمثلة.
معظم ندوات لدينا هي حرة في أي شخص. لدينا أيضا بعض الأعضاء المتقدمين على الويب فقط، للحفاظ على حجم الطبقة الصغيرة. إذا كنت ترغب في الحضور، تصبح عضوا مجانا من خلال تطبيق على الانترنت على الرابط أدناه. يمكنك تمويل عندما تريد، ولكن البدء في التعلم الآن.
تجارة الفيديو.
لدينا مكتبة الفيديو واسعة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
من مقدمات للخيارات الثنائية، ينتشر، ومنصة ناديكس لفئات متعمقة في أسواق محددة واستراتيجيات التداول، يمكنك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك.
ولا تنس قناتنا على يوتوب، مع مقاطع فيديو جديدة كل أسبوع.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيار الثنائي 101
إذا كان لديك أي أسئلة .. نحن جاهزون.
أوصى وسطاء 2017.
عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، نحن الخبراء. هنا في 101Options، ونحن نقدم الاستعراضات على كبار وسطاء الخيارات الثنائية بحيث يمكنك أن تقرر ما هو موقع أكثر ملاءمة لك. لدينا الخبرة، ولقد تم تثقيف التجار لدينا في جميع أنحاء العالم لسنوات عديدة، ولها المهنيين المدربين تدريبا كاملا في متناول اليد، الذين لديهم سنوات من الخبرة في مجال الصناعة المالية، لمساعدتك، وكتابة المقالات الإعلامية.
حساب في حالة.
لدينا أفضل الوسطاء.
ما هو التداول ثنائي؟ أدلةنا شرح كل ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ من & # 8216؛ كيفية العثور على الوسيط الصحيح & # 8217 ؛، إلى & # 8216؛ ما هو التحليل الفني & # 8217 ؛. الإجابات هنا.
مراجعة ومقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت، وضمان خدمة وسيط التفاعلية التي تستخدمها يناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.
سنقوم بإضافة تقارير الغش لجميع لدينا استعراض الخيارات الثنائية وسيط.
ويعتبر النقد الأجنبي أكبر فئة أصول في العالم، حيث يتم تداول المليارات يوميا. نوضح الفوركس ونسلط الضوء على أي وسطاء هي الأفضل لتداول العملات.
الحسابات التجريبية هي نقطة انطلاق محتملة للتجار الجدد. هذه الحسابات هي وسيلة مثالية لتعطيك الفرصة لاستكشاف التداول عبر الإنترنت والحصول على السيطرة مع منصات التداول المختلفة. وهذا سوف يسمح لك لإيجاد منصة مثالية أو وسيط بالنسبة لك.
لقد وجدنا أفضل وسطاء الودائع منخفضة لمساعدتك على البدء في خيار ثنائي الخيار الذي يمكن أن تتناسب مع احتياجات الاستثمار الخاصة بك دون كسر البنك.
كل ما يمكن أن تريد أن تعرف عن تداول الخيارات الثنائية.
معلوماتنا لإرشادك خلال العملية ..
لذا، ما هو التداول ثنائي؟
الخيارات الثنائية وضع الصفقات الثنائية. كمتداول، يمكنك إما الاستثمار في الأسعار صعودا، أو النزول.
وعادة ما ينظر إلى التداول على المدى الطويل، مع زيادة مستوى العائد. يمكن أن تختلف العوائد من حوالي 65 * في المئة إلى 95 * في المئة، مع خيارات أكثر تفصيلا الذهاب حتى أعلى؛ ومع ذلك، سوف تجد أن هذه تختلف من وسيط إلى وسيط.
* يقيد المبلغ في حالة اكتمال التجارة الناجحة.
قد تجد أيضا أن العوائد سوف فرصة اعتمادا على الأصول الفردية ووقت انتهاء الصلاحية من ذلك الأصل. ومع ذلك هذا هو ارتفاع المخاطر ويمكنك أن تفقد المال في فترة قصيرة من الزمن.
ما قد يبدو وكأنه العمل غير الضروري سوف، على المدى الطويل، تحدث فرقا كبيرا.
كيفية وضع التجارة الثنائية.
يتم تداول الخيارات الثنائية عادة عبر الإنترنت من قبل مجموعة من الوسطاء. وسيوفر هؤلاء الوسطاء تداولهم الثنائي عبر مواقع الويب أو التطبيقات على أجهزة الجوال. بعض سوف تقدم "دون وصفة طبية" الثنائيات، في حين أن البعض الآخر سوف نقدم تبادل، ولكن سوف تجد أن الجميع سوف تتبع نفس العملية لفتح التجارة.
ومن المرجح أن منصات التداول سوف تختلف قليلا، ولكن الغالبية منهم سوف تشترك في السمات المشتركة. ابحث عن الحسابات التجريبية، التي سيقدمها العديد من الوسطاء المختلفين، والتي سوف تمكن عملاء جدد لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم قبل استثمار أي أموال.
الخطوات التالية على الرغم من أن تنطبق على كل وسيط التي تذهب إليها.
حدد الأصل الأساسي الذي ترغب في تداوله. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال، سعر الذهب، سعر سهم فيسبوك، أو سعر صرف غبب / أوسد. تعيين وقت انتهاء الصلاحية، وهو عندما ينتهي الخيار، والبت في حجم التجارة أو الاستثمار. وأخيرا، تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تسقط، والمعروف باسم نداء أو وضع.
جذب الخيارات الثنائية هو كمية صغيرة من التعقيد المحيطة بها، وسهولة إدارة المخاطر. ومع ذلك، كما تحصل على أكثر خبرة كالتاجر، يمكنك إضافة المزيد من طبقات من التعقيد.
الخيارات الثنائية هي شكل مخاطر عالية من الاستثمار، مع عدد من أنماط التداول وأساليب التداول، من التحليل الفني إلى البحوث الأساسية. وهذا لا يضمن النتائج، وهذا هو التداول عالية المخاطر.
هل الخيارات الثنائية آمنة؟
وكانت الخيارات الثنائية سمعة سيئة في الماضي، ولكن هذا لا ينبغي أن يضع الناس قبالة التداول في الخيارات الثنائية، كما هو الحال عموما بسبب التسويق غير شريفة وغير مسؤولة بدلا من الخيار الثنائي نفسه. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول لن يتناسب مع الجميع لأنه خطر مرتفع جدا / مكافأة عالية.
وهناك حاجة إلى فهم أفضل للخيارات الثنائية من قبل الجمهور على نطاق أوسع لكسر هذه السمعة السيئة التي اكتسبوها، ونقلها إلى التيار الرئيسي المالي، والذي هو المكان الذي وضعت أصلا.
مزايا الثنائيات.
هناك العديد من الفوائد من استخدام هذا النوع من الاستثمار لكل من المستثمر التجزئة وأيضا لصناع السوق أو السماسرة.
إدارة المخاطر هي في الواقع واضحة جدا عند تداول الثنائيات. المبلغ الذي اخترته للتداول، هو المبلغ الذي تخاطر بفقدانه. هذا يقلل على الفور من المخاطر لكل من التاجر والوسيط، مما يجعلها مختلفة جذريا لمعظم أشكال الاستثمار الأخرى.
ويعرف حجم التجارة والعائد قبل أن يكون الخيار مفتوحا، وهو يختلف عن الاستثمارات الأخرى، حيث لا يعرف أي رقم. لا شيء يعرض للخطر والمكافأة كما هو واضح كما يفعل الخيار دفع تعويضات ثابتة.
مع اليقين من المخاطر والمكافأة، فإنه يوفر أساسا متينا للوسطاء للعمل، وإدارة موقفهم بشكل عام. ويمكنهم حماية أنفسهم أكثر من ذلك من خلال إنشاء عمليات، مثل استخدام مزود السيولة، أو عن طريق التحوط من مواقفهم الخاصة.
إن المستويات الدقيقة للمخاطر، تجعل التكلفة الباهظة للمقاصة غير ضرورية تماما. ومع ذلك، فإن هذا الحاجز المنخفض للدخول يمكن أن يكون سيفا ذا حدين، وهذا يعني أن السماسرة تمكنوا من إنشاء وتشغيل مع قليل أو معدوم أوفيرزيت التنظيمية، وجذب مشغلي مشكوك فيها.
يحتوي خيار العائد الثابت القياسي على العديد من الطبقات المختلفة التي تسمح باستخدامها بطرق مختلفة. الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق، من خيارات سلم، إلى الصفقات الحدودية، أو أكثر 'التعشيش' متقدمة من الخيارات.
إذا أراد المتداول أن يتخذ موقفا على الأصل الأساسي، فإن الصفقات الثنائية توفر أعلى مستوى من المرونة، حتى توفر آلية للمضاربة في السوق التي لا تزال مستوية، أو أن تأخذ نظرة على الأصول الأساسية.
وقد فقدت بعض المنافع في المناقشة، أو ببساطة تم الإبلاغ عنها بشكل خاطئ. هذه العوامل لا ينبغي أن تضر السيارة نفسها، والتي لا تزال في الواقع سليمة، عالية المخاطر / العائد العالي المنتج المالي.
تاريخ الخيارات الثنائية.
وكانت الخيارات الثنائية موجودة لسنوات عديدة. ومع ذلك، كانت متاحة فقط في البداية للمستثمرين على نطاق واسع، مع توفير خيارات "دون وصفة طبية".
وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت على التبادل، مما يسمح لبورصة شيكاغو لتبادل الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. على الرغم من أن مجموعة الأصول كانت محدودة في البداية، إلا أن شركة نداكس بدأت تقدم خيارات تداول متداولة في الولايات المتحدة، مع تطور الأسواق.
دليل التجار الجدد.
تداول الخيارات الثنائية هو التداول يشمل كلا من تداول الخيارات الثنائية والرقمية. الخيارات تدفع عائد ثابت إذا كانت ناجحة - مصطلح المشار إليه في الأعمال التجارية 'في المال'، وسوف تفقد الاستثمار الكامل إذا فقدت التجارة الثنائية. هذا هو ارتفاع المخاطر ويمكنك أن تفقد المال بسرعة كبيرة.
هناك عدد قليل جدا من فئات الأصول التي لا يمكن تداولها عن طريق الثنائيات، والأكثر شعبية لاختيار من تشمل، النقد الأجنبي (ويشار إلى الفوركس)، والسلع الأساسية مثل أسعار النفط والذهب والأسهم والمؤشرات، على سبيل المثال لا الحصر. تداول ثنائي يشير ببساطة إلى فعل شراء أو بيع هذه الخيارات المختلفة.
الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة للتاجر للمضاربة على سعر الأصول. إذا كان صحيحا، فإنها سوف تدفع عائد ثابت، ولكن إن لم يكن، سيتم فقدان جميع الاستثمارات. ولهذا السبب، يشار إليها أحيانا كخيار مالي ثابت العائد. ومع ذلك، هو كل شيء أو لا شيء هيكل منهم أن يعطيهم اسم "ثنائي".
وغالبا ما يتم تداول الثنائيات على مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية إما "دون وصفة طبية" أو على تبادل. يمكن أن تتراوح الأطر الزمنية من فترات قصيرة جدا، والتي يمكن أن تصل إلى 30 ثانية، على طول الطريق تصل إلى فترات طويلة جدا والتي يمكن أن تصل إلى سنة. على الرغم من أنها خيار تجاري شعبية جدا، فهي عالية المخاطر، وارتفاع العائد على الاستثمار مركبة، وبسبب هذا، قد لا تناسب الجميع.
دعوة ووضع الخيارات.
خيارات الاتصال ووضع هي الشروط التي تعطى لشراء أو بيع خيار. يتم استخدام خيارات الاتصال عندما يعتقد المتداول أن مادة العرض سوف ترتفع من حيث القيمة، ويتم استخدام خيار بوت عندما يتوقعون انخفاض قيمة مادة العرض.
يمكن للوسطاء تداول الخيارات الثنائية تغيير أزرار التجارة كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وحتى للمساعدة في تجنب أي التباس. وقد يحافظ الآخرون على شروط الاتصال ووضعها على مدار المدة. معظم منصات التداول سوف تجعل من الواضح جدا أي اتجاه التاجر هو فتح الخيار في.
الاستثمار الشرعي.
يمكن للمتداولين خيار ثنائي الاستثمار في الأسعار إما صعودا أو نزولا، أو البقاء ضمن نطاق معين أو الوصول إلى القيمة الحالية. هذه الاختلافات، كلها تمثل أمثلة على تداول الخيارات الثنائية.
يشير التداول عادة إلى المدى الطويل، وهو عندما يصبح مستوى العائد أكثر أهمية بكثير. يمكن أن تختلف المدفوعات من 65-95 في المئة، مع بعض خيارات تفصيلية تذهب حتى أعلى. من المهم أن تحقق على الرغم من، كما دفعات يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط.
كما يمكن أن يكون لوقت انتهاء صلاحية أحد الخيارات تأثير كبير على دفع قيمة الأصل. الاختلافات في المال يمكن أن تكون كبيرة، لذلك إذا كان التجار يبحثون في استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، فمن المهم أن يتسوقوا للعثور على أفضل عائد لفئة الأصول أو الطبقات التي تنوي التجارة. على الرغم من أنه يمكن أن يبدو وكأنه خطوة لا لزوم لها، فمن المهم، وسوف تحدث فرقا كبيرا للتاجر على المدى الطويل. جميع الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر.
كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.
وهناك عدد من النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند مقارنة الوسطاء ومنصات التداول. نقاط المقارنة الرئيسية هي:
دفعات أو خيارات تبادل التبادل الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول قوائم الأصول تواريخ انتهاء الصلاحية التنظيم مجموعة الخيارات المتاحة تفاصيل المكافأة (الآن محظورة لمعظم الشركات المنظمة) الشكاوى / ملاحظات العملاء الدروس والمواد التعليمية.
قد يعتبر بعض المتداولين نقاط معينة أكثر أهمية من غيرها، وهو خيار فردي تماما لكل تاجر. إذا كنت ترغب في محاولة منصة جديدة دون أي مخاطر مالية، الحسابات التجريبية هي وسيلة ممتازة للقيام بذلك.
كيفية تجنب الغش.
على الرغم من السمعة السيئة التي غالبا ما تحصل عليها، والثنائيات ليست عملية احتيال. من المهم أن تكون على بينة منهم على الرغم من ذلك، كما أن هناك السماسرة ومقدمي الإشارات الذين غير جديرين بالثقة ويمكن أن تعمل الحيل.
لا تكون سريعة لشطب مفهوم التداول ثنائي على الرغم من، استنادا إلى بعض السماسرة غير شريفة. هذا هو عدد قليل من الناس الذين يسقطون صورة هذا الشكل من التداول، ووقف الناس من الاستثمار في الخيارات الثنائية. على الرغم من أن المنظمين بدأت ببطء في الحصول على السيطرة على هذه العمليات، وصناعة يتم تنظيف ببطء، يمكنك، في هذه الأثناء تثقيف نفسك بشكل أفضل، وتساعد نفسك على تجنب الحيل.
يمكنك استخدام هذه الشيكات البسيطة لمساعدتك على تجنب الحيل:
"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. لا تنخدع هذه الادعاءات لكسب المال بسرعة. يجب أن يكون حقا العلم الأحمر الضخم. وذلك لأن الخيارات الرقمية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية، وليست ثراء مخطط سريع. والمشغلون الذين يقدمون هذه المطالبات غير شريفة وينبغي تجنبها. المكالمات الباردة. إذا كانوا وسيط السمعة، فمن غير المرجح أنها سوف تجعل المكالمات الباردة، لأنها ببساطة لا تحتاج إلى. لذلك، إذا كنت تتعثر عن طريق المكالمات الباردة، فإن الفرص هي أنها سوف تكون من وسيط غير جدير بالثقة، لذلك فقي بعناية فائقة يجب أن تختار المضي قدما مع الشركة التي اتصلت بك في هذا الطريق. مدراء الحسابات. يجب أن يكون التجار حذرين حقا من مديري الحسابات الذين يرغبون في التجارة نيابة عن العملاء، وذلك بسبب تضارب واضح في المصالح. ويرجع ذلك إلى أن المديرين سيشجعون التجار عموما على التجارة بالأرقام التي تتجاوز وسائلهم. وينبغي تجنب هذه العملية من "التشويش" وينبغي أن يكون التجار مترددين للغاية في السماح لأي شخص التجارة نيابة عنهم. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. على الرغم من أن هذا يبدو واضحا إلى حد ما، قد مفاجأة لك كم عدد المشغلين سيجبر العملاء نحو وسيط من اختيارهم. ببساطة لا المضي قدما إذا التسويق يتطلب عميل جديد للتسجيل مع وسيط معين، أو أنها أقول لك لاختيار وسيط من قائمة محدودة. كمتداول، يجب أن تعرف الوسيط الذي أنت ذاهب إلى التجارة مع.
على بينة من ما سبق سوف تساعد أولئك الذين هم الجدد في تداول ثنائي تجنب العلامات التجارية غير جديرة بالثقة وأقل مسؤولية.
لماذا أخترتنا؟
المعرفة العليا.
لدينا سنوات عديدة من الخبرة في خيارات التداول يسمح لنا لمساعدتك على تجنب بعض من المزالق والأخطاء.
معلومات محايدة.
نحن نقدم المشورة المحايدة التي تجمع من مستشارينا. دعونا إرشادك إلى أفضل مقدمي الخدمات.
24/7 التوفر.
نحن جاهزون 24/7 من خلال. سنكون سعداء لتوجيه لكم في الاتجاه الصحيح أو مساعدة مع أي مشاكل.
مرحبا بكم في معلومات مفيدة وحيلة لدينا على الخيارات الثنائية.
روابط مفيدة.
من الأخبار.
ما هو التعدين بيتكوين وكيف يعمل؟ 11th سيب 2017 ما هي كريبتوكيرنسي؟ 08 سبتمبر 2017.
نشرتنا الإخبارية.
الاشتراك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر التحديثات والعروض.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك