الخيارات الثنائية الوجه


الخيارات الثنائية الحافة.


استراتيجية ف فليب.


مثل هذا خلافا ديفيد 08 أغسطس 2014.


حسنا هذا هو القديم الذي كنت أقصد أن رمي لفترة من الوقت ولكن نسيت! انها تستخدم مؤشر ك وانتظار الوجه، عكس ثم الحصول على الاتجاه تتجه.


هنا هو المثال مع أكثر من تفسير! نأمل بعضكم قد تجد أنه من المفيد.


مثل هذا خلافا رومارك 09 أغسطس 2014.


مثل هذا خلافا ديفيد 09 أغسطس 2014.


ليك ذيس أونليديك سويد 09 أغسطس، 2014.


أعتقد أن هذا الجدارة لمدة 5 دقائق تنتهي ... وأعتقد أن إضافة مؤشر دعم / مؤشر خط متعدد الوقت الجديد يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية مع هذا أيضا.


مثل هذا خلافا ديفيد 09 أغسطس 2014.


أعتقد أن هذا الجدارة لمدة 5 دقائق تنتهي ... وأعتقد أن إضافة مؤشر دعم / مؤشر خط متعدد الوقت الجديد يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية مع هذا أيضا.


هذا صحيح، يمكن أن تذهب للوجه ثم التراجع إلى أقرب s & أمبير؛ r. وسوف تحقق من ذلك يوم الاثنين ونرى كيف يبدو!


مثل هذا على عكس أرفاد 09 أغسطس 2014.


يبدو مؤشر جيد جدا. هل هناك تنبيه الذي ينفجر بالضبط عندما يحدث الوجه؟ هل يمكننا استخدام هذا المؤشر كمؤشر مستقل للبحث عن الصفقات؟


مثل هذا خلافا تريباك 09 أغسطس 2014.


مثل هذا خلافا رومارك 09 أغسطس 2014.


مثل هذا خلافا تريباك 09 أغسطس 2014.


مثل هذا خلافا رومارك 09 أغسطس 2014.


يبدو ممكنا، هل تنتظر شمعة قريبة؟


من الصعب القول أنني فعلت إلى الأمام بسرعة في اختبار؛ ص.


مثل هذا خلافا رومارك 10 أغسطس 2014.


السهم يأتي في عملية الشمعة لا قبل نهاية الشمعة التي هي جيدة. أفضل النتائج أتوقع على الرسم البياني 5M مع الذهب. دخول ك الصليب، كومودو السهم يأتي.


شاشة أخرى:


مثل هذا خلافا Rustyh6281 11 أغسطس 2014.


هم. لا يمكن الفوز لهم جميعا.


أنا أفعل هذا الخطأ.


مثل هذا خلافا رومارك 11 أغسطس 2014.


حاول هذا إيندي ك مع السهام قد تساعدك على الخروج؟


مثل هذا خلافا بيناريوبتيونستوتوردوتكوم 11 أغسطس 2014.


لقد تم استخدام ك في بعض الصفقات على المدى الطويل منذ العام الماضي ولكن المدى الأقصر هو تطور بارد من ديفيد. نظرت إلى الرسم البياني أعلاه وأعتقد أن هذا هو مزيج كبير من السلطة الفلسطينية الذاتية على القمة (ولكن ليس لذاتي يعني أننا يمكن أن نقول لون شمعة) واستخدام مؤشر. يمكن أن أكون مخطئا هنا ولكن أعتقد أن ما يحصل عليه ديفيد هو.


1. انتظر الوجه: الوجه هو عندما تمهيد رسي (الخط الأزرق) يذهب أكثر أو تحت مؤشر زائدة (الخط الأصفر). أعتقد أنه مثل المتوسط ​​المتحرك بسرعة أبطأ لأن من الناحية النظرية أن كل شيء هناك. حاولت أن أشرح المؤشر بمزيد من التفصيل في شريط فيديو في حين يعود لأولئك الذين هم غريبة ولكن هذا هو في الأساس من جيست منه.


الأزرق فوق الأصفر = احتمال أعلى حتى الاتجاه.


الأصفر فوق الأزرق = احتمال أعلى إلى أسفل الاتجاه.


بحيث هو الملاحة الخاصة بك للزخم المهيمن، والاتجاه، ودورة، موجة الانجراف الخ


2. موافق ما يحدث مع الصلبان؟ أحيانا يعبرون ذهابا وإيابا ويشكو الناس من إعادة طلاء الخ الخ فكيف يمكنك التعامل مع بعض من ذلك؟ ترى صليب للاتجاه الصعودي، وانظر على الرسم البياني العلوي وعلى الرغم من المؤشر مشيرا إلى أن السوق يتراجع 1 شمعة ثم على وشك أن تغلق على الشمعة الثانية. إذا تم احتساب الزخم المهيمن جيدا في المؤشر ثم السوق يجب أن تتحول مرة أخرى حتى تقوم بإجراء مكالمة في هذه الحالة على 5M المقبل.


الاتجاه توجه مع مؤشر ممهدة.


السلطة الفلسطينية مما يتيح لك تراجع ضد هذا الاتجاه.


لذلك حصلت على دخول لائق إذا تم بالفعل رصد الزخم.


3. تنفيذ حول انخفاض على مكالمة أو عالية على وضع قبل أن الشمعة الثانية يغلق ونرى ما سيحدث.


وسوف تعمل في كل مرة بالطبع ولكن إذا كانت هذه هي الاستراتيجية أعتقد أنه هو الاندماج سليم جدا من السلطة الفلسطينية والمؤشرات وأساسا أداة لاقتباس التراجع من الانتكاسات. عمل عظيم كما هو الحال دائما دافيد لطيفة جدا لرؤية المزيد من الرجال المهتمين في هذا المؤشر قليلا.


في ما يلي مقطع فيديو سابق:


ليك ذيس أونليكس سويد 11 أوج 2014.


هم. لا يمكن الفوز لهم جميعا.


أنا أفعل هذا الخطأ.


صدئ، وجدت ق قليلا بطيئة لطريقة بلدي. يجري 5 دقائق انتهاء. وأعتقد أنه هو أكثر ملاءمة ل 15-30 إمهو. الآن أرى اثنين من إدخالات لطيفة جدا دون إندي من الأسلوب لقد تم نشر أكثر في موضوع آخر. الرسوم البيانية لطيفة راجع للشغل.


مثل هذا على عكس هاليفير 12 أغسطس 2014.


هم. لا يمكن الفوز لهم جميعا.


أنا أفعل هذا الخطأ.


هل يمكن أن تشارك هذا المؤشر لطيف أبحث إشي؟ شكر!


مثل هذا خلافا جونجاكوب 12 أغسطس 2014.


إيشيموكو التي بنيت بالفعل في mt4 .. أولا الذهاب إلى خصائص، انتقل إلى خانة الاختيار المشتركة حيث يقول الرسم البياني على المقدمة .. بهذه الطريقة سوف إيشيموكو رسم في الخلفية .. انقر على إيشيموكو الذهاب إلى الألوان وتغيير أي لون ترضيك .. أعتقد له حتى كومو هو سكيبلو وأسفل كومو هو وردي .. إذا كنت تريد سحابة كومو أن تكون تماما مثل أن انقر على العرض واختيار آخر واحد ..


مثل هذا خلافا Rustyh6281 12 أغسطس 2014.


صدئ، وجدت ق قليلا بطيئة لطريقة بلدي. يجري 5 دقائق انتهاء. وأعتقد أنه هو أكثر ملاءمة ل 15-30 إمهو. الآن أرى اثنين من إدخالات لطيفة جدا دون إندي من الأسلوب لقد تم نشر أكثر في موضوع آخر. الرسوم البيانية لطيفة راجع للشغل.


الذهاب ثم السويدي. تنوير لي (الآن أرى اثنين من إدخالات لطيفة جدا دون إندي). وأعتقد أنني أرى كينجو ترتد على الدولار.


كما يقول جون، إيتشي إيندي مع MT4 .. أنا فقط تغيرت الألوان.


و إندي لمستويات المقاومة قد ديكوسد في موضوع آخر!


إذا كنت لا تزال عالقة بيإم لي وأنا سوف آخر لك.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا أمريكيا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص هذا السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق العائد الثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق على هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، الفوركس أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج الفوركس يتحرك بالكاد، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


الوجه حسابي ثنائي هو عملية احتيال. (تجنب فمبا!)


فليب ماي بيناري أكونت (أو فمبا) هو عملية احتيال تم إطلاقها رسميا في 3 أغسطس 2015، قبل بضعة أيام فقط. & # 8220؛ رونالد غرين & # 8221؛ من المفترض أن يكون اسم الرئيس التنفيذي لشركة فليب ماي بيناري أكونت وهو الشخص الذي يقدم هذه الفضيحة على الفيديو في موقعه الإلكتروني (FMBA. co). مفهوم هذه الفضيحة الجديدة هو إنشاء حسابات وسيط ومن ثم بيعها (الوجه) لأشخاص آخرين & # 8220؛ لكميات ضخمة من البارد، من الصعب النقدية! & # 8221؛ يدعي رونالد الأخضر أنه مع هذا التكتيك حقق 737،700،71 $ في الأرباح وإثبات أنه يظهر لقطة وهمية من حسابه المصرفي. كيف نعرفها وهمية؟ حسنا، اليوم & # 8217؛ s تاريخ 05/08/2015 كما ترون في الجزء السفلي من الصورة. لاحظ الآن التاريخ على شاشة حساب هسك. هو 07/08/2015. يمكنك أن تقول أنها مكتوبة بالصيغة الأمريكية، التي يأتي فيها الشهر قبل اليوم، ولكن هسك هو بنك إنكليزي لذلك لا يجعل من المنطقي.


يدعي رونالد غرين أنه في هذه اللحظة هناك العديد من الناس الذين هم على استعداد لشراء & # 8220؛ حسابك الثنائي عبر موقع العطاءات المعروفة قليلا، تماما مثل موقع ئي باي. هؤلاء المشترين يبحثون عن حساب يظهر نموا متسقا، تماما مثل شراء وبيع أي أعمال أخرى. لذلك، بمجرد أن يكون لديك حساب الذي يظهر الربح فإنه يصبح ثم الأعمال مربحة. & # 8221؛ حسنا، هذا يبدو جيدا، ولكن اثنين من المشاكل. أولا وقبل كل شيء، لقد نظرنا وتبدو ولكن لا يمكن العثور على موقع واحد يقدم حسابات الخيارات الثنائية للبيع. حتى فحصنا باي وجدت في الواقع بعض الخدمات إشارة وخيارات ثنائية مواقع للبيع، ولكن لا حسابات. والسبب هو أنه من المستحيل تحويل حساب من شخص إلى آخر. لا وسيط يسمح بذلك. ثانيا، حتى لو كنت يمكن أن تبيع حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك، وكنت في حاجة إليها لإظهار الأرباح، واستخدام وسيط احتيال وتجارة السيارات البرمجيات التي تتوفر مع فليب حسابي ثنائي، وسوف نرى على الأرجح يخسر وليس الأرباح. هل هذا يكفي لإقناع يا رفاق أن فليب حسابي الثنائي هو عملية احتيال أو يجب علينا أن نواصل هذا الاستعراض؟


مشكلة أخرى مع موقع FMBA. co هو أنها لا توفر جهة اتصال. ماذا ستفعل عندما تجد هذا هو عملية احتيال؟ حسنا، حتى لو كان لديهم الدعم، فإنها ربما لا حتى الإجابة عليك بمجرد إجراء وديعة. شهادات وهمية من فمبا & # 8220؛ العملاء & # 8221؛ أيضا لا يمكن أن يقنعنا أن هذا لم يكن عملية احتيال، وخاصة لأننا سرعان ما وجدت أن هذه & # 8220؛ العملاء & # 8221؛ هي الجهات الفاعلة اشترى على فيفير ل $ 5.


أوه الانتظار، فإنها تبدو نوعا من مألوفة & # 8230؛


بعد دخول الخاص بك، سوف تصل إلى منطقة الأعضاء حيث سيتم تعيين لك مع وسيط تلقائيا بعد إدخال المعلومات الخاصة بك. السماسرة التي تتوفر مع هذه الفضيحة ليست موثوق بها. وسوف ندعو لكم واستخدام الخطاب بائع متطورة لإقناع لك لإيداع المال معهم، والكثير من المال. سوف تجد أيضا جهاز ضبط الوقت على هذه الصفحة التي تمنحك 10 دقيقة للاشتراك. كالمعتاد، وهذا هو توقيت وهمية وعندما يكون الوقت قد انتهت، سوف لا يزال قادرا على الاشتراك. دون & # 8217؛ ر الاشتراك!


ولختتام هذا الاستعراض، نحن الآن من المؤكد أن فليب حسابي ثنائي هو عملية احتيال! نأمل، تمكنا من إقناع لكم أيضا. نحن حقا لا & # 8217؛ ر تريد الحصول على s من قبل الناس الذين حصلوا على خدع من قبل حساب بلدي ثنائي لذا يرجى حصة هذا الاستعراض مع أكبر عدد ممكن من الناس. الطريقة الوحيدة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي استخدام وسيط شرعي وخدمة إشارة. الاشتراك مع الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ s إشارات الخدمات الموصى بها، وسوف تكون آمنة. أيضا، انها فكرة جيدة أن تبدأ من خلال التداول باستخدام حساب تجريبي مجاني ما إذا كنت سوف التجارة الخاصة بك أو باستخدام خدمة إشارة.


يرجى التعليق أدناه هذا الاستعراض إذا كنت تريد أن تعطينا ردود فعل أو تبادل الخبرات الخاصة بك مع احتيال فمبا.


& # 8220؛ إق الخيار هو القمار، فقدت كل شيء & # 8221؛


الخيارات الثنائية هي موضوع ساخن في هذه اللحظة، والناس البحث عن المعلومات على الانترنت، وقراءة ردود الفعل غير الواقعية والحصول على خائفة بعيدا، ولذلك قررنا التوصل إلى مقال لتوضيح الفرق بين التداول والقمار، كما أن هناك واحد.


في بلدان مختلفة لا يعرف المنظمون ما إذا كان سيتم تصنيف الخيارات الثنائية كأداة مالية أو لعب القمار. هذا البيان يدل على فهم الضحلة من الخيارات الثنائية وكذلك الأدوات المالية ونتيجة لهذه الحقيقة كان علينا أن نترك عددا من البلدان في الآونة الأخيرة، من بينها كندا واستراليا وبلجيكا على أنها أحدث. من اليوم، وهذا هو 18 أغسطس، توقفنا عن توفير الخدمات للعملاء القدامى والجدد من هذا البلد.


المقامرة أو الأدوات المالية؟


وفقا لمعجم ميريام وبستر، يعرف القمار بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا تتداول أي أداة مالية وفقا لهذا التعريف المقامرة؟ حسنا، هو إذا كنت تبحث فقط في نتيجة تجارة فردية واحدة في عزلة. إذا كنت من ناحية أخرى، كنت تتداول نظام الذي لديه توقع إيجابي ثم قد لا تكون النتيجة غير مؤكد جدا.


وسوف تكون المخاطر دائما هناك وكلما ارتفعت دفعات المخاطرة هو الاستثمار. مع الخيارات الثنائية، والمخاطر هي دائما معروفة مقدما. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت قد استثمرت في موقف واحد ومع إق الخيار دفع تعويضات معروفة دائما.


هذا هو في الواقع مشابهة للودائع المصرفية، يمكنك استثمار مبلغ معين من المال، قد تكون محمية حتى مبلغ معين اعتمادا على حكومتكم، والبنك يقدم لك نسبة سنوية ثابتة. ومع ذلك، مع البنوك منذ خطر منخفض نسبيا لذلك هو دفع تعويضات على حسابات التوفير هذه. وفي معظم الحالات لا تغطي العوائد حتى التضخم.


عند تداول الخيارات الثنائية، من المهم أن تسأل نفسك:


ما أنا التداول؟ إذا لم يكن هناك نظام التي يمكن تطويرها التي لديها توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت "التداول" ليست أداة مالية قابلة للحياة. كيف يمكنني التداول؟ إذا كنت تتداول أي أداة مالية دون استراتيجية لها توقعات إيجابية، فأنت القمار.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لمعرفة ما إذا كنت المقامرة أو التداول.


لعب ماكينات القمار في كازينو. هذا هو القمار بشكل واضح كما احتمالات في صالح آلات القمار مع مرور الوقت. إذا كنت تلعب طويلة بما فيه الكفاية سوف تفقد دائما. الكازينو يفوز دائما. خيارات التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو التداول بشكل واضح وليس القمار كما يمكنك كسب المال مع مرور الوقت على الرغم من أن نتيجة أي تجارة واحدة غير معروف. أصول التداول بدون نظام له توقعات إيجابية. هذا هو القمار بشكل واضح، كما أنه من غير المؤكد ما إذا كنت سوف كسب المال مع مرور الوقت. حتى في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أنك "التداول" أداة مالية، ما كنت تفعل لا يزال يعتبر القمار.


بعض التحليلات يمكن أن تحدث فرقا.


وخلاصة القول، إذا لم يكن هناك وجود نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت تتداول ليست أداة مالية. لماذا ا؟ لأن تداول الخيارات الثنائية تشمل إدارة المخاطر وكل من التقنية (المؤشرات) والتحليل التاريخي (الأخبار). يتطلب التداول الكثير من التركيز والشعور بالمسؤولية عن الإجراءات التي تتخذها حيث ستكون هناك عواقب إيجابية أو سلبية وتكون أنت المسؤول الوحيد عنها.


تطوير نظام التداول الخاص بك، وبناء استراتيجية من خلال التدريب والتعلم، وتعزيز النهج الخاص بك مع تحليل ودون & # 8217؛ ن ننسى أن ندعم دعمنا في حال كنت بحاجة إلى معلومات حول كيفية الوصول إلى الأدوات والمواد التعليمية.


هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


أليسكاندرا & # 124؛ إق الخيار.


يمكنك الاتصال به ولكن كنت متعود، وهنا في بلجيكا ونحن نعرف الكثير من القمار والخيارات الثنائية تجعل الرهان!


وإلا فإننا سوف يكون كل مليونير إذا كان هناك نظام البريد في ذلك.


السوق المالية بفحص الرهانات واتخاذ حيث هناك تي معظم الربح في الخروج، في الغالب نسبة من الألغام تي يدعو خام يضع انتصارات!


في كل لعبة القمار هي استراتيجية، عندما يكون الزوج ه في لعبة البوكر أنا دائما بلوف وفي الخروج القادمة أنا أوفيربلوف زوج دوبل، لذلك هذا أيضا ستراتيجي.


أنت على حق، ويمكن العثور على استراتيجية في أي مكان، وإنما هو أيضا عن الصفقات الحقيقية التي تجري على شكل الرسوم البيانية والتحليل التي يمكن تنفيذها باستخدام المؤشرات.


هل هناك أي بلد مسلم دعم ما تفعله أو المشاركة.


مرحبا! ويسمح لنا في البلدان الإسلامية ولدينا العديد من التجار من هناك.


موافق. أنا & # 8217؛ م من بلد مسلم وتهدف إلى بدء رحلة جديدة في الخيارات الثنائية مع خيارات إق. نأمل الصفقات الناجحة لكم جميعا.


عظيم، حظا سعيدا، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.


سيدتي يمكنك أن تقول لي هذا هو القمار الخيار إق؟


كن حذرا، يبدو أنها تأخذ إيداعك مرتين مرة واحدة يعرفون تفاصيل حسابك ..


المستخدمين جعل ودائعهم للتجارة، وحصلت الشركة على الأرباح من دوران.


في الخيار الثنائي لا يوجد عمولة وسيط للحرف. ثم كيف السمسار الحصول على استفادة من الأعمال؟


أنا دائما أعتقد أن هذا مرتين / ثلاث مرات .. أن هذا الخيار إق هو القمار ؟؟ & # 8230؛ لأن الآن هنا في بلدي (فيليبينس) نفس غارة التداول ثنائي المبنى الذي استخدمه للتداول الرهان أنهم & # 8217؛ إعادة تشغيل الأعمال كما & # 8220؛ القمار & # 8221؛ . أنا بالفعل تخطط للانضمام إلى هذا النوع من اللعبة ولكن أنا & # 8217؛ م خائفة من ما رأيت في الأخبار .. 10 الشعب الصيني واحد منهم هو بينوي. . من فضلك قل لي المزيد عن هذا الخيار إق. هل هذا حقا القمار أم لا؟ 😓😓😓😓


مرحبا، يرجى الاطلاع على منتجنا تداول الأسهم الجديد يسمى الخيار الكلاسيكي، وهذا سيجعلك تعتقد أننا وسيط حقيقي.


الرجاء ارسال لي جميع الوثائق المتعلقة خيارات إق كما أريد أن الانضمام إلى خيار إق .. أنا تحميل التطبيق ولكن لا & # 8217؛ ر تعرف كيفية التعامل معها .. أنا من باكستان و تريد أن تعرف كيف يمكنني إيداع المال وسحب .. الحد الأدنى والحد الأقصى من الودائع والسحب .. يرجى مورادبك غميل. كوم.


يوم جيد، وحيد!


هل هذا هو مثل الرهان.


أعني أنك وضعت 1 $ أو 10 أو حتى 100 $ أو أكثر أن تصنيف أو أيا كان سوف ترتفع أو هبوطا من سعر معين الخ


أريد أن أعرف أن نضع الرهان أن الخيارات هي دعوة أم لا؟


مرحبا، حسنين! أدعوكم إلى الاتصال بفريق الدعم هنا للحصول على المساعدة بشأن نهج التداول الخاص بك & # 8211؛ iqoption / EN / مجلس الوزراء / الرسائل / جديدة.


إذا كنت تستطيع أن تثبت أن هذا ليس رهان وكيف إيكوبتيونس الحصول على المال منه وما نحن التداول.


ثم اتمنى الكثير من المسلمين الانضمام إيكوبتيونس.


أنت تعرف أننا لا نستطيع أن نفعل أي عمل حتى نكون راضين تماما أنه حلال أو حرام.


أنا التداول من 6 أشهر ولكن الآن إق فالت وتأخير بلدي التجارة. عندما أفعل التجارة ثم بلدي التجارة دون & # 8217؛ ر بعد بضع ثوان بلدي مكان التجارة. أنا عشرات. ماذا تفعل الغش مع العملاء ق بلدي استرداد أموالي 121 $ لقد فقدت أموالي من قبل التقنية تخفف وتأخير الخيار. IQ لا الغش مع العملاء ق.


200٪ صحيح. رقم 1 الغش.


شكرا لك على تبادل رأيك معنا. هل يمكن أن تخبرنا ما هي المشاكل التي واجهتها على المنصة؟ إذا كنت لا توافق على نتائج بعض الصفقات أو كنت تواجه صعوبات أخرى، يرجى الاتصال بأخصائيي الدعم لدينا عن طريق الخط الساخن، أو الدردشة الحية في غرفة التجارة الخاصة بك (إكوبتيون / رو / الاتصالات). شكرا لكم!


هل يمكنني ترقية حسابي من باسيك إلى فيب من فضلك قل لي ما هو الإجراء؟


من أجل الحصول على حساب فيب، يجب أن يتجاوز مبلغ الودائع الخاصة بك 3000USD / ور / غبب.


جنبا إلى جنب مع وضع كبار الشخصيات، سوف تحصل على عدد من المزايا مثل زيادة الربحية، حرية الوصول إلى البطولات، مدير الحساب، والدروس الخصوصية، والمكالمات المباشرة من المتخصصين لدينا، والعروض الفريدة لحاملي حسابات كبار الشخصيات. لمعرفة المزيد قد تذهب إلى موقعنا على الانترنت: إكوبتيون / إن / فيب.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!


انها القمار محض & أمبير؛ الغش. نذهب مع كمية صغيرة يتم إرسال جميع موافق. للحصول على مبلغ أعلى لا يمكننا الحصول على المال. الغش بحتة. دون & # 8217؛ ر الوثوق بهذا.


شكرا لرسالتك. أنا أفهم مخاوفك في هذه المسألة.


ولكن أريد أن أؤكد لكم، أننا وسيط معروف وسمعة طيبة تقديم الخدمات في أكثر من 170 بلدا في جميع أنحاء العالم. أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يثقون بنا ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن يكون لديك أفضل تجربة التداول هنا.


يمكنك التحقق من جميع سياساتنا هنا: إكوبتيون / إن / تيرمز-أند-كونديتيونس قبول شروطنا وأحكامك توافق على قواعد وإجراءات الشركة، وعلينا بدورها أن نفي أيضا بمسؤولياتنا المنصوص عليها في البنود والشروط.


وعلاوة على ذلك، يتم تشكيل كل ثانية كل الرسومات على منصة وفقا لاقتباسات المقدمة من قبل مقدمي مؤثرات مؤثرة مثل ليفيريت، نسداق الأساسية و بتفينكس. يمكنك التحقق من هذه المعلومات هنا: eu. iqoption / إن / هيستوريكال-فينانسيال-كووتس.


إذا كان لديك أي مزيد من الارتباك أو الشكوك، فقط اسمحوا لي أن أعرف!


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا النوع من الأعمال. إذا وضعت 1000 € وتفقد، سوف أخسر فقط 1000 € أو يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.


ويمكن أن تترك مع الديون مثل 10 مرات أكثر من ذلك؟ أريد أن أكون مؤكدا. أنا & # 8217؛ م صاحب الشركة، وأريد أن أبدأ التداول كريبتوكيرنسي، لأنني أرى إمكانات جيدة في ذلك. أنا & # 8217؛ م من إستونيا.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك