الخيارات الثنائية جوجل تاجر


هل غوغل ترادر ​​عملية احتيال؟


يعد غوغل ترادر ​​عوائد عالية وسريعة جدا للتجار. ولكن هل يعمل هذا الروبوت ثنائي أو هو تاجر جوجل عملية احتيال؟


لقد أجرينا مراجعة قصيرة لتجار غوغل واكتشفنا أنها لا تقيم تقييما كبيرا ولا تتوفر معلومات كافية لها. كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


ونظرا لأننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن غوغل ترادر ​​آمن. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من تطبيقات الغش المعتمدة وآمنة التداول:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


مراجعة غوغل ترادر.


غوغل ترادر ​​هو نظام تداول الخيارات الثنائية المصمم حديثا والذي يدعي تقديم النتائج مع ضمان أن التجار يقضون أقصى وقت بعيدا عن البحوث والرسوم البيانية التجارية. وقد تم تصميم البرنامج بطريقة تضمن معدل أعلى من النجاح. فإنه يوفر التجار مع الإشارات اللازمة التي يحتاجونها لتنفيذ الصفقات الفائزة في جميع أزواج العملات المتاحة. البرنامج مؤتمتة بالكامل مما يعني أن هناك بالكاد أي عمل المطلوب من جانب التجار مما يتيح لهم المزيد من الوقت لقضاء على أشياء أخرى. ونظرا لأن برنامج غوغل ترادر ​​قد شهد مطالبات ضخمة عبر الإنترنت حول كفاءته وأدائه، فقد قررنا التحقيق ومعرفة ما إذا كان الأمر حقيقيا أم لا.


هل غوغل ترادر ​​A سكام؟


هل غوغل وراء إنشاء غوغل ترادر؟ في الفيديو الذي يعرضه، ينظر إلى ممثل يحاول أن يشير إلى أن غوغل ترادر ​​و غوغل Inc. لهما بعض الاتصال. وبالنظر إلى حقيقة أن موقعه على شبكة الإنترنت هو في الطبيعة إلى غيرها من الخيارات الثنائية احتيال تداول المواقع، فمن الصعب أن نعتقد أن جوجل يمكن أن يكون وراء إنشاء هذا البرنامج. كما لم ينخفض ​​أداء المبيعات بشكل جيد مع محققينا، ولذلك فقد واصلنا تحقيقنا للكشف عن المزيد حول غوغل ترادر.


ليس هناك ما يكفي من الأدلة المتاحة لدعم ادعائهم بأن النظام يقوم على خوارزميات محرك بحث غوغل. حقيقة أن النظام متاح مجانا أيضا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8211؛ ونحن لم تأتي عبر النظام التي يمكن أن تساعد الناس على تحقيق أرباح ضخمة دون دفع أي شيء في المقابل. في العالم الذي نعيش فيه، كل شيء يأتي مع السعر والصيد مع جوجل التاجر هو أنه من أجل الحصول على الوصول إلى البرمجيات الحرة، لديك للاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية من اختيارهم. عند هذه النقطة، لا يمكننا تأكيد أن غوغل ترادر ​​ليس عملية احتيال، ولا يمكننا أيضا القول بأنه يقدم ما وعد به.


مراجعة فيديو غوغل ترادر.


دقة غوغل ترادر.


يدعي منشئو غوغل ترادر ​​أنه دقيق بنسبة 90٪، وبالتالي فإن هامش الربح كبير جدا. ولكننا لا نعتقد أن هذا النظام يمكن أن يحقق مثل هذه النتائج العالية. إذا كان جعل المال من السهل جدا مع تطبيق البرمجيات الحرة، ثم الناس اليوم لن تكافح من أجل كسب الدخل. تماما مثل غيرها من برامج التداول الخيارات الثنائية والسير، جوجل تاجر أيضا جعل مطالبات كبيرة فقط. لا يمكننا أن نعتقد أن لديها معدل دقة 90٪.


من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية، يجب أن تتعلم التداول أولا. يجب أن يكون لديك المهارات والمعرفة حول متى وكيفية تنفيذ الصفقات الفوز. هذه الأنواع من البرامج جيدة لتوفير بيانات السوق ولكن نظرا لطبيعة متقلبة للسوق، فإن البيانات لا يمكن أن تكون دائما دقيقة. استنتاجنا هو أن هناك أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية هناك التي يمكنك استخدامها، وإذا كنت تبحث لاستخدام غوغل التاجر، فمن المهم أن تتابع بحذر.


كيف يعمل غوغل ترادر؟


من خلال النظر في الفيديو مقدمة، يمكننا أن نقول أن البرنامج يبحث عن فرص مربحة في السوق ثم يضع الصفقات. وهناك أيضا خيار التداول اليدوي حيث يمكن للتجار الحصول على إشارات وتنفيذ الصفقات يدويا. يتم تحديث قاعدة البيانات تلقائيا كل 10 ثانية. ولكن واحدة من الأشياء الرئيسية التي لم يتم تغطيتها في الفيديو هو معلومات الاستثمار. لأي تاجر، هذه القطعة من المعلومات أمر حيوي ونحن نتساءل لماذا تركوا هذه المعلومات بها.


كلما القطع الحيوية من المعلومات مفقودة حول المنتج، فإنه بالتأكيد يخلق الشكوك في أذهان المستخدمين المحتملين. أيضا، لا يتم سرد الطريقة الأساسية للتداول. ويركز الموقع كثيرا على مقدار ما يمكن أن يقوم به تجار المال، ولكنه يقدم عرضا لكيفية استخدام البرنامج. ما كنا قادرين على معرفة في تحقيقنا هو أن البرنامج يبحث عن الحركات في السوق وعندما تكون هناك فرصة مواتية، فإنه ينبه التجار لوضع التجارة. عندما يتم وضعه على الوضع الآلي، فإنه يفعل التداول دون مدخلات من التاجر.


غوغل ترادر ​​كومبلينتس.


واحدة من الشكاوى الرئيسية التي وصلنا عبر الإنترنت هو أن التجار الذين يستفيدون من البرنامج قد فقدت الكثير من مبلغ الاستثمار. من أصل 10 صفقات السيارات، فقط 2 ناجحة مما يؤدي إلى خسارة للتجار. بعض التجار لم حتى جعل واحد الفوز التجارة من البيانات التي تم توفيرها من قبل البرنامج. وكانت شكوى أخرى أنه لوحظ أن الإشارات جاءت في نفس الساعة بالضبط. يمكن أن تتغير ظروف السوق في أي وقت، وبالتالي فإنه من الصعب أن نفهم كيف يوفر البرنامج إشارات في نفس الوقت في كل مرة. بينما نواصل تحقيقنا في غوغل ترادر، ننصحك بتوخي الحذر إذا كنت تخطط لمحاولة إعطائها. أو، يمكنك استخدام برنامج آخر يمكن الاعتماد عليه كما أن هناك الكثير منها المتاحة.


الاستنتاج النهائي.


لم يكن هذا نظام التداول التلقائي قادرا على تحقيق الأرباح المعلن عنها على صفحة مبيعاتها. للأسف لا يمكننا أن نؤكد أن هذا الروبوت هو لائق حتى يوفر التجار ردود فعل إيجابية.


نوصي لك للمضي قدما في السلامة وتجنب الغش عن طريق اختيار روبوت عالية تقييم وموثوق بها على هو الغش.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


أنظمة تتجه.


مراجعات وسيط مفصل.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ احتيال مجانا.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


مراجعة غوغل ترادر ​​& # 8211؛ سكام ترادينغ سوفتوار إكسبوسيد !!


ريد ذيس ريفيو هام: برنامج غوغل ترادر ​​يتلقى الكثير من التعليقات السلبية. أكثر من ذلك منذ إطلاقه كانت هناك أسئلة تسأل عن صحة هذا النظام تداول الخيارات الثنائية، وكثير من الناس ما زالوا يسألون: "هل غوغل التاجر عملية احتيال؟ "لقد تم التحقيق في النظام لبعض الوقت، ويمكن أن تكشف في هذا الاستعراض الصادق أن G التاجر هو الغش !!


في إجراء البحوث استعدادا لمراجعة دقيقة جوجل تاجر، وجدنا دليلا واضحا على أن هذا هو نظام احتيال.


لماذا برنامج غوغل ترادر ​​إس سكام؟


على الرغم من أن الموقع الرسمي غرادينغ لهذا تاجر السيارات الثنائية ينص عدة مرات أنه مجاني للاستخدام، وهذا ليس صحيحا. من أجل استخدام برنامج غوغل ترادر، سيتعين على المرء أولا استثمار حد أدنى قدره 250.00 دولار أمريكي. الاستثمار الأولي لا يعكس أن واحد هو التعامل مع عملية احتيال، ولكن الفريق وراء ذلك يقول أنه هو 100٪ مجانا، وهذا ليس هو الحال. هم يكذبون. لأعلى تشغيله، واحد سوف تضطر إلى استخدام واحدة من وسطاء غير المنظم لديهم في الكتاب. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في مجال الخيارات الثنائية، وهذا يجب أن يرن بالتأكيد جرس جرس جرس في أذن واحد.


حسابات الذهاب على قفل أسفل.


قبل الحصول على فرصة الاستفادة من برنامج غوغل ترادر، يتم تأمين حسابات المستخدمين في غضون ثوان من جعل الحد الأدنى للاستثمار. لماذا لا يقوم أحد بوضع حد للمجموعة المزيفة التي تمثل هذه الكذبة؟ ويبدو أن هذا هو السؤال مليون دولار. الطريقة الوحيدة في الوقت الراهن أن المجتمع يمكن أن تضع حدا لهذا النظام تاجر جوجل وهمية هو من خلال تبادل الاستعراضات مثل هذا واحد إلى الجميع واحد يعرف، وخاصة لأولئك الذين يبحثون عن ثنائي شرعي خيارات الروبوت لمحاولة.


98٪ إيتم معدل؟ مطالبات غير واقعية !!


أنها لا تأخذ عبقرية أن نعرف أن هذا هو معدل إتم عالية جدا، واحدة أن لا نظام موثوق بها أن نعرف عن. وهذا بالتأكيد يثير مزيدا من الشكوك. على موقع غوغل ترادر ​​على الويب، لا يوجد أي دليل على الإطلاق يمكن أن يدعم هذا البيان المعدل إيتم. وبطبيعة الحال، هذه ليست صدمة، كما هو كذبة. مجرد التوقف والتفكير في ذلك؛ إذا كان معدل إيتم لنظام غوغل ترادر ​​مرتفع، ولماذا هناك الكثير من التعليقات السلبية على منصات مختلفة على الإنترنت، من الأشخاص الذين جربوا ذلك بالفعل، وهم الآن يجرون شعرهم، لأنهم فقدوا استثماراتهم ولا يعرفون كيف للحصول عليه مرة أخرى.


وهمية G التاجر الشهادات.


من المفترض أن تأتي تعليقات غوغل ترادر ​​الإيجابية على موقع الويب من فاسيبوك، إلا أنه لا يستغرق الأمر سوى حفر بعض الشيء لمعرفة أن المشاركات خاطئة. لا تتوفر أي من هذه الشهادات على الفيسبوك، مما يترك واحد مع أي خيار آخر من تسمية هذا النظام ليكون وهمية كبيرة.


على موقع غوغل ترادر ​​الرسمي يمكنك مشاهدة بعض النتائج المباشرة، وكلها نتائج وهمية وليست حقيقية.


في العرض التقديمي لفيديو G ترادر ​​سوفتوار، يلاحظ المرء كيف أن بعض الأعضاء المزعومين، الذين تمكنوا من تقديم الآلاف، لديه لقطة حساب، من المفترض أن تثبت أن أرباحه صحيحة. المشكلة هنا هي أن الحساب لا يذكر اسمه، الأمر الذي يجعل كل شيء غامض. وبالتالي، فإنه يجعل من مريب. عندما يتعامل المرء مع فريق يمثل نظاما مشروعا، لن يواجه المرء هذا النوع من الألغاز. يمكن أن يكون هذا الحساب كاذبا مثل فاتورة $ 3 لكل ما نعرفه.


وبمجرد أن يتم إحداها على صفحة غوغل ترادر ​​الرئيسية، سيواجه المرء جهاز توقيت يتم تعيينه في عشر دقائق. نعم، ما هو صدفة أنه ليس في 38 دقيقة مع 14 ثانية. ويبدأ في الكمال 10 في الطلقة الأولى. إذا كان واحد فقط حذف ملفات تعريف الارتباط وزيارة الصفحة مرة أخرى، وسوف تواجه واحدة العداد نفسه، بدءا من الكمال 10. هذا يعكس بوضوح أن المرء لا حقا على عجل من أجل الانضمام إلى هذه الفضيحة. السبب في استخدام المحتالين لهذا التكتيك الضغط هو واحد لا يفكر في سلبيات المحتملة حول البرنامج في متناول اليد. وقد عملت تكتيكات الضغط هذه كثيرا على عمليات الاحتيال.


تعليقات غوغل ترادر ​​الإيجابية هي مدفوعة الأجر.


يمكن العثور على مشاركات المراجعة الإيجابية الوحيدة حول برنامج غوغل ترادر ​​في بلدين من المدونات، ولكن لا أحد يستطيع أن يؤمن بهذه المشاركات، حيث أصبح أصحاب هذه المدونات معروفين جدا لكونهم تم الاتصال بهم لتقديم تعليقات إيجابية على الروبوتات الثنائية في مقابل بعض المال. لا ينبغي أن يستغرق ذلك وقتا طويلا لهؤلاء المدونين لتختفي من الخريطة لأن المزيد من الناس يعرفون عن ألوانهم الحقيقية.


استنتاج مراجعة غوغل ترادر ​​& # 8211؛ سكام & # 8211؛ تجنب !!


تحذير: لدى غوغل ترادر ​​انخفاضا في الأداء منذ العام الجديد. أود أن أوصي لك أن تذهب مع إق الخيار (الاتحاد الأوروبي ينظم، نتائج مضمونة). وقد حافظت على أداء ثابت منذ إطلاق.


سيؤدي النقر أدناه إلى نقلك إلى صفحة الاشتراك الرسمية ↓


→ هل أنت من الولايات المتحدة؟ يجب أن تحاول الحصري بينبوت برو التطبيق للتداول !!


→ تحقق أيضا لدينا قائمة الإشارات الموصى بها ←


غوغل ترادر ​​هو مضيعة للوقت.


إن غوغل ترادر ​​ليس برنامجا يمكن أن يتخذ برنامجا من الصفر إلى البطل في غضون دقائق. الموقع يحتوي على الكثير من المعلومات التي تعكس أنه يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة جعل باكز كبيرة في غضون دقائق مع هذا البرنامج احتيال، ولكن ليس هناك نوع من الأدلة التي يمكن أن تدعم هذا البيان أو أي بيان آخر، مما يجعلها نظام لا قيمة لها . كن ذكيا . . . اختيار أنظمة جيدة أخرى.


هناك المئات من الحيل الثنائية مثل رمز الكم و تيسلر التطبيق وعدد قليل جدا من الإشارات إشارات البرمجيات. زيارة صفحة الإشارات الموصى بها لدينا لمعرفة أنظمة العمل والربح العطاء.


الأكثر موثوقية & أمب؛ أوصى ثنائي الروبوت.


حول جاسمين ستيف.


أنا & # 8217؛ ج ياسمين ستيف. أنا خلقت هذا الموقع للتعبير عن رأيي واقتراحات حول ثنائي خيارات التداول البرمجيات والسير، ومساعدة الناس على اتخاذ قرار مستنير قبل أن تستثمر فعلا المال على أي. لا تتردد في الذهاب من خلال موقع الويب الخاص بي والحصول على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية.


يقول توماس تشنغ.


هل راجعت الشهادات ضد فيفير. هل يتم توظيف الجهات الفاعلة؟


نعم يتم تعيين كل منهم الجهات الفاعلة، وتجنب أفضل ذلك.


أنا لا أفهم. في المقال الذي تقول جوجل التاجر هو عملية احتيال الآن في قسم التعليقات شرعي. يرجى توضيح & # 8230؛


يقول ياسمين ستيف.


مرحبا - هذه تعليقات قديمة & # 8211؛ البرنامج الآن يؤدي سيئة & # 8211؛ تجنبه.


هو احتيال ميكيسوتوترادر؟


لا ليس كذلك. لها برامج إشارات ثنائية شرعية من الشهير مايكل فريمان من بيناريوبتيونسواتشدوج. لقد اختبرت شخصيا وجدت وجدت العمل، هل يمكن أن نتوقع مراجعة مفصلة في أي وقت قريب. تحقق من هذا الرابط خماسي / اذهب / ميكيسوتوتريدر /


يقول توماس تشنغ.


من تعليقك:


& # 8220؛ في موقع غوغل ترادر ​​الرسمي، يمكنك مشاهدة بعض النتائج المباشرة، ويتم التحقق منها من قبل جهة مستقلة. & # 8221؛


ما & # 8220؛ حزب مستقل & # 8221؛ هل تحيلك؟


أن كل شيء مجرد كذبة & # 8211؛ ولا يمكن الوثوق بأي منها.


نعم كان بسيط & # 8230؛ & # 8230؛ .. شكرا لك! أنا & # 8217؛ م المتابعة والتجارة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة كيف يذهب!


مرحبا رفيقة. أتمنى لك كل خير.


هل يمكنني استخدام أوبتيونبيت كوسيط لتسجيل غوغل ترادر؟


غير متأكد، أفضل الذهاب مع وسيط تعيين نفسها.


مرحبا ياسمين ستيف،


من فضلك، أنا بحاجة لمساعدتكم. هل تقيم غوغل ترادر ​​أعلى من برامج التداول الأخرى؟ هل ستشارك تجاربك باستخدام برنامج غوغل ترادر ​​؟. أنا أقدر إجاباتك عالية جدا. شكرا جزيلا.


مرحبا & # 8211؛ غوغل ترادر ​​ليس مربحا & # 8211؛ إذا كنت تخطط للاستثمار ثم & # 8211؛ الاستثمار مع نسخة بافيت للحصول على أقصى قدر.


التوقيع مع جوجل تاجر لكنه وضعني مع كروميكس كابيتال.


يحتوي حساب التداول في غوغل على مساعدة n0 أو التعليمات & # 8230؛.just تشغيل الإشارات.


وضعت 4 الصفقات استخدامها فاز 25٪ & # 8230؛ مخيبة للآمال للغاية. وقد وضع تاجر السيارات صفقة واحدة حتى الآن وخسر.


حتى & # 8230؛ أين هو كل الضجيج القادمة من قوله هو 86٪ دقيقة. حصلت على 20٪.


هذه هي الطريقة التي جميع التجار مبتدئ فضفاض أموالهم. إشارات ثنائية البرمجيات هي السير، وأنها تعمل وفقا للخوارزميات التي وضعتها الرموز التي تتغير وفقا لحركة السوق. لقد ذكرت أكثر من مائة مرة أن نو تاجر السيارات هو 100٪ موثوق بها. كنت فلدي تعلم الاشياء قليلا. إعطائها في وقت ما، استخدام حساب تجريبي أولا ثم استخدام إشارات شرعية. أندي، لا إشارات إشارات البرمجيات سوف يعلمك كيفية التجارة، شيء يجب أن تتعلم.


مرحبا، عندما أدخل بلدي إلى غترادر ​​site..someone إد لي باستخدام اسم mike..and أعطاني وصلة إعادة توجيه إلى صيغة أميسيو & # 8230؛


يقول ياسمين ستيف.


اميسيو هو عملية احتيال. لقد كشفت البرنامج مع البراهين. دون & # 8217؛ ر الاشتراك معها. يمكنك الذهاب مع كوبيبوفيت أو Neo2 التطبيق.


هو تراداروكس المتاحة في المغرب؟


يقول أوكو أنيق.


لطيفة آمل أن تعمل بالنسبة لي.


أنا مشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك وأنا محبة جميع التحديثات!


يرجى تقديم المشورة، هو غترادر ​​المتاحة في كينيا؟


غير متوفر في كينيا.


ما الذي يوصى به؟ نسخ بوفيه أو Neo2؟


مرحبا ريك، كلاهما جيد وأوصى واحد & # 8217؛ ق 🙂


مرحبا الياسمين هو نسخة بوفيه متاح في أوروبا؟


يقول ياسمين ستيف.


نعم، متوفر في جميع الدول الأوروبية ..


جيمس بوند 007 يقول.


إذا لم تكن عملية احتيال ترغب في الحصول على حساب غوغل الذي لا تريده. ولكن إذا كان لدى غوغل منظمة العفو الدولية لكسب المال لماذا تشترك فيها؟ 😀


يقول غراهام جون.


تجربتي ليست إيجابية جدا فيما يتعلق التداول ثنائي. لقد تعاملت مع منزل سمس اسمه أوبتيونبيت الذي يبدو مشروعا تماما. لسوء الحظ وسطاء كبار هي غونغ جدا هو في نهج التداول. وهي لا تتبع دائما مبادئ إدارة الأموال. في 3 حالات لقد فقدت الآلاف من دولار أمريكي بسبب الصفقات المتفائلة جدا التي فشلت. يبدو أنه هو كل شيء أو لا شيء النهج مع هؤلاء السماسرة.


عدة مرات حاولت الخروج من حساب التداول ولكن لم تنجح بسبب عدم وجود أرباح أو حجم في الحساب. الشركة لديها برنامج استرداد الديون ولكن هذا يمكن أن تعمل فقط إذا كان المستثمر على استعداد لوضع المزيد من الأموال & أمب؛ وعادة ما تكون عملية طويلة إلى حد ما. أيضا للمشاركة في الأحداث العادية مثل نف، إصدار منتجات جديدة من قبل الشركات الأمريكية الكبرى، فترة التقارير المالية وما إلى ذلك يطلب منك إيداع ما لا يقل عن 5K. في بعض الأحيان هذه الأحداث يمكن أن تنتج عوائد جيدة جدا، أكثر من 75٪ ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. ومن المخيب للآمال عدم استخدام الأموال القائمة لشراء هذه الخيارات الخاصة. وينبغي للسماسرة تغطية النقاط المذكورة أعلاه بمزيد من التفصيل بمناقشاتهم الأولية مع المستثمرين المحتملين.


هو حالة المشتري حذار.


يقول أدريان بالمر إدواردز.


لماذا تستمع إلى السماسرة لتبدأ. فقط لا أفعل، أقول لا، بسيطة كما. وأبدا، من أي وقت مضى تأخذ مكافأة من أي وسيط الذي هو كبير لا، كما لا يوجد دائما الصيد حتى مع كبار السماسرة مثل 24 الخيار. لا أستطيع أن أرى المشكلة، أنا & # 8217؛ م آسف جدا كنت فقدت المال، ولكن ليس هناك عذر بدء صغيرة وبناء عليه ببطء.


الأحدث على غوغل ترادر ​​هو؟


وهل سمع أحد أو تعامل مع بيناريونلين كوسيط؟


برنامج غوغل ترادر ​​A سكام؛ مراجعة تحذير !!


إذا كنت تبحث عن هذا السؤال & # 8221؛ هو غوغل ترادر ​​a سكام، ثم نحن هنا للمساعدة في مراجعة دقيقة لبرنامج غترادر.


هو دائما رغبة كل مستثمر لكسب المال من له أو لها الاستثمار. منذ أنه صدر في السوق & # 8221؛ غوغل ترادر ​​سوفتوار & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟ & # 8221؛ ويبدو أن هذا السؤال هو مليون دولار. من أجل معرفة، قررنا القيام بمهمة مراجعته، من A إلى Z.


ملخص مراجعة برامج غوغل ترادر.


اسم المنتج: غوغل ترادر.


موقع المنتج: غترادرسوفتوار.


نقاط المنتج: 1/5.


تحديث سريع: تقرير الأداء & غ؛ استنادا إلى آخر التعليقات & # 8217؛ لقد تلقينا في s & # 8211؛ وكثير يقولون أن تباطؤ أداء غوغل التاجر وأقل فوز ..i أقترح عليك الانضمام إلى قانون ليكسينغتون أو المفاجئة النقدية ثنائي التطبيق & # 8211؛ والتي لديها استعراض أفضل والتصنيفات الآن.


هل برنامج غوغل ترادر ​​A سكام؟ هل يمكنني الوثوق بهذا؟


عندما حصلنا لأول مرة على هذه الفضيحة دعا برنامج التاجر جوجل أو G التاجر لهذه المسألة، ونحن التحقق من ذلك وعبوس. أولا، أدركنا أنهم يسيئون استخدام اسم غوغل لدوافعهم الأنانية. كانوا يعرفون أنهم سوف صافي بعض الأرباح الجيدة من خلال ربط هذا الروبوت احتيال التداول مع خوارزمية جوجل. والآن نحرص قرائنا على عدم إيداع أي أموال على أمل أن يستخدموا برنامج تاجر غوغل هذا لمضاعفة استثماراتهم بعشرة أضعاف. فمن المكلف جدا أن نعتقد في هذه الحيل، لذلك دعونا أبلغكم على هذا واحد أيضا.


من الذي أنشأ برنامج غوغل ترادر؟ هل الشهادات حقيقية؟


عند بدء استخدام هذا الروبوت احتيال، أنت & # 8217؛ من المفترض أن نعتقد أنك & # 8217؛ استخدام شيء مشابه لخوارزمية معقدة جوجل & # 8217. لا أحد يعرف كيف يتم تنظيم خوارزمية غوغل المعقدة للعمل؟ هذا شيء مخصص فقط لعدد قليل من كبار المهندسين في غوغل. يتم دفع هؤلاء الناس بشكل جيد أنهم ليسوا على استعداد لانسكاب الفاصوليا في أي وقت. باختصار، تظل خوارزمية غوغل سرية حتى الآن. يمكننا أن نقول فقط ما يفعله وكيف سوف تستجيب عندما أثارها عمل معين، وهذا & # 8217؛ ق ذلك!


حتى تتمكن من الرهان أن ذكر خوارزمية غوغل & # 8217؛ s في نظام G التاجر هو شيء لا يفعل & # 8217؛ ر صحيح.


يتم غزل الأرباح غترادر ​​البرمجيات !!


مواقع غترادسوفت مراجعة يتجول الكثير من المعلومات الكسب الذي ليس صحيحا. العناوين تقول أن صاحب نظام G تاجر جعلت 6،000،000 $ في العام السابق مع نظامه الذكي. يمكنك أيضا أن ترى هذا النوع من المعلومات الدخل مبالغ فيه أن أعضاء وهمية على قسم شهادة نشر. هل تعتقد أن هذه القطعة من القمامة يمكن أن تولد لك 1800 $ في اليوم؟ إذا كنت تشك في ذلك، ثم ربما يجب أن تثق الغرائز الخاصة بك قبل البحث عن مزيد من الأدلة.


نحن لا نعتقد أن ما يسمى إشارات تاجر جوجل لديها القدرة على البقاء دقيقة 96٪ من الوقت. بل إنه من المستحيل إقناعنا بأن ذلك يجعل الصفقات أقل بنسبة 53٪ مقارنة بالبرامج الأخرى لأنها تريد أن تبقى مربحة في معظم الأوقات.


ترى، عند تداول الخيارات الثنائية، لديك لجعل أكبر عدد من الصفقات يوميا لكسب المال. لا توجد رافعة للاستمتاع في الخيارات الثنائية على عكس الفوركس. لذلك إذا كنت تريد إجراء ما لا يقل عن 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فتأكد من أنك ستجري عدة مرات في اليوم لضرب هدف قد لا تصل إليه على أي حال. وللمعلومات الخاصة بك، والمزيد من عدد الصفقات التي تقوم بتنفيذها، وكلما زادت خطر الخاص بك أضعافا مضاعفة.


ولذلك، فإن أولئك الذين يقولون لنا أنها تجعل $ 11،000 في الأرباح الأسبوعية باستخدام هذا البرنامج وهمية جوجل التاجر وكذب بشكل واضح. تذكر أن هناك & # 8217؛ s أي وسيلة للتحقق ما إذا كان أو لم يكن قسم الصفقات الحية هو حقيقي. يمكننا أن نرى فقط حفنة من الأرقام المبرمجة لإظهار الربح بعد فترة معينة من الزمن. هذا ما يمكن أن تذهب إليه لتبين لنا تاريخ تداول الأعضاء.


هل هذه هي الطريقة التي ننتج بها الكسب؟ بالطبع لا، نحن بحاجة إلى وثائق ذات مصداقية لدعم ذلك في الواقع جوجل التاجر التطبيق ليست عملية احتيال.


شهادات غوغل ترادر ​​هي جهات مدفوعة الأجر. انظر أدناه.


برنامج غوغل ترادر ​​غير مرتبط بخوارزمية ثنائية حقيقية !!


وبالمناسبة، ما هي الخوارزمية التي تتبعها غوغل بالضبط مع نظام غوغل ترادر؟ الجميع يعرف أن هذه الخوارزمية تم إنشاؤها لغرض نشاط محرك البحث، وليس التداول. تم إنشاء غوغل ألغو لترتيب الصفحات على الويب وتقليل تلك التي لا تتبع إرشاداتها. تجارة وتصنيف الصفحات على شبكة الإنترنت مجالان مختلفان. نحن لا نرى أي اتصال هنا. ليس من الممكن حتى محاولة دمج هذا النوع من ألغو على برنامج التداول. لذلك ننسى استخدام هذه الخوارزمية لأغراض التداول لأن هذا الادعاء غير ذي صلة تماما ولا معنى له بقدر ما هو التداول.


لا خطر، ضمان 100٪، في الوقت الحقيقي التحديثات الأخبار.


إذا أخبرك أحدهم أنك تجري التداول بدون المخاطرة (وأكثر من ذلك عند استخدام تطبيق مزيف مثل احتيال التاجر من غوغل)، فاعرف أنه يكذب عليك.


التداول في السوق المالية محفوف بالمخاطر حتى للتجار الخبراء. ومع ذلك، فإن درجة التعرض للمخاطر تختلف بين التجار على أساس مهاراتهم إدارة الأموال والحالة العاطفية. إذا كان الفرد من ذوي الخبرة تستخدم برامج لتداول الأسواق المالية، فإنها لن تتعرض لمخاطر كبيرة بالمقارنة مع مبتدئ.


باختصار، ما نقوله هو أنه يجب عدم شراء هذه القصة باستخدام برنامج G ترادر ​​دون إخضاع نفسك للمخاطر. ثانيا، لا توجد ضمانات للاعتماد عليها هنا. إذا كان شخص ما يدعي أنه يجب عليك استخدام نظامه لأن ذلك هو الطريقة الوحيدة لتوليد حوالي 1،800 $ يوميا في الأرباح، تشغيل!


نحن نكره هذه الادعاءات لأنها ليست حقيقية. وماذا عن هذه المطالبات أن برنامج G التاجر بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به كل 10 ثانية. مرة أخرى، هذا هو كذبة. هذا البرنامج ليس لديه خوارزمية للبدء، فكيف يمكن تحديث شيء غير موجود؟


إذا كان صحيحا أن نظام غوغل ترادر ​​كان دقيقا جدا، فإننا نعتقد أنه كان من الإنصاف اقتباس معدل نجاح بنسبة 100٪ بدلا من 96٪. هذا & # 821؛ s لأن هذا البرنامج لا يترك أي مجال للأخطاء & # 8212؛ هكذا يقولون. ولكن بما أنهم يتناقضون مع أنفسهم، فإنهم يشوهون القضية برمتها، والتي ليست أخبارا جيدة لقسم التسويق على أي حال.


نظام غوغل ترادر ​​غير مقترن ب غوغل!


إذا قمت بتعيين عينيك على تذييل الموقع، سوف تأتي عبر تحذير إخطار المستخدمين أن هذا الموقع ومحتواه لا يرتبط مع جوجل، وياهو، بنج، باي إلخ ونحن نهتم أقل عن الشركات الأخرى. ولكننا نهتم بشكل أكبر بربط غوغل بهذا البرنامج الزائف.


إذا كنت تستطيع تذكر، ذكر مالك برنامج G ترادينغ أنه حصل على 6 ملايين دولار من غوغل في العام السابق. في الواقع، هذا العنوان يكفي لجعلك تعتقد أن هذا البرنامج لديه بعض الانتماء مع محرك البحث. ومع ذلك، والقيام قليلا من الحفر يشير إلى أنه لا يوجد مثل هذا النوع من الانتماء موجود. فلماذا يستخدمون اسم غوغل عبثا؟ بسيطة، انهم يريدون إقناع لك. انهم يريدون أموالك ولا شيء آخر.


تحديث سريع: تقرير الأداء & غ؛ استنادا إلى آخر التعليقات & # 8217؛ لقد تلقينا في s & # 8211؛ يقول الكثيرون إن أداء غوغل ترادر ​​أبطأ وأقل فوزا ..


شعارنا هو مساعدة الناس من تجنب الغش & # 8217؛ ق & # 8211؛ نحن أبدا قائمة أي التطبيق وهمية هنا & # 8211؛ إذا كنت تبحث عن نظام موثوق الانضمام ليكسينغتون كود التطبيق من أدناه 🙂


إذا كنت تبحث عن نظام أكثر ثقة ثم تحقق من صفحة الإشارات الموثوق بها. انظر أيضا صفحة الخيارات الثنائية القائمة السوداء. يرجى حصة تعليقاتكم. شكر.


الاستنتاج: تم تأكيد جوجل التاجر التطبيق الغش !! تجنب !!


الناس الذين سقطوا لهذه الفضيحة فقدوا المال، والآن يتم عدها مجرد إحصائية. أنت لا تريد الانضمام إليها عن طريق الخطأ المرعب في استخدام برنامج غوغل للتاجر. لذلك، فمن المستحسن فقط أن عقد الاستثمار الخاص بك حتى يتم عرض فرصة جيدة. وهذا إنذار عادل للجميع.


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات خدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.


هذه الصخور البرمجيات. تسجيل الدخول هو برنامج easy. Their سوف تساعدك على جعل 1000 $ زائد في الأسبوع، مع مجرد قاعدة $ 250 Deposit..they ضرب لك مقابل 400 $. رائع!


لأي شخص يقرأ هذا المراجع & # 8217؛ ق آخر يمزج فضائل غوغليترادر، يرجى تجاهل ذلك. يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن غوغليترادر ​​هو عملية احتيال وسوف تفقد ببساطة من الصعب كسب المال إذا كنت تقع لذلك.


لقد فقدت الكثير من المال من خلال الوقوع في هذه السيارات نظام التداول. حصلت على الكثير من ق كل يوم، والتي تبين جميع أنواع التكتيكات لجعل كنت تعتقد أنك يمكن أن تكون غنية. من فضلك لا & # 8217؛ ر تفقد الصعب كسب المال. أنها تظهر أيضا أن يثبت الحية، عندما كنت التحقق من ذلك مع سوق الفوركس الحية فإنه يظهر حركة السعر الصحيح، ولكن إذا كان السوق يخسر، وجعل البرنامج لإظهار أنه فاز. كل شيء وهمية.


جيمس، فقدت $ 1000 الربح مع برنامج G التاجر. هذه هي المرة الأولى أنا & # 8217؛ م اختبار المنتج والنتائج هي أسوأ.


وكذلك أن تكون صادقة، تاجر جوجل يعمل، ولقد جعلت المال من ذلك، لقد تم استخدامه لمدة 3weeks.


يمكنني استخدام غولدديجر من نيجيريا.


شكرا جزيلا أنا سوف تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج.


على أمل أفضل النتائج.


هذا البرنامج هو رائع.


أنا فقط وقعت مع إيداع الأولي من 500 $. الأسبوع الأول ليس لدي ما يكفي من الصفقات، كما لم تكن الإعدادات الخاصة بي صحيحة. ثم فريق دعم غوغل ترادر ​​ثم إصلاح القضايا. بعد أن أكثر من 30 إشارات تلقيت يوميا. من بينهم 25 الفائزين الحقيقي. هذا البرنامج هو رائع، والآن لدي 500 $ الأرباح.


(ملاحظة: النتائج قبل أبريل 2016 & # 8211؛ هذا التعليق هو للنتائج قبل أبريل 2016)


لا توجد طرق سحرية لكسب المال. الطريقة الوحيدة للتداول هي تعلم كيفية التجارة باستخدام العصابات البولنجر، أوسيلاترز الخ & # 8230؛. يمكنك استخدام ميتا trader4 الذي هو أداة جيدة جدا لمساعدتك على التجارة في الوقت الحقيقي مثل كورنسيز مع M1 (وقت قصير (60 ثانية)، وأنا أفعل بشكل جيد للغاية مع هذه الأداة.


تحديث: هذا البرنامج عملت بشكل جيد حتى أبريل 2016 & # 8211؛ الآن لا الفوز (بعض التعليقات القديمة لديهم آراء إيجابية & # 8211؛ يرجى تجنب ذلك)


على محمل الجد هذا البرنامج هو لطيف جدا.


لدي أكثر من 600 $ الأرباح الآن.


سعيد جدا انضممت هذا البرنامج.


يقول شاكا سيبولاي.


مرحبا يمكن أن أحصل على الوضوح حول هذا الشيء التجاري إم في جنوب أفريقيا أود أن أرى نفسي في هذا العمل حاولت آوبتيونس أخذوا أموالي حتى أعرف فقط ما هو وسيلة جيدة لمتابعة والتي هي جيدة على سوق.


كوبيبوفيت و Neo2 التطبيق هي الرائدة منها الآن. أنا أقترح عليك الانضمام إلى واحدة من هذا النظام.


يقول أشيش توماس.


مرحبا سيد . جيمس شكرا للمراجعة. أنا مهتم حقا في كسب المال على الانترنت، هل يرجى أن أقول أي واحد هو السيارات التلقائي نظام التداول الطيار. و شيء آخر كيف يمكنني سحب المبلغ الخاص بي. هل من الممكن أن سحب إلى حساب باي بال بلدي.


يمكنك سحب باستخدام سكريل.


لقد قرأت هذا الاستعراض التاجر G. وسوف اختبار هذا وتبادل النتائج.


يقول دانيال تان.


مرحبا، ألام، هل سبق لك اختبار غوغل ترادر، هل يمكنني معرفة كيفية إجراء النتائج؟ شكر.


أريد استخدام هذا البرنامج غترادر ​​وهذا هو على الطيار الآلي. يمكنني استخدام هذا في الهند وسحب الأموال أيضا باستخدام باي بال أو أي مصدر آخر:؟


ذلك يعتمد على حساب وسيط، سكريل و نيتيلر يجب أن تكون متاحة، بايبال لا.


شكرا جيمس. هل يمكنني فتح الحساب في الهند وهل هو الطيار الآلي؟


يقول دانيال تان.


مرحبا، جيمس، لقد حاولت العديد من السيارات الروبوت الفوركس قبل، معظم الروبوت يفقدون المال، وأنا بحاجة إلى مزيد من الأدلة لجعل لي الثقة للانضمام إلى جوجل التاجر، يمكنك أن ترسل لنا النتائج جوجل التاجر قطة؟ أنا أحب أيضا أن نرى نتائج الطباعة في نوفمبر 2015 & # 8230؛.


حاولت فقط إنشاء حساب باستخدام فيرتنكست و غوغل ترادر، ولكن لم يتم إيداعها.


أي شيء في أي من الحسابين (حتى الآن). بينما مع جوجل، حصلت على إرسالها إلى تراداروكس (؟) ماذا؟


تراداروكس هو وسيط ثنائي منظم. من أجل جعل حساب غوغل ترادر ​​نشطا، تحتاج إلى تمويل حساب وسيط تراداروكس مع 250 $ إيداع. ثم البرنامج سوف تفعل أوتوترادينغ. يمكنك سحب جميع الأرباح من خلال الوسيط عن طريق طلب السحب.


شكرا جزيلا ل جيمس على ردك الأخير بشأن ترادارفوكس، ولكن لا يريد غوغل ترادر.


250 $، كما تحدثت إلى ممثل الذي دعا لي، أنها تشير إلى 350 $ الحد الأدنى! و فيرتنيكس.


يريد $ 500! ما يعطي؟ فكرت قلت $ 250 لكل منهما!


والحد الأدنى هو 250.whoever قال لك تلك الأرقام كذبت لك. وسطاء للغاية مرتبطة هذه البرامج لديها 250 دقيقة الودائع.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م موغانغا وسعيدة جدا لتلبية جوجل التاجر على شبكة الإنترنت، وأنا & # 8217؛ م في أفريقيا في رواندا البلد.


في آخر مرة أستمع أن شخص ما يمكن كسب المال على الانترنت. وأنا بحاجة إلى كيفية جعله مع جوجل التاجر لأنني بحاجة إلى المال لإعداد زواجي في العام المقبل.


أحتاج إلى 10،000 $ على الأقل لإعداد زواجي. الرجاء مساعدتي، أحتاج إلى بعض سوف توجه لي كيفية كسب المال سطر واحد.


موافق يكون لطيفا اليوم.


أجابك في & # 8211؛ يرجى المراجعة.


إيرينا كرين تقول.


مرحبا! شكرا جزيلا على رأيك. لقد حاولت الدخول إلى غوغل، ولكن بدون نجاح. أعيش في إسرائيل، لدينا حق الوصول؟ شكرا مقدما على ردك.


نعم يمكنك الانضمام من إسرائيل.


أعيش في إنجلترا يمكن الاشتراك لا إيداع بلدي تحويل إلى دولار.


نعم سيتم تحويلها. تحقق أيضا مع وسيط، فإنها قد يكون أيضا حساب غبب.


مرحبا جيمس، هل غ مسموح به قانونا في الهند؟ أنا مهتم للغاية في تجارة ثنائي مربحة. شكر. Anindita.


يسمح لها في الهند، لديك لتمويل مع سكريل أو نيتيلر أو بطاقة.


يمكنك أن تدع لنا أن نعرف ما أفضل وقت لتشغيل تاجر السيارات؟


أفضل وقت خلال أوسا ساعات السوق.


يمكنني استخدام هذا غريد في فيتنام كذلك؟


نتيجتي حتى الآن مع غترادر ​​هو 2 من 3 فاز. وكان الجميع في جلسة نيويورك كما اقترح جيمس.


1. هل يسمح في اندونيسيا؟


2. ما نظام الدفع (ق) يمكنني استخدام؟


3. أين نسأل للحصول على أفضل إعدادات التداول؟


نعم يسمح لها، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان، سكريل، أفضل الإعداد هو التجارة مع 25 $.


شكرا لكم. ولكن ما أعنيه هو، أي واحد هو أفضل، وذلك باستخدام الإعداد التلقائي أو شبه التلقائي (سمعت في مكان ما أن نتمكن من استخدام هذه الإعدادات) سؤال آخر هو، وأعتقد أنه & # 8217؛ ليس من الحكمة استخدام 25 $ الرهان فقط 250 $ الاستثمار . هل يمكنني الرهان $ 5 إذا أنا فقط إيداع 250 $؟


الحد الأدنى لحجم التجارة هو 25 دولارا. بعض السماسرة توفير 10 $ الحد الأدنى من التجار أيضا. التجارة التي من أي وقت مضى الحجم الذي هو أقل.


مرحبا يا جيمس. أي تاجر يجب أن أختار بحكمة؟ كما لدي الكثير من المكالمات & أمب؛ ق أن يقودني إلى الارتباك ث / ج واحد يستحق الاستثمار ل. شكرا جزيلا.


مرحبا يحقق غوغل-ترادر ​​أداء أفضل بنسبة 83٪ معدل الربح المتوسط، وتعليقات المستخدمين تدعم هذا (ملاحظة: النتائج القديمة كانت جيدة & # 8211؛ اعتبارا من أيار (مايو) 2016 & # 8211؛ لا يفوز & # 8211؛ تجنب - غوغل ترادر)


هالو الرجاء مساعدتي ..


نسيت أن حفظ والمرجعية صفحة تسجيل الدخول غترادر، أريد أن تسجيل الدخول إليها وأراد أن يجعل وديعة في حسابي، ولكن أنا لا أعرف أين سجل، لأن الموقع لا يوفر الدخول غترادر ​​المنطقة.


شكرا james..iam. can الوصول بلدي منطقة غترادر ​​الآن .. ثانكس & # 8230؛


ماذا عن الضرائب الأمريكية، على افتراض أن الأرباح تعتبر إما مكاسب رأس المال أو الدخل؟ هل يتم إخراجها تلقائيا قبل الدفع؟


مرحبا الضرائب تحتاج إلى حساب نفسك ودفع على أساس الأرباح التي تم إنشاؤها .. لا ترتبط الضرائب الأمريكية مع العمل من هذا البرنامج.


مرحبا جيمس، أنا مهتم في هذا التطبيق غرادر، يبدو رائعا. أنا & # 8217؛ رأيت التعليقات، والأغلبية الإيجابية. الذهاب إلى إيداع اليوم 🙂


مرحبا جيمس أنا & # 8217؛ م في رسا ما الإجراء. Can I take to with draw the money and to deposit the money I want to start making money its a good trading software please help me its been a while looking a success Mr James thanks to frans??


James please assist. Ive lost too much money with scam softwares, Ive activated an account with Google trader. The software is not trading at all and I have being trading manually by using the gtrader signals, How can I get it to place auto trades.


Hi James, how does one pay the moneys due to Google Trader? I have tried to contact their support and had a failure notice returned to me, is their any other way to contact them and find out how to sort the payment? شكر.


Lori Davis says.


I don’t understand how Google trader claims to make people $1,800-$4,300 per day, yet they claim that you will make $35,000 a year. That does not even add up, nor does it make any sense at all. Explain the HUGE difference in money here.


Good day, I was wondering…


I signed up with Google Trader and it wants me to open an account with RBOptions.


Is that broker good? Or can I choose another broker?


At the moment I have an account with IQ Options.


RbOptions is one of the better broker – You can deposit with them – i have traded myself with Rboptions and withdrawals all fine.


I tried registering with Gtradersoft but it says Nigeria is not supported… However, Virtnext accepts… But must I fund as soon as I register?


Please get back to me on that and thanks a lot… You doing a great job here.


Yes with Virtnext you need to Fund a Minimum of $250 to start trading.


Hi James, They say in their video that you won’t need your credit card so put it away, yet how can it be free if you have to put up $250? They get 2.5% of your profits, so if you are guaranteed to make money every day and only have to pay them once a month they are still making money. I’d love to test it out but I can’t afford to have $250 tied up. So essentially it is not free!! Am I not right? Send me an answer in my . شكر.


My December 2015 Profits with Google Trader is $305 only. I suggest you to CopyBufett than Google trader.


Ginger Tapley says.


مرحبا يا جيمس! I’ve been reading all the posts which you say get GTrader or Google Trader (same) but then in Dec. 2015, you started saying that GTrader is not good afterall and.


you suggest Dow Jones. Can you please explain your sudden change of heart?


Hi Ginger-Google trader Win ratio is below 70% now . Back in November it was above 80 %, that is the reason to avoid 🙂


Terri Skinner says.


I made a $350 deposit with the Broker that they said to deposit, I’m in America and Broker is in UK. My Nov and early Dec’15 auto-trades with GoogleTrader were 50/50% W/L and I’ve Lost $80. I can’t trade with them anymore because I don’t have any more Money to Lose. I really believed their website at first. Now, I’m a very sad, wiped-out loser with 9 Years of Binary Options Trading Losses with Bad Brokers and Bad auto traders and believing Lies..


I am in RSA and I’m still new at this so I got a cll yesterday frm a lady in cape town who told me he to b a gtrader I’i wanna know if its legit or a scam because 250$ is a lot of money in rands here in SA I’m afraid to put in that money help anyone pls.


Google trader is Getting Mixed response from traders , i suggest to join Autobinary signals (cost $97 only),CopyBuffett or Neo2 App.


Hey James, Has Shift changed from Google Trader to Dow Focus Group? or what has made your earnings hit a dip soo soon?


Google trader performance is not good . My recent win rate is below 75% . I have stopped trading with Google Trader.


Hi Marty from down under,


Are you have success with anything else at present? I see G trader has gone stale….


just joined and assigned Big option. are they ok or change to 24 option.


Big Option is ok , you Joined Google Trader ?


Louis Hooklae says.


who ever sent me the e-mail re Google trader STOLED my e-mail address.


So I consider this a SCAM.


Eddie Bolland says.


very very sceptical about this. am in the uk and want to get started but still feels like I would be throwing my money down the drain, any more reassurances and help needed to start am totally unsure about what I will be actually doing.


Thomas Cheng says.


I lost almost $500 trading G Trader. It forced me into the auto trading mode even though I never checked the auto trading box. The ITM is only 44%. What other long lasting performing binary option software can you recommend?


I heard that the auto trading mode of Virtnext is bad too. You have to use the semi-automatic option.


Thomas Cheng says.


The support of G Trader is not supportive at all. I forward them the issue on the Auto Trading mode, but no reply!


DON’T USE THIS SOFTWARE!


John Jugalaks says.


Thanks for the warning Thomas – نقدر ذلك.


CRISTIAN DUۄA$ says.


My name is Cristian Dueñas, in the past I operated by first time, in this field of Binary Options, with a broker called Opteck. And then with IForex that offers another form of trade called “leverage trading”. With none of these 2, I obtained success, for bad advisory principally and because I had no the enough time for learn nor dedicated for it. Recently I´m interested to try again the binary options, principally, because currently I count with the time necessary for learn and operate. I had GTrader as a strong option and alternative for return at binary options…But reading with close attention your article about GT, I see that GT it isn’t the best alternative in this moment, as well as in the comments box you advice to several web-readers operate with another 2 traders/brokers.


In synthesis, I´d like that you recommend me what software is the best to use in this moments, please: GT or what of the others?


This is very important for me, because more than a dream, to produce money from internet, from my home and to be an economic independent and autonomous person is an objective for me.


I thank you so much if you can answer me directly to my .


Thanks again for your attention and answer.


Hi Cristian – Dow Jones Focus Group, Virtnext and Mikes Autotrader are the top Performing ones now , Join Virtnext here bestbinaryoptionssignal/visit/VirtNext/


CRISTIAN DUۄA$ says.


Thanks a lot for your response!


I´ll see in what sites I can operate.


I am amazed and disappointed to see that your opinion of Google Trader has changed so much in a period of 3 to 4 months. How do you account for such a turn around? Could it be that the algorithms used by the various binary options companies perform less an less over time because as more users sign up, it affects the way the market reacts, and so the algorithms need to be dynamic in order to keep pace with the ever changing perceptions of the Bulls and Bears?


There have been many excellent reviews of GTrader, and I was about to sign up. Now suddenly, someone else is recommended. Very confusing and rather suspicious. Does it mean that we have to keep changing our options provider every 3 to 4 months always going with the current favorite e. g. Dow Jones Focus Group, which is also getting rave reviews right now? I would appreciate your comments.


I understand also that one can get a demo account with Gtrader, which would make it unnecessary to risk money before getting comfortable with the software and potential profits?


Hi , Its better to Join the best performing systems, i cannot recommend my readers to a non working system.


What is the latest with Google trader? Did you start using it again or do you still have it stopped? How can it go from so good to so poor?


How do you measure the overall success of the GTrader platform? Seems to have fallen from 95+ to between 75 – 80+. AND, what are the other success rates of the Dow and Virtnext?


Hi Google trader i have stopped trading. The Success Rate with Virtnext is 83 % and Above and Dow Jones Focus group between 77 to 86 % .


Can you tell me if Google Trader, still with a good hit rate? What percentage?


Hi, Google Trader is going just Average , see the other top performing software here bestbinaryoptionssignal/binary-signals-providers-2015/


Imtiaz azam says.


Hey James, I want to sign up for GT but its not working. أنا من باكستان. An error message is : Error: Your ID is already registered.


How I can fix it. And please also guide either it is reliable or not to make money online. If you have some better suggestion. I would love to hear that.


Hi Imtiaz – Google trader is not Available in Pakistan – See our signals page for best alternative’s bestbinaryoptionssignal/binary-options-signals/


Hi James what is the best broker for Nigerians and which software would you recommend?


Hi Best Time is GMT 12 to GMT 17 – Virtnext and Tauribot are good ones now.


is there google trading in México? Can you give steps on how to trade? any techniques? or which one is the better trading for today?


Hi Paty – Instead of Joining Google Trader better Join Copy Buffett for best results .. see my review here bestbinaryoptionssignal/copy-buffett-review-software-scam/


Thanks for all the updates re who you believe to be the best to put your trading monies with. We are now into February of 2016 and I wonder if ‘Virtnext , Dow Jones Focus & Tauribot are still outshining gtrader. Do you have any upto date figures please.


Trevor Edwards says.


I wish to sign up for three different schemes. What are your recommendations for the best performance – VirtNext, Dow Focus Group, Google Trader?


Hi Currently Copy Buffett is the Best performing .. see my updated Top Signals list here bestbinaryoptionssignal/binary-options-scams-signals-list/


What is the best software now?


مرحبا & # 8211؛ Copy Buffett Stands at No.1 Spot in terms of Profitability and Consistency.


ROBERT GEYER says.


howzit man? ive been investigating this binary trading thing for more than a year now, but as of yet i have not been able to hiss my conscience. i was hoping you could give me a honest reply as to what in your opinion are the best software to use?


hoping you could assist.


I would like to know the best top binary trader 2016, there are plenty of software to use, but still confuse to use best one, I would be really appreciated if u inbox me.


Hi James . Is Copy Buffet the same as Gtrader?


Can it perform auto trading or do you have to do all the trading manually and Copy Buffet only provides the signals?


هي & # 8211؛ CopyBuffett is Autotrader system – CopyBuffett is many times better than Gtrader ..


غوغل ترادر.


Google trader is a new binary options product. This product is not affiliated with Google in any way, but the developers say that it uses the world’s biggest search engine to do all the work for this advanced auto trading software.


Today I’ll be providing a review and letting you know whether or not this system has truly made the developers over $6 million in the last year.


Google Trader Review.


At first, I thought that the Google trader software only provided signals for the Google stock, this would make sense. This doesn’t seem to be the case though as the so-called live results on the webpage show nothing but Forex pairs. They tell us that the auto trading system is based on Google search engine algorithm but I just don’t see how that could be. I don’t see what role a search engine could play in a trading software. The developers also say that their software is 96.47% accurate which is a number I’ve never seen the top traders even come close to, which makes me considerably skeptical.


I have very little believe that the Google trader results are legitimate. There is this constant scrolling of winning trades on the front page of their website that shows hundreds of dollars being made in seconds. None of these trades can be verified despite the developers claims to have had his profits verified. The website is shiny but provides us with little substance, which I’ve grown to expect in this market. I need to know more about a trading strategy before I invest my money. Someone telling me it works and I’ve made millions using it, is not a worthwhile explanation. Details are important, and those who don’t provide them likely don’t understand binary trading.


I do not recommend Google Trader to the binary today readers at this point in time. Considering that this is another free-based binary options software I would prefer to take extra precautions. I’m sure you’ve heard me say it before but systems of this nature have never been successful as part of a long-term trading strategy. Automated trading in binary options may work some day but knowing that it hasn’t worked yet should be reason enough for us to be patient. If you something you would like to add to this review please leave your comments and questions below the article now. Thank you for coming to binary today and I hope you have a wonderful weekend.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!


15 Responses to Google Trader.


I’ve signed up with Google trader, and they linked me with Secured options. I deposited $250 as required. One of the traders from Secured Options contacted me and asked me make another deposit of $4000 in order for them to assist me to trade. After I have made the deposit of $4000, Frank from Secured options phoned me again and asked me to invest another $6000 so that they can trade for me. When I refused to make a larger investment right away, Frank said he cannot trade for me, because my investment of $4000 is too small. I wasn’t happy about this, as I felt they had me invest more money under the false impression that if I do, they would trade for me, but I accepted it. A week later I could not log into my account due to the fact that my password has been changed, and after resetting my password, I found that there was only $3.98 in my account. When I e-mailed Frank about the incident, Frank told me that he no longer works on my account and that he has handed my account over to a junior analyst, who unfortunately lost all my money (trading without my permission). I phoned Secured options to launch an investigation. I’ve sent them the e-mail as sent to me by Frank, stating that he has given my account over to a junior analyst, and they did not even bother to phone or e-mail me back. When I phoned them again to find out how the investigation was going, they told me that no one else but myself can log in and trade on my account, and that the login came from my area. This shows me that my money was not safe with them, as they could not trace who logged into my account on their “secured” system (or are they just covering themselves?). So I know that Secured options is definitely a scam, and I’m not too sure about Google trader, seeing that they linked me to Secured options.


Hi Roelof, sorry to hear that Google trader didn’t work out for you. I’m not really surprised though as I gave it a negative review. Consider looking at higher rated programs here: binarytoday/best-binary-options-signals-and-software/


I tried to connect to Goog le trader but joined,, IVORY OPTION ” broker because I phoned the man who supposedly represented the Google Trader broker. I suspect that I cheated?


Hi Antanas, not sure what you mean but I don’t recommend the Google Trader. I suggest you see the ratings here binarytoday/best-binary-options-signals-and-software/


I have tried GT and sorry to say to anyone who may be interested in GT Dont!! I have lost money on the opening first day of trading 3 wins and 8 losing trades the losing trades carried on from this point, I turned off the auto trader,


I don’t know how these people are allowed to carry on scamming people with false promises.


I don’t understand how to make it work,


Hi Layla, I don’t recommend this software, I suggest you check out the top rated systems here: binarytoday/best-binary-options-signals-and-software/


I’m willing to do a live test.


What is the verdict of Google Trader? Some say it may be a scam, others say that its claims are too good to be true. Anybody has experience with it or know others who have experienced it would kindly let me know via or so.


Thank you in anticipation.


Hi Sherome, I see more negative than positive here but there doesn’t seem to be enough for a final determination. I’m not sure if I would try it at this point.


I registered with them and now they send me s and recommend the 5k Profit Club to me today. Very strange, isn’t it?


هذا هو. Maybe some sort of connection there.


Like you, he began by declaring it a scam, but apparently some users were seeing good results and asked him to try it and update his review, after which he apparently saw good results. I’m sceptical of a lot of review sites, so was wondering if you’d consider testing the software yourself to verify his findings…?


Hi Trevor, I don’t trust that review.


Yeah, it definitely seemed a bit too good to be true!


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


ريتشارد في نوفمبر 2017 ثنائي خيارات تقرير الدخل بيتر على ثنائي اليوم التاجر استعراض فينس على ثنائي اليوم استعراض المتداول ريتشارد في نوفمبر 2017 ثنائي خيارات تقرير الدخل كين على ثنائي اليوم استعراض المتداول.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | من قبل جون كين المنتدى استعراض: ثنائي خيارات حافة ديسمبر 9th | بي جون كين بروكر ريفيو: إكسوبتيونس 6 ديسمبر | جون كين نوفمبر 2017 تقرير الدخل بالخيارات الثنائية ديسمبر 5 | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك