ثنائي خيارات تحليل السوق


الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


بقي سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي دون تغيير، مسيرات الدولار الأسترالي؛ مجموعة المستمدة من الخيارات بالنسبة للمستويات التقنية.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


أوسد / جبي المدى المستمد من الخيارات النسبية لمستويات الأسعار الرئيسية.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسواق الخيارات الثنائية.


وقد تطورت سوق الخيارات الثنائية بشكل كبير منذ بداياتها المبكرة. وکان السوق یستخدم کأداة غیر مقیدة (أوتك) تم تداولھا حصرا من قبل المستثمرین والمؤسسات المالیة ذات القیمة الصافیة العالیة. وكان هذا حتى عام 2007 عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات اقتراحات لفتح السوق للجمهور.


ومنذ ذلك الحين، حدث تحول في عمق السوق وكيفية تداول الأصول المالية. أسواق الخيارات الثنائية الآن دمج التداول في كل الأدوات المالية تقريبا في السوق اليوم.


استراتيجيات السوق.


إذا كنت تريد استراتيجيات للتداول في الأسواق المختلفة، يرجى زيارة صفحة الاستراتيجية.


أفضل 3 وسطاء للأسواق الثنائية:


لدينا سوق العملات، ودعا شعبيا سوق الفوركس. هنا يمكن للتجار تداول الرهانات الثنائية على العملات المتداولة في السوق. في العام الماضي، كانت هناك بعض التغييرات في سوق الفوركس، مع ثلاثة تدخلات في الين الياباني من قبل بنك اليابان. وبالإضافة إلى ذلك، حدد البنك الوطني السويسري أيضا سعر صرف أدنى لليورو مقابل الكونفدراسيو هلفيتيكا فرنك (ورشف) عند 1.2000. مع تصريحات كل من البنوك المركزية للدفاع عن سلامة أسعار صرف عملاتهم في جميع التكاليف، وسطاء السوق الرهان الثنائية قد انحرفت من معبر الين وأزواج العملات التي تحمل الفرنك السويسري من أصول سوق الفوركس.


السلع.


تقريبا كل نوع من السلع مثل الذرة والبن والكاكاو وفول الصويا والغاز الطبيعي والنفط الخام والقطن يتم تداولها كخيارات ثنائية. أسواق الرهان الثنائية التي تتميز السلع هي وسيلة رائعة للعب سوق السلع دون التعرض دون داع للطبيعة عالية المخاطر والمتقلبة للسوق السلع. وفي العادة، يتطلب تداول السلع الرأسمالية مصروفات رأسمالية كبيرة، ومتطلبات الهامش الضخمة، وهي متقلبة للغاية. لا يمكن للعديد من التجار لعب هذا السوق بنجاح. ولكن سوق الرهانات الثنائية يوفر وسيلة منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر للسلع التجارية.


بقعة المعادن.


على الرغم من أنها مدرجة في بعض الأحيان تحت السلع، وعادة ما ترغب في اتخاذ المعادن بقعة مختلفة كما لديهم خصائص تجارية فريدة من نوعها. الذهب والفضة هي المعادن المتداولة الشعبية. مرة أخرى، أسواق الرهان الثنائية تقدم طريقة منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة لتجارة الذهب بقعة والفضة.


مؤشرات الأسهم الآجلة.


مؤشرات الأسهم الآجلة هي طريقة رائعة للعب أسواق الأسهم. فقد العديد من التجار الكثير من المال في الأسهم بين عامي 2008 و 2011. بدلا من تداول الأسهم الفردية، لماذا لا تتداول العقود الآجلة لأسهم الأسهم في أسواق الخيارات الثنائية؟ تقريبا جميع مؤشرات الأسهم الرئيسية يمكن تداولها في أسواق الرهانات الثنائية. وهذا أيضا يوفر للتجار طريقة منخفضة التكلفة لتداول العقود الآجلة للمؤشر. ومن أمثلة العقود الآجلة للمؤشر المتداولة هي داو جونز وناسداك وزيترا داكس و إيبكس و FTSE100 و نيكي 225.


كثير من الناس قد لا يعرفون ذلك، ولكن يمكن أيضا تداول السندات في سوق الرهانات الثنائية. يمكنك فعلا تداول السندات الفردية في السوق. ومن الأمثلة على ذلك السندات الحكومية الألمانية، التي يتم تداولها على واحدة من السمسرة الثنائية الخيارات الشعبية. إن عوائد السندات الحكومية تميل إلى الارتفاع عندما يكون اقتصاد البلد الأم في ورطة، وبالتالي فإن الأخبار قد تعطي في الواقع التاجر بعض التلميحات عن كيفية اللعب بها على أسواق الرهانات الثنائية.


وتعتبر الأسهم ذات الأسهم الزرقاء مثل أسهم فيريزون وأبل ومايكروسوفت وفودافون وتليفونيكا والبريطانية للبترول أمثلة على الأسهم الفردية التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية.


أسواق الرهان الثنائية هي في الواقع فرصة ضخمة التي قدمت نفسها لاتخاذ. يمكن للمتداولين الإدراكيين الخروج من منطقة الراحة في سيارات الاستثمار التقليدية للاستفادة مما تقدمه أسواق الرهان الثنائية. الابتكارات مثل تطوير منصات التداول المحمول جعلت من الممكن أيضا تداول الثنائيات على الذهاب. ومع عدم اليقين المنتشر في الأسواق الأخرى، فإن أسواق الرهان الثنائية تتطلع إلى زيادة أهميتها في الأسواق المالية لبعض الوقت في المستقبل.


تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.


نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.


وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من تلك الأصول الأساسية. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.


اختيار الأصول الخاصة بك.


إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.


عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.


لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.


إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.


أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.


بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.


هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).


والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.


إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.


لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.


مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.


اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.


ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛


التكبير والتصغير.


واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية الحرة هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.


بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.


يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)


وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.


بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.


يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛


تحليل السوق للخيارات الثنائية.


تذكر مرة أخرى عندما قمت بالتسجيل نفسك في مدرسة علم النسل، تحدثنا عن "الثلاثة الكبار" أنواع تحليل السوق. في حال نسيت، فهي:


التحليل الأساسي.


تداول الأخبار.


وأحد الطرق للاستفادة من التحليل الأساسي هو اتباع استراتيجية التجارة في الأخبار.


بالنسبة للخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هذا فعالا بشكل خاص عند تداول خيارات بسيطة لأعلى / أسفل.


بعد كل شيء، سوف تحتاج ببساطة للحصول على فكرة كيف السعر قد تتفاعل مع بيانات أفضل / أسوأ مما كان متوقعا ومدى قوة رد الفعل قد يكون. عليك أن تكون واثقا من أن السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب من الخيار الذي قمت بشرائه.


على سبيل المثال، كنت تخطط للتجارة تقرير مبيعات التجزئة الأسترالية. لنفترض أن لديك تحيز صعودي على النتائج.


ومن المحتمل أن تؤدي نتيجة أفضل من المتوقع إلى تحفيز الدولار الأسترالي إلى مستويات قياسية جديدة، لذلك سوف تبحث لشراء خيار "دعوة" على أود / أوسد.


لنفترض الآن، كما توقعت، رأينا نتيجة أفضل من المتوقع. لحسن الحظ، ارتفع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أيضا، مرتفعا فوق سعر الإضراب. الوقت راتب، طفل!


وبطبيعة الحال، هناك بضعة عوامل لتأخذ بعين الاعتبار عند لعب الأخبار.


الأول هو إمكانية التقلب. عند تشغيل تقرير إخباري وشراء خيار ثنائي، عليك أن تكون واثقا إلى حد ما من أن الحدث سوف يثير تقلبات كافية بحيث السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب والبقاء فوق / تحت هذا المستوى.


إذا حاولت تداول تقرير نادرا ما يسبب تموج، عليك أن تكون رمي المال أسفل هجرة.


ثانيا، لديك لعامل في عنصر الوقت من الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ إستراتيجية تداول الأخبار، قد تحتاج أيضا إلى التفكير في الانتقال باستخدام خيارات بلمسة واحدة حيث إن السعر سيضطر فقط إلى اللمس وليس بالضرورة إغلاقه على مستوى معين.


يمكنك أيضا تجربة خيارات خارج النطاق إذا كنت تتوقع أن يتحرك السعر بقوة دفع قوية بعيدا عن النطاق السابق.


مع هذا الخيار لم يكن لديك لاختيار الاتجاه، فقط أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تتحرك وقت كبير في اتجاه واحد أو آخر.


التحليل الفني.


الحب باستخدام تلك المؤشرات الهوى شمانسي مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ومؤشر ستوكاستيك؟


لا تخافوا من صفعة هذه المؤشرات على الرسوم البيانية التداول الخاص بك عندما كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية!


وهي تستخدم في جميع أنواع أسواق التداول وليس مجرد تحديد العملات.


فقط تأكد من أن لديك فهم جيد لكيفية عمل كل مؤشر قبل دمجه في التحليل الخاص بك.


دراسة المستويات الفنية ونقاط انعطاف قد تكون مفيدة أيضا عند تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نلقي نظرة على هذا المثال على غبب / أوسد.


السعر قد كسر للتو أسفل من أعلى مزدوجة.


مع هذا النمط السلوكي، يستمر السعر عادة في التداول أقل على مسافة تعادل ارتفاع قمة مزدوجة.


طريقة واحدة يمكن أن تلعب هذا هو عن طريق اتخاذ التجارة بلمسة واحدة.


إذا كان سعر الإضراب الذي يقدمه الوسيط هو في مكان ما بين 1.5450-1.5550، والذي يقع ضمن قمة القمة المزدوجة، فإن شراء خيار "وضع" قد يكون إعدادا يستحق النظر فيه.


تحليل المشاعر.


تحليل المشاعر هو مهمة قياس "الشعور" الحالي للسوق فيما يتعلق بتدفقات المخاطر الواسعة.


هل التجار واثقون من شراء أصول محفوفة بالمخاطر أم أنهم بدلا من ذلك يقللون المخاطر عن طريق شراء أصول الملاذ الآمن أو الذهاب إلى النقد؟ هذا النوع من التحليل سوف يكون مفيدا بشكل خاص عند محاولة القفز على الاتجاهات.


هل سيتحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد لارتفاعات جديدة؟ أو هل تعتقد أن هذا الاتجاه مبالغ فيه وليس هناك ما يكفي من الزخم؟ يمكنك استخدام تحليل المشاعر لقياس مدى شعور السوق.


إذا كنت واثقا إلى حد ما من أن معنويات السوق ستحمل بيئة مخاطرة، يمكنك التفكير في شراء خيار "اتصال" بعملة أو أصل خطر (مثل الدولار الأسترالي أو النيوزيلندي، أو الأسهم، أو السلع، وما إلى ذلك)


على الجانب الآخر، إذا كنت تعتقد أن انعكاس في المشاعر هو في اللعب واعتمادا على كيف مبالغة كنت تعتقد أن هذه الخطوة، يمكنك النظر في شراء خيار "وضع" على تلك العملات أو الأصول المخاطر نفسها.


مزيج.


كما هو الحال في الفوركس الفوركس التداول، انها ليست بالضرورة في اختيار أي نوع من التحليل الذي سوف تستخدم لأنهم لا يستبعد بعضها بعضا.


في الواقع، يمكنك الجمع بين كل هذه الأنواع من التحليل لتشكيل أساس أي التجارة التي تأخذها.


يمكن أن يساعدك الأساسيات على منحك تحيزا بشأن الاتجاه الذي تريد أن تأخذه، في حين أن التحليل الفني سيساعد على تحديد فرص وصول السوق، وكسر وإيجاد الدعم / المقاومة بسعر معين.


وفي الوقت نفسه، تحليل المشاعر قد تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق في خطر على أو المزاج من خطر المزاج.


في النهاية، والمفتاح هو بالنسبة لك أن تتعلم من كل ما تبذلونه من الأخطاء واكتساب الخبرة. وبمرور الوقت، ستساعدك هذه العملية على ضبط التحليل وتساعدك على تطوير ممارسات تجارية جيدة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الطريق للبدء هو إنهاء الحديث والبدء في القيام به. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك