الفوركس السحب النقدي بطاقة


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت الدولار الأمريكي كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو محدد من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كان لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.


الآن الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم خالية تماما من تهمة !!


ومن الحقائق الثابتة أن بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا للقيام أثناء الرحلات الخاصة بك في الخارج من الأوراق النقدية. وبصرف النظر عن الضرب في أي تاجر & # 8217؛ ق الموقع، ويمكن استخدامه في أي مكان في جميع أنحاء العالم لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المحلية. ولكن سبويلسبورت هو رسوم السحب أتم التي تفرض على بطاقة السفر عندما يتم استخدامه لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج. وبالتالي، على الرغم من المزايا الواضحة، الناس في بعض الأحيان الامتناع عن شراء بطاقة السفر المدفوعة مسبقا خوفا من رسوم إضافية.


حر السحب النقدي أتم.


على الرغم من أن تمرير بطاقة السفر هو مجاني تماما ولكن جلب النقدية من أجهزة الصراف الآلي يمكن قرصة لكم منذ كل رسوم الصفقة يمكن أن تصل إلى أوسد 2 أو ما يعادلها. ولكن هناك بطانة فضية حصريا بالنسبة لك. نحن في بوكميفوريكس، هي دائما رائدة لتعطيك خدمات الفوركس الدولة من الدرجة. لا تفوت عرضنا الفريد الذي يسمح لك لانقاذ ما يصل الى 2٪ على طلب الفوركس الخاص بك عن طريق شراء بطاقة السفر المدفوعة مسبقا من قبلنا.


فريدة من نوعها الطرح، توفير كبير!


نحن نخفف من أي رسوم سحب أتم على الإطلاق عند استخدام بطاقة السفر الدولية الصادرة لك باستخدام خدماتنا، في أي مكان في جميع أنحاء العالم! وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من أفضل أسعار الصرف لدينا أثناء حجز بطاقة السفر الخاصة بك وعند انتقاد البطاقة في الصراف الآلي الأجنبي، يمكنك الحصول على العملة المحلية على نحو فعال نفس المعدل الذي كنت قد اشتريت بطاقة السفر المدفوعة مسبقا!


طريقة أكثر ذكاء للسفر. لا أكثر تحمل العملة المحفوفة بالمخاطر.


نحن نقدم أسعار الصرف الحية في وقت الحجز طلبك (لبطاقة السفر)، بالمقارنة مع البنوك وغيرها من تجار الفوركس الذين يقدمون & # 8216؛ شقة & # 8217؛ الاسعار اليومية. نفس السعر تقريبا يسير أسفل عندما تحصل على العملة الفعلية نقدا باستخدام لدينا مجانا سحب أتم مرفق. ما هو & # 8217؛ ق أكثر، والعملة هي حاليا أكثر تكلفة من بطاقات الفوركس، حتى تحصل على ميزة التوفير المزدوجة عند شراء بطاقة السفر الخاصة بك منا!


وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل جهودنا التي لا تعرف الكلل والموثوقية مع البنوك المختارة ومع شركائنا في القنوات. يسري العرض على كل من عملة واحدة وبطاقة متعددة العملات. تخيل ترف السفر إلى بلدان متعددة وعدم الاضطرار إلى القلق حول رسوم صرف العملات في أي بلد. بسيطة استخدام بطاقة متعددة العملات لسحب النقدية المحلية في أجهزة الصراف الآلي المحلية والحصول على استعداد النقدية في معدل الحجز الأصلي الخاص بك!


مما لا شك فيه بطاقة السفر الدولية يمنحك الحماية ضد سوء استخدام / فقدان بطاقة. إلى جانب عرضنا المبتكر، يمكنك أن تطمئن إلى أن تحصل على الفوركس الخاص بك في أفضل وأرخص الأسعار في أي وقت أثناء السفر.


لحجز طلبك للحصول على بطاقة السفر المدفوعة مسبقا، ببساطة الدخول بوكميفوريكس أو الاتصال الهاتفي +919212219191.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


اترك رد.


الوظائف ذات الصلة.


أعلى 10 الجامعات الشعبية بين الطلاب الهنود في الولايات المتحدة.


10 يجب أن نعرف نصائح للمسافرين منفردا سولو.


10 الأماكن يجب عليك زيارة في أوروبا على تأشيرة شنغن الخاص بك.


7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!


10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.


سنغافورة & # 8217؛ s جواز السفر هو جواز سفر أقوى من عام 2017.


الأحدث.


تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.


تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.


تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.


1،600 كرورس +


تم تبادلها حتى الآن.


البنوك والمبادلات النقدية أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.


الشهادات - التوصيات.


شوبهام غارغ.


عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكمييفوريكس، الذي انضم في يونيو 2016 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحولة. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.


شيفاني تياجي.


لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.


بادريناث K S.


أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.


ريدهيما سوري.


أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.


أخيل غهلاوات.


معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!


هارمان جيل.


كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.


اتبعنا.


بوكميفوريكس بت Ltd.


حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


حر أتم كاش أتم أتم النقدية في أي وقت، في أي مكان في العالم مع بوكميفوريكس الفوركس بطاقات.


ومن الحقائق الثابتة أن بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا للقيام أثناء الرحلات الخاصة بك في الخارج من الأوراق النقدية. يمكنك انتقاد بطاقة الفوركس في أي موقع تاجر. يمكنك استخدام بطاقة الفوركس في أي مكان في العالم لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المحلية. ولكن سبويلسبورت هو رسوم السحب أتم على بطاقة السفر عندما يتم استخدامه لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج. ولكن بطاقة بوكميفوريكس الفوركس تقدم 3 حر أتم كاش ويثدراوالس كل شهر. وبالتالي، مما يوفر لك من رسوم الانسحاب عندما كنت في الخارج. لذا، على الرغم من المزايا الواضحة مثل السحب المجاني من أتم كاش والتأمين على السفر، يمتنع الناس أحيانا عن شراء بطاقة سفر مسبقة الدفع خوفا من رسوم إضافية.


مجانا السحب النقدي أتم.


على الرغم من أن تمرير بطاقة السفر هو مجاني تماما ولكن جلب النقدية من أجهزة الصراف الآلي يمكن قرصة لكم منذ كل رسوم الصفقة يمكن أن تصل إلى أوسد 2 أو ما يعادلها. ولكن هناك بطانة فضية حصريا بالنسبة لك. نحن في بوكميفوريكس، هي دائما رائدة لتعطيك خدمات الفوركس الدولة من الدرجة. لا تفوت عرضنا الفريد الذي يسمح لك لانقاذ ما يصل الى 2٪ على طلب الفوركس الخاص بك عن طريق شراء بطاقة السفر المدفوعة مسبقا من قبلنا.


فريدة من نوعها الطرح، توفير كبير!


بوكميفوريكس يقدم لك 3 السحب النقدي أتم مجانا. لا توجد رسوم عند استخدام بطاقة السفر الدولية الخاصة بك في أي مكان في جميع أنحاء العالم! وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من أفضل أسعار الصرف لدينا أثناء حجز بطاقة السفر الخاصة بك. عند انتقاد البطاقة في جهاز صراف آلي أجنبي، تحصل على العملة المحلية بنفس المعدل الذي قمت بشراء بطاقة السفر المدفوعة مسبقا!


نحن نقدم أسعار الصرف الحية في وقت الحجز طلبك (لبطاقة السفر). وبالمقارنة مع البنوك وغيرها من تجار الفوركس الذين يقدمون أسعار "مسطحة" اليومية. نفس السعر تقريبا يسير أسفل عندما تحصل على العملة الفعلية نقدا باستخدام لدينا مجانا سحب أتم مرفق. ما هو أكثر من ذلك، والعملة هي حاليا أكثر تكلفة من بطاقات الفوركس، لذلك يمكنك الحصول على ميزة التوفير مزدوجة. شراء بطاقة السفر من الولايات المتحدة والتمتع بجميع هذه المزايا.


طريقة أكثر ذكاء للسفر. لا أكثر تحمل العملة المحفوفة بالمخاطر.


وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل جهودنا التي لا تعرف الكلل والموثوقية مع البنوك المختارة ومع شركائنا في القنوات. يسري العرض على كل من عملة واحدة وبطاقة متعددة العملات. تخيل ترف السفر إلى بلدان متعددة دون عناء رسوم صرف العملات في أي بلد. بسيطة استخدام بطاقة متعددة العملات لسحب النقدية المحلية في أجهزة الصراف الآلي المحلية والحصول على استعداد النقدية في معدل الحجز الأصلي الخاص بك!


مما لا شك فيه بطاقة السفر الدولية يمنحك الحماية ضد سوء استخدام / فقدان بطاقة. يمكنك الحصول على الفوركس الخاص بك في أفضل وأرخص الأسعار في أي وقت أثناء السفر. عرض مبتكر لا مثيل له من الهند & # 8217؛ ق NO.1 بائع بطاقة الفوركس.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


اترك رد.


الوظائف ذات الصلة.


#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!


فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛


بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.


أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.


الأحدث.


تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.


تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.


تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.


1،600 كرورس +


تم تبادلها حتى الآن.


البنوك والمبادلات النقدية أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.


الشهادات - التوصيات.


شوبهام غارغ.


عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكمييفوريكس، الذي انضم في يونيو 2016 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحولة. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.


شيفاني تياجي.


لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.


بادريناث K S.


أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.


ريدهيما سوري.


أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.


أخيل غهلاوات.


معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!


هارمان جيل.


كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.


اتبعنا.


بوكميفوريكس بت Ltd.


حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك