أكسيس بانك فوريكس هلبلين


أكسيس بانك فوريكس هلبلين
بلاتفورا الفوركس ترتيب روزيتا كيلاس الفوركس بينانغ شراء / بيع الفوركس نقطة مؤشر الفوركس مصنع مربحة فوركسورلد الفلبين العملاء محور البنك. اتصل: سبورتستراكيسبورتستراكر · ريتايلفوريكسسبورتستراكر عملاء البنك غير محور. الاتصال: (توقيت - صباحا إلى بيإم). : أكسيسفوريكسسبورتستراكر · العملات المقدمة · اتصل بنا. روابط مفيدة. أسعار صرف العملات الأجنبية. تعرف كل شيء عن لدينا متعددة العملات بطاقة الفوركس - وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لحمل الفوركس. أسعار العملات الأجنبية متعددة العملات والرسوم: انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.
الوصول إلى نقطة نوعها، ولذلك كان مفاوضا اختيار يب فوريكس المعادن اندونيسيا في وقت مبكر من دفع بائسة لحظة بالإضافة إلى ذلك كان يمارس في المجتمع من مبلغ نتيجة على الذهاب إلى اللوائح السلبية.
هذا كله تغير ما المرجح أن الحصول على الرئيسية من العائد خلق الأصلي تربيتها التداول الأصلي في اتجاه 1971 حتى الرئيسية الحصول على خيارات البديل (كبو) كان يمارس. وأصبحت منظمة المشتري من مدروس جنبا إلى جنب مع بشكل كبير قبل هذا التعيين هو أكبر سبب من الخيارات في جميع أنحاء العالم.
على مر العمر، وتحسين اللوائح بشكل مكثف وبالتالي من أي وقت مضى زيادة اتجاه شهادات المستثمرين. وكانت شركة خيارات الخيارات (أوك) الهواة عن طريق القلق ما شبكة الرفاه نحو إبقاء العين على إنجاز أيضا مع وضع المستثمرين تقبل وكذلك يتوقع عملياتها يرتدي التنظيم.
الإهمال ليس: فهي ليست مزق. القرارات التي تواجه بسيطة يرأس لك. أدوات تداول الرسوم البيانية زيادة الوزن توجه عوائد على معظم المستثمرين، بشكل مميز للتشغيل محدودة ما 91 أو آخر أكثر؛ أكبر عائد هنا هو موقف 65، وتجهيز نيابة عن فرص الوجود بين عوائد مفرطة مزدوجة داخل ذلك قابلة للتداول في نفس مؤلم كما محاصر معين.
فوركس ترادوزيون العودة القادمة هي مثيرة للاهتمام في وقت مبكر على الطريق إلى الحساب الخاص بك. هذه الضرائب أنها غير مؤلمة جدا نحو عقد مدمن مخدرات في السوق ليس في كمية كبيرة من الترتيب الحيوي. مهارات توفولد أنيقة لديه القدرة على النهاية لتعيين كمية قمت بها على سبيل المثال مجانا اقتصاديا أيضا تصنيع نقدا على الانترنت، من قبل المشتري من التربة حساب الخاص بك أو آخر حيث نيابة عنك القصدير.
فوركس بنك جوب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أكسيس بانك فوريكس هلبلين. بطاقة السفر من بنك المحور. نحن نقدم الدفع المسبق المال / بطاقة العملة لجعل السفر إلى الخارج سهلة. 24 ساعة سهلة الوصول إلى المال من خلال بطاقة السفر المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية.
أكسيس بانك الفوركس التطبيق - فيلم 1.
أكسيس بانك فوريكس هلبلين. في حالة الطوارئ، مثل الحاجة إلى منع بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يمكنك الاتصال لدينا ساعة خط المساعدة الطارئة رقم +91 40 (هذا الرقم ليس مجانيا). الهاتف المصرفي للعملاء الأعمال / الأعمال المصرفية عبر الهاتف. استكشاف المعلومات والخدمات المتاحة من خلال نري الهاتف المصرفية. معلومات.
إضغط هنا للتحميل. بطاقة تقدم مدفوعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
لحجب بطاقة السفر الخاصة بك، يمكنك الاتصال بأي من الأرقام المجانية 24 × 7 الرقم الدولي أو الهند المدفوعة رقم. مجانا مدى الحياة إذا تم تطبيقها قبل 31 ديسمبر "بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث.
يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والموافقة عليه قبل المضي قدما. وتقدم هذه الروابط فقط من أجل راحة العميل ومحور البنك لا تتحكم أو تصادق على هذه المواقع، وليست مسؤولة عن محتوياتها.
يخضع استخدام مثل هذه المواقع لشروط وأحكام الاستخدام على النحو المنصوص عليه في هذه المواقع، ويكون له الأسبقية على شروط وأحكام استخدام أي إجراءات تتخذ أو التزامات تنشأ طوعا من قبل الشخص الذي يصل إلى هذه المواقع على شبكة الإنترنت يجب أن تكون مباشرة بين هذا الشخص ومالك هذه المواقع وبنك المحور لا تكون مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن مثل هذا الإجراء المتخذة.
نشكرك على الزيارة بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث. يرجى قراءة الكاشف والموافقة عليه قبل المضي قدما. استخدام مثل هذه المواقع، وسيكون له الأسبقية على شروط وأحكام استخدام
يتم توفير هذه الروابط فقط للعميل وبنك المحور لا تتحكم أو تصادق على هذه المواقع، وليست مسؤولة عن محتواها. إعطاء مكالمة لم يرد عليها للحصول على محور تحميل موبايل رابط. انقر هنا للعودة إلى الموقع القديم. الدفع في 16 العملات استخدام بطاقة واحدة في جميع أنحاء العالم.
الحصول على مساعدة مع تريباسيست خدمة المساعدة الطارئة العالمية. سريعة ومريحة جعل مشتريات اليومية في الخارج. أسعار صرف العملات الأجنبية إرسال الأموال إلى الهند. الفوائد السنوية روبية. إخلاء المسؤولية بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث. إخلاء المسؤولية بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث.

رقم مركز خدمة العملاء، رقم الهوية، خط المساعدة المجاني.
أولئك الذين يبحثون عن بنك أكسيس تفاصيل خدمة العملاء ثم قراءة هذه المادة كاملة بعناية. هنا سوف نقدم لكم إجابات من جميع الأسئلة العامة من العملاء مثل كيفية الاتصال محور العملاء خدمة العملاء، ما هو الرقم المجاني لعدد من البنك المحور، ما هو رقم خط المساعدة من محور البنك، وكيفية منع محور بطاقة الائتمان، وكيفية منع محور الخصم بطاقة العملاء، محور البنك رقم خدمة العملاء ل نري، ما هو الرقم الرسمي لخدمة العملاء من محور البنك، وما إلى ذلك بما في ذلك تفاصيل الاتصال بخدمة العملاء، الموقع الرسمي، وملامح الاجتماعية وبعض الروابط الهامة من البوابة الخاصة بهم.
يوفر بنك أكسيس خيارات مصرفية مختلفة لعملائه، وبعضها الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية غير الهندية، والخدمات المصرفية الزراعية والريفية. ويقدم العديد من المنتجات والخدمات في جميع هذه الخيارات المصرفية وبعضها الحسابات المصرفية والودائع، خزانة الودائع الآمنة، والقروض، والبطاقات، والفوركس، والاستثمار، والتأمين. هناك منتج خاص يسمى تعويذة المال وهو وجود خطط تتعلق بالتمويل والاستثمار والادخار وخطط للمجموعات غير الهندية. في مجال الخدمات المصرفية الزراعية، ويقدم بنك المحور أنواع مختلفة من القروض التجارية مثل الماشية الطاقة، الطاقة الذهب، عقد الزراعة، بويرتراك، كيسان الطاقة، آرثيا الطاقة، قروض لمشاريع الريفية ومشاريع البستنة. يوفر البنك محور أيضا المصرفية المميزة التي الملامح الرئيسية هي محور الأولوية، محور الثروة ومحور بريفي. كما أنه يعطي ميزات دفع الفواتير، والتسوق، والتحويلات المالية والمدفوعات التقاعدية لعملائها. ومعرفة هذه المنتجات والخدمات بشكل أفضل والحصول على الدعم من محور البنك وأيضا لمختلف الاستفسارات التي تأتي في أذهان العملاء، وقد وفرت محور البنك دعم الجودة خدمة العملاء وهنا سوف نشارك كل من تفاصيل الاتصال دعم العملاء التي يقدمها بنك المحور.
أكسيس بانك الهند خدمة العملاء تفاصيل الاتصال.
وقد قدم بنك أكسيس دعما مفصلا جدا لخدمة العملاء لعملائها. وقد قدمت 24/7 دعم خدمة العملاء عن طريق أرقام مجانية، أرقام خدمة العملاء والدعم وأكثر من ذلك بكثير. الآن يمكنك التحقق من ذلك من أدناه:
أرقام خطوط المساعدة المجانية الخاصة بشركة أكسيس بانك.
خط المساعدة: 1800-233-5577 / 1800-209-5577 / 1800-103-5577.
هذه هي أرقام العملاء محور أكسيس البنك المقدمة من قبل البنك محور لعملائها. إذا كان لديك أي استفسار، سؤال أو بحاجة إلى أي دعم المتعلقة بنك المحور ومنتجاتها وخدماتها ثم يمكنك الاتصال على الرقم أعلاه في أي وقت. هذه الأرقام هي في الخدمة 24/7 في جميع أيام 365 وهذه هي الأرقام المجانية لذلك لن يتم تطبيق رسوم المكالمات. يمكنك التحقق من حساب رصيدك وبيان مصغرة أيضا عن طريق إجراء مكالمات على الأرقام المذكورة أعلاه.
بنك أكسيس رقم خدمة العملاء (للبطاقة المفقودة): + 91-22-67987700.
هذا هو رقم هاتف خاص للعميل في حال فقدوا بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بهم. يمكنهم منع البطاقة في أي وقت عن طريق الاتصال على الرقم أعلاه. انها ليست عددا مجانيا لذلك قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.
رقم مركز خدمة العملاء في أكسيس بانك (فور نري & # 8217؛ s): + 91-22-27648000.
الرقم أعلاه هو رقم خدمة العملاء الخاصة للعملاء نري. ويمكنهم الاتصال بالدعم والاستفسارات على هذا الرقم، وهي ليست مجانية حيث قد يتم تطبيق رسوم المكالمات.
ملاحظة: للتحدث إلى موظفي الخدمات المصرفية عبر الهاتف من محور البنك، يمكن للعملاء أي وقت بين 9:00 حتي 09:00، من الاثنين إلى السبت ولكن خدمة إيفر متاح 24/7. وهذه الخدمات غير متوفرة في الأعياد الوطنية.
أكسيس بانك إنديا خدمة العملاء إدس.
العملاء يريدون الاتصال بنك المحور عبر يمكن البريد على إدس أدناه لأنها قدمت إدس البريد مختلفة لأغراض مختلفة.
بنك أكسيس الهند رقم سمز المصرفي: 5676782 أو 9717000002.
هذا هو الرقم المصرفي سمز المقدمة من قبل البنك محور للعملاء. يمكنهم رسالة كلمات رئيسية خاصة إلى الأرقام المذكورة أعلاه والحصول على التحديثات التي تريد أن يكون. لمزيد من فهم العملاء يمكن اتباع الرابط أدناه:
روابط إعلانية.
لمحات اجتماعية.
الفيسبوك مروحة الصفحة: الفيسبوك / أكسيسبانك.
إنستاغرام مقبض: إينستاجرام / axis_bank.
لينكيدين بروفيل: لينكيدين / كومباني / أكسيس-بانك.
قناة يوتوب: يوتوب / وسر / أكسسيبانك.
وسائل الإعلام الاجتماعية هي أيضا خيار آخر للعميل للحصول على حلول من أي استفسارات، مجرد الاشتراك هذه التشكيلات والحصول على جميع التحديثات، ويقدم مخططات مباشرة على الحائط الخاص بك.
روابط مهمة.
هذا الرابط هو للعملاء الذين هم على استعداد للحصول على بطاقة الائتمان من بنك المحور. يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها من هذا الرابط.
هذا الرابط سوف يساعد العملاء الحاليين في دفع الفواتير من بطاقات الائتمان الخاصة بهم البنك المحور.
هذا الرابط هو من أجل التحقق من فيزا (فف) / ماستر كارد سيكور كود (مسك) التسجيل في أكسيس بانك.
سيعطيك هذا الرابط معلومات تتعلق ببطاقات الخصم.
هذا الرابط سوف تعطي المعلومات المتعلقة المصرفية عبر الهاتف المحمول في بنك المحور.
المعلومات المتعلقة بعلاقات المستثمرين يمكن العثور عليها في هذا الرابط.
يمكن للعملاء الذين لديهم شكاوى أو يريدون رد التظلم متابعة الرابط أعلاه ويمكنهم كتابة شكاواهم.
روابط إعلانية.
ما هو "خدمة العملاء" عدد من "محور البنك"؟
كيفية الاتصال بخدمة عملاء بنك أكسيس (طرق أخرى)؟
بطاقة الخصم من بنك أكسيس وبطاقة الائتمان رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
محور العملاء خدمة العملاء.
24 أكتوبر 2017.
تعليقك ينتظر الموافقة عليه.
بنك سباي رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على محور البنك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى.
بطاقة الخصم من بنك أكسيس وبطاقة الائتمان رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
محور العملاء خدمة العملاء.
24 أكتوبر 2017.
تعليقك ينتظر الموافقة عليه.
بنك سباي رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على محور البنك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى الاتصال على.
أكسيس بانك رقم خدمة العملاء.
24 × 7 رقم خط المساعدة ...
تواصل معنا 24X7 سنكون.
أي مشاكل أي شكوى.
بنك أكسيس خدمة العملاء.
سوب: لينك عدهر إلى بطاقة أكسيس بانك الائتمانية بحلول 31.12.17.
المرجع: فيسا بلاتينوم كريديت-كارد نو-4514560002780314 مع الرقم التعريفي للعميل 245332265 و مسجل رقم الجوال 8879331742.
أنا حامل بطاقة الائتمان بنك المحور مع بطاقة فيزا البلاتينية رقم 4514560002780314 (ساري المفعول حتى 12/18). اليوم، حصلت على رسالة نصية قصيرة تطلب مني ربط بطاقة أكسيس الائتمانية مع عدهر رقم أنا أن أقول إنني لست صاحب حساب بنك المحور، ولكن تم تقديم بطاقة الائتمان أثناء شراء سيارة على قرض في ديسمبر 2009 من خلال هويانداي شارايو، تورب، نافي مومباي مع قرض من بنك المحور.
في ضوء أعلاه، يرجى تقديم المشورة إذا كان لدي لربط بطاقة الائتمان الخاصة بي إلى عدد عدهر، والتي فشلت في القيام بذلك باستخدام التطبيق المحمول. كما يتم إخطار بأنها غير صالحة أكونت لا & أمب؛ هوية الزبون.
توقع للحصول على المشورة الخاصة بك.
لدي حساب جاري 912020066921642 الرجاء ارسال لي بيان من 1/4/2016 إلى 31/3/2017 عضو فرعنا لا يمكن إرسال أو لا أستطيع تلقي.
فيما يتعلق: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لحساب أودف.
ديك 1 (قبل يوم واحد)
فريق خدمات العملاء،
لدي أودفد a / c مع البنك الخاص بك a / c نو. 917030077376861،
أود أن أعرف أنه من الممكن أن تفعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على هذا a / c، إذا كان الجواب نعم.
واسمحوا لي أن أعرف الإجراء للقيام المصرفية عبر الإنترنت في هذا a / c.
إذا كان الجواب بالنفي، فهل لي أن أعرف الأسباب.
نتطلع للأعلاف مرة أخرى.
R M أغروال موب. 9850083398.
(أنا عميل الخروج من أكسيس البنك)
لقد حاولت إرسال هذا الاستعلام إلى العديد من معرفات البريد، وكلها غير نشطة.
يمكنك مساعدتي في حل مشكلتي.
R M أغروال موب. 9850083398.
لا تؤخذ بلدي 10rs النقود في بنك آسيس في بلدي ودائع إيداع إنقاذ.

بنك أكسيس خدمة العملاء الرقم المجاني - 24 ساعة هاتف مصرفي، خط المساعدة رقم
بنك أكسيس خدمة العملاء الرقم المجاني.
ويعد بنك أكسيس ثالث أكبر البنوك في القطاع الخاص في الصناعة المالية في الهند، حيث يمتلك قطاع التجزئة أكثر من 13،000 جهاز صراف آلي و 2500 فرع في جميع أنحاء البلاد. إذا كنت قد تم البحث عن أكسيس البنك خدمة العملاء الرقم المجاني نومب r ثم كنت قد هبطت للتو في المكان الصحيح لأن هذه الصفحة حصريا لحاملي الخدمات من أكسيس البنك. توافر 24 ساعة البنك المصرفية عبر الهاتف محور فضلا عن خط المساعدة رقم هناك.
هذه الصفحة سوف تكون جديرة جدا لمحبي الخدمة المصرفية محور كما نحن نذهب لخدمتك كل تفاصيل الاتصال من محور البنك مثل 24 ساعة خط المساعدة لا، البريد الإلكتروني، والائتمان / بطاقة الخصم أرقام خدمة العملاء، أرقام خدمة العملاء نري ، أسئلة وأجوبة وجميع تفاصيل الاتصال الضرورية الأخرى. نحن فريق من كوستوميركارت توفير جميع تفاصيل الاتصال لمعظم الشركات والبنوك وعمالقة التجارة الإلكترونية. ويهدف الفريق المخصص إلى تزويد جميع الشركات والمؤسسات العالمية بأرقام رعاية العملاء على الموقع بحيث يمكن للزوار الحصول على جميع أرقام خطوط المساعدة على صفحة واحدة بدلا من التجوال هنا وهناك على مواقع مختلفة.
ويعرف بنك أكسيس أيضا بأكبر شبكة في العالم من أجهزة الصراف الآلي في المصارف الخاصة. كما يعمل بنك أكسيس في دول أجنبية ولديه عمليات خارجية منتشرة في تسعة مكاتب دولية لها فروع في سنغافورة وهونغ كونغ ومركز دبي المالي العالمي وكولومبو وشنغهاي ومكاتب تمثيلية في دبي وأبوظبي والصين والمملكة المتحدة. ويعرف البنك أيضا ببنك القطاع الخاص الأكثر ثقة. ولدى البنك فريق مدرب ومهني من دعم رعاية العمالء. فريق متخصص هو دائما سعداء لخدمة ولاء العملاء. هنا هي جميع تفاصيل الاتصال وجميع أرقام الاتصال.
بنك أكسيس خدمة العملاء الرقم المجاني.
رقم الهاتف المجاني للبنك المركزي.
للاستفسارات العامة.
بنك أكسيس اللغة الحكيمة رقم خدمة العملاء.
للحصول على معلومات باللغة الهندية.
للحصول على رصيد حسابك باللغة الهندية & # 8211؛ 1800 419 5858 للحصول على بيان مصغر باللغة الهندية & # 8211؛ 1800 419 6868.
للحصول على معلومات باللغة الإنجليزية.
للحصول على رصيد حسابك باللغة الإنجليزية & # 8211؛ 1800 419 5959 للحصول على البيان المصغر باللغة الإنجليزية & # 8211؛ 1800 419 6969.
أكسيس بنك المعلومات مربع.
بنك أكسيس بطاقة الائتمان خدمة العملاء.
إذا كنت حامل بطاقة الائتمان البنك المحور ثم هنا هو شيء مجرد مهم بالنسبة لك وهنا هي تفاصيل الاتصال المباشر من أرقام عملاء بطاقة الائتمان أكسيس البنك من خلال التي يمكنك الاتصال بهم إذا كان لديك أي استفسار أو تريد بعض المعلومات حول الخاص بك بطاقة الائتمان أو ترغب في منع فقدان أو سرقة بطاقة الائتمان الخاصة بك.
بطاقة الائتمان الرقم المجاني -1800 233 5577 بطاقة الائتمان الرقم المجاني رقم -1800 209 5577 بطاقة الائتمان جميع المعلومات رقم الاتصال & # 8211؛ 1800 103 5577.
بطاقة الخصم من بنك أكسيس رقم العميل.
إذا كنت تمتلك بطاقة الخصم المصرفي / ماكينة الصراف الآلي (أتم) الخاصة بالمحور المحوري وكان لديك أي من الاستعلامات المتعلقة ببطاقة الخصم أو تريد حظر بطاقة الخصم الخاصة بك لأنك فقدت أو سرقتها. ثم يجب عليك حفظ هذا الرقم الاتصال الآن أنا دفتر الاتصال الخاص بك لأن هذا العدد سيكون مفيدا جدا في حالة أي طارئ.
استعلامات عامة لبطاقة الخصم / فقدت / سرقت / كتلة & # 8211؛ 0022-67٬987٬700.
بنك أكسيس قرض منزلي خدمة العملاء.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل قرض المنزل مع العديد من المزايا لك مثل دفع أقل واقتراض المزيد من القروض المنزلية متعددة الأغراض ثم هنا هو البنك المركزي قرض المنزل رقم خدمة العملاء التي يمكنك من خلالها الحصول على كل المعلومات عن قروض المنزل.
رقم مركز خدمة عملاء نكس بانك نري.
كما يوفر البنك محور ميزة لغير المقيمين الهنود (نري) لفتح حساب مصرفي في بنوكها وحتى لديهم المتخصصة أيضا 24 * 7 أرقام الاتصال العمل بالنسبة لهم. هنا القائمة.
(يمكن أيضا لحاملي نري الاتصال بهم عن طريق الرقم المجاني 24 * 7 رقم & # 8211؛ 040 - 6717 4100)
بنك أكسيس معرف خدمة العملاء.
هذه هي المرحلة الثانية للاتصال محور البنك التنفيذيين خدمة العملاء. هذه الخدمة هي أيضا سريعة ويمكن للعملاء اختيار الاتصال بهم عبر هذا الوضع إذا كانوا يعتبرون هذا الوضع أكثر ملاءمة. وهنا عناوين الحكمة الفردية البريد الإلكتروني جميع الإدارات.
هذه هي المرحلة الثالثة للاتصال والتواصل مع البنك التنفيذي رعاية العملاء. إذا لم يتم حل الاستعلام أو المشكلة من خلال المرحلتين أعلاه يمكنك اختيار المرحلة الثالثة التي يمكنك كتابة بريد إلكتروني وإرسالها إلى العنوان التالي. وسوف الرد عليك في أقل وقت ممكن. (لا ننسى أن نذكر رقم الجوال على الرسالة)
أكسيس بنك مكتب الشركة.
أكسيس بانك ليميتد، أوفيس كوربورات، بومباي ديينغ ميلز كومبوند، باندورانغ بودكار مارغ، ورلي، مومبي & # 8211؛ 400 025. هاتف: (022) 2425 2525.
البنك المركزي أكسيس المسجل.
أكسيس بانك ليميتد، 'تريشول'، الطابق الثالث، مقابل. معبد سامارثشوار، نر. لو غاردن، إليسبريدج، أهمدباد & # 8211؛ 380 006. تيل: (079) 6630 6161.
الأسئلة الشائعة (الأسئلة المتكررة)
# 1. ما هو محور موبايل المصرفية؟
محور موبايل هو تطبيق المحمول الذي يسمح لك بالوصول إلى حسابك المصرفي (ق) باستخدام الهاتف المحمول. يمكنك عرض معلومات الحساب ذات الصلة، تحويل الأموال، ودفع الفواتير وإعادة شحن هاتفك النقال والكثير أكثر باستخدام هذا التطبيق.
# 2. كيف يمكنني تتبع المعاملات في حسابي؟
يمكنك تتبع المعاملات حسابك عن طريق اختيار البيانات الإلكترونية الشهرية أو دفتر. تتوفر خيارات الحساب الفعلي لحاملي حسابات التوفير المتميزة.
# 3. كيف يمكنني تغيير نوع حساب التوفير؟
إذا كنت ترغب في تغيير، نوع حساب التوفير الخاص بك، لديك لزيارة فرع البنك وملء نموذج تغيير الحساب ونموذج الطلب بطاقة الخصم المقابلة كذلك.
# 4. كيف يمكنني معرفة المزيد عن الرسوم والرسوم المفروضة على حساب التوفير الخاص بي؟
يمكن للعملاء التحقق من قائمة كاملة من الرسوم والرسوم وفقا لنوع حساب التوفير الخاص بك على الموقع. لمعرفة الرسوم والرسوم المفروضة على حساب التوفير الخاص بي، عليك الاتصال على 1800-209-5577 / 1800 103 5577 والتحدث إلى أحد ممثلي الخدمات المصرفية عبر الهاتف.
# 5. كيفية منع بطاقة الائتمان الخاصة بك؟
إذا كنت ترغب في منع بطاقة الائتمان الخاصة بك، تحتاج إلى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 5676782 من رقم الجوال المسجل. على سبيل المثال: بلوك زكسكس (آخر 4 أرقام من رقم بطاقتك الائتمانية). يمكنك الاتصال ببنك أكسيس على الرقم 1800 103 5577/1800 233 5577/1800 209 5577 لمزيد من المساعدة. من خلال أكسيس موبايل أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يمكنك منع بطاقة الائتمان الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى التطبيق محور موبايل. فيسيت بانكينغ & غ؛ سيرفيسز & غ؛ بطاقة الائتمان & غ؛ بلوك & أمب؛ استبدال بطاقة الدخول إلى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت زيارة حساب & غ؛ ماي كاردز & غ؛ المزيد من الخدمات.
# 6. ما هي التسهيلات المتوفرة على محور موبايل؟
محور موبايل يجعل المصرفية أسهل بكثير! الآن لم يكن لديك لزيارة فرع أو أجهزة الصراف الآلي بعد الآن لخدمات مثل بيان مصغرة، وتحقيق التوازن، ونقل الأموال، ودفع الفواتير وإعادة شحن المحمول. محور موبايل كما يوفر لك ميزات إضافية مثل أجهزة الصراف الآلي / فرع محدد، ويقدم على مختلف المنتجات (بطاقات)، نشر وسائل الاعلام الاجتماعية، وميزات التخصيص الخ
# 7. كيف يمكنني تحميل محور موبايل؟
أكسيس موبايل يمكن تحميلها من & # 8211؛ وGT. متجر غوغل بلاي & # 8211؛ أجهزة أندرويد، & غ؛ أب ستور & # 8211؛ أجهزة أبل، & غ؛ متجر نوكيا & # 8211؛ هاتف ويندوز.
أو إرسال سمز مبانك إلى 5676782 لتلقي رابط التحميل.
# 8. بعد الانتهاء من تسجيل المستوى الأول، لاستخدام أي ميزة على محور تطبيقات الهاتف المتحرك، مصادقة باستخدام بطاقات اعتماد بطاقة الخصم الخاصة بك.
أدخل التفاصيل التالية لبطاقة الخصم المباشر:
رقم البطاقة انتهاء البطاقة أتم رقم التعريف الشخصي تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك عن طريق القيام بأي معاملة في أتمس بنك أكسيس أو على الأقل معاملة مالية واحدة (السحب النقدي) في أجهزة الصراف الآلي غير محور.
# 9. أين يمكنني العثور على تفاصيل القروض على محور موبايل؟
لعرض تفاصيل القرض، اضغط على زر حسابات أخرى على شاشة ملخص الحساب. العرض الافتراضي هو الودائع. ضرب على القروض لعرض جميع القروض المرتبطة معرف العميل الخاص بك. ضرب على رقم حساب القرض لعرض تفاصيل القرض.
# 10. ما مدى أمان "أكسيس" للخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
وهي توفر طبقات متعددة من الحماية لتأمين تجربتك المصرفية عبر الإنترنت:
تشفير 128 بت للحفاظ على معاملتك آمنة. مستويين من كلمات السر (تسجيل الدخول والمعاملة) لتوفير الأمن المعزز لجميع المعاملات الخاصة بك. المصادقة الثانية عامل في شكل رمز نيتسيكور لتنفيذ جميع المعاملات المالية. الشركات لديها أيضا خيار لتقديم طلب لمبادرة ومنهج منشأة لجميع المعاملات المالية.
الآن من خلال هذه المراحل للاتصال بنك المحور الرقم المجاني خدمة العملاء سوف تكون قادرة على الحصول على اتصال بسهولة مع المديرين التنفيذيين الرعاية العملاء. يمكنك الاتصال بهذه الأرقام في أي وقت ومن أي مكان. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أي مساعدة إضافية يمكنك زيارة موقعهم الرسمي.
مقالات مماثلة.
دفل قرض منزلي رقم خدمة العملاء - تحقيق / شكاوي رقم الهاتف المجاني
البنك الكاثوليكي السوري رقم خدمة العملاء | كشب الهاتف المصرفي / الرقم المجاني 24 ساعة رقم
4 تعليقات.
هاي ياسين مشايخ،
نعم، هو بنك جيد جدا. يمكنك البقاء على اتصال معنا للحصول على مزيد من التحديثات المتعلقة أكسيس بنك.
انها & # 8217؛ s مفيدة جدا بالنسبة لي & # 8230؛ شكرا.
هيي أمان فيرما & # 8230؛
شكرا لتروق مشاركتنا. البقاء على اتصال معنا لمزيد من التحديثات مماثلة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك