أسود سكولز حاسبة بلدي خيارات الأسهم


خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.


صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.


قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 على عملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، إلا أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).


نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:


الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.


مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.


بلاك سكولز الفورمولا.


تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:


وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.


وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.


الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلب وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.


منظمات المجتمع المدني: باستخدام نموذج بلاك سكولز.


خيار له قيمة الحد الأدنى.


يمكنك أن ترى أن نموذج الحد الأدنى للقيمة يفعل ثلاثة أشياء: (1) ينمو الأسهم بمعدل خالي من المخاطر لفترة كاملة، (2) يفترض ممارسة و (3) تخفيض المكاسب المستقبلية إلى القيمة الحالية مع نفس معدل خالية من المخاطر.


إذا كنا نتوقع أن يحقق السهم على الأقل عائد أقل مخاطر تحت طريقة الحد الأدنى للقيمة، فإن توزيعات الأرباح تقلل من قيمة الخيار (حيث يتنازل حامل الخيارات عن توزيعات الأرباح). وبعبارة أخرى، إذا افترضنا أن معدل العائد أقل من المخاطر، ولكن بعض "تسريبات" العائد إلى الأرباح، فإن ارتفاع السعر المتوقع سيكون أقل. ويعكس هذا النموذج هذا الانخفاض في القيمة عن طريق تخفيض سعر السهم.


e = ثابت يولر (2.718 & # 8230؛)


د = عائد توزيعات الأرباح.


k = ممارسة (ضربة) السعر.


r = معدل المخاطرة.


لا تقلق بشأن ه المستمر (2.718 & # 8230؛)؛ بل هو مجرد وسيلة لتجميع وخصم مستمر بدلا من تفاقم على فترات سنوية.


بلاك سكولز = القيمة الدنيا + التقلب.


يمكننا أن نفهم بلاك سكولز على أنها تساوي القيمة الدنيا للخيار بالإضافة إلى قيمة إضافية لتقلب الخيار: كلما زاد التقلب كلما زادت القيمة الإضافية. بيانيا، يمكننا أن نرى الحد الأدنى من القيمة كدالة صعودية المنحدرة من مصطلح الخيار. التقلب هو "زائد المتابعة" على الحد الأدنى من خط القيمة.


أولئك الذين يميلون رياضيا قد يفضلون فهم بلاك سكولز كما أخذ الصيغة الحد الأدنى القيمة التي راجعنا بالفعل وإضافة عاملين تقلب (N1 و N2). معا، وهذه تزيد من قيمة اعتمادا على درجة من التقلب.


بلاك-سكولز يجب تعديلها ل إوس.


ويقدر بلاك سكولز القيمة العادلة للخيار. وهو نموذج نظري يجعل العديد من الافتراضات، بما في ذلك القدرة التجارية الكاملة للخيار (أي، أي مدى يمكن ممارسة الخيار أو بيعه في إرادة حامل الخيارات) وتقلب مستمر طوال حياة الخيار. إذا كانت الافتراضات صحيحة، فإن النموذج هو دليل رياضي ويجب أن يكون سعره صحيحا.


هناك ثلاثة اختلافات رئيسية بين منظمات المجتمع المدني والخيارات المتداولة قصيرة الأجل (والتي يتم تلخيصها في الجدول أدناه). من الناحية الفنية، كل من هذه الاختلافات ينتهك افتراض بلاك سكولز - وهي حقيقة تتصورها قواعد المحاسبة في فاس 123. وتشمل هذه التعديلات اثنين أو "إصلاحات" للناتج الطبيعي للنموذج، ولكن الفرق الثالث - أن التقلب لا يمكن أن يكون ثابتا فوق لم يجر تناولها منذ فترة طويلة على نحو غير عادي. فيما يلي االختالفات الثالثة وإصالحات التقييم المقترحة في معيار المحاسبة المالي رقم 123 والتي ال تزال سارية المفعول اعتبارا من مارس 2004.


بلاك سكولز حاسبة.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


كيف يعمل & أمب؛ لقطات.


أدخل المعلمات في الخلايا الصفراء: السعر الأساسي، سعر الإضراب، التقلب، سعر الفائدة، عائد توزيعات الأرباح. يوفر دليل المستخدم شرحا مفصلا لكل منهما.


يمكنك تعيين الوقت لانتهاء الصلاحية إما تاريخ التسعير وتاريخ انتهاء الصلاحية، أو عدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية. آلة حاسبة يعمل أيضا مع الكسور من أيام للتعامل مع التسعير اللحظي.


سترى على الفور سعر الخيار الناتج واليونانيين. الإغريق، مثل دلتا، غاما، ثيتا أو فيغا، وقياس حساسية أسعار الخيارات للتغيرات في المعلمات الفردية، وبالتالي هي مفيدة جدا لإدارة مواقف الخيار. يمكنك العثور على شرح مفصل لليونانيين في دليل المستخدم.


للحصول على فهم أفضل للخيار الخاص بك التعرض لعوامل مختلفة يمكنك أن ترى آثار تغيير السعر الأساسي، وتقلب أو الوقت لانتهاء في الرسوم البيانية.


على سبيل المثال، تظهر لقطة الشاشة أدناه تأثير الوقت على انتهاء الصلاحية على سعر خيار الاتصال والدلتا، مما يوضح كيف سيخسر هذا الخيار المعين قيمة كلما اقتربت من انتهاء الصلاحية.


يمكنك التحكم في المخططات في منطقة إعدادات المخطط على اليسار.


الرسوم البيانية يمكن عرض آثار أي من المعلمات على سعر الخيار و / أو أي من اليونانيين.


يمكنك أيضا ضبط حجم بسهولة لتكبير أو التصغير.


آلة حاسبة يساعدك على البقاء في السيطرة، وفهم المخاطر والسلوك من موقف تحت أي حالة ممكنة، واتخاذ قرارات أسرع وأفضل.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


دليل المستخدم.


بالإضافة إلى تعليمات مفصلة خطوة بخطوة لاستخدام الآلة الحاسبة، دليل يفسر أيضا الافتراضات والخلفية النظرية لنموذج التسعير الخيار بلاك سكولز، ويوفر جميع الصيغ لأسعار الخيار واليونانيين، ويوضح تنفيذ إكسل معين.


بلاك سكولز دليل آلة حاسبة المحتويات.


بداية سريعة & # 8230؛ 3 ورقة رئيسية نظرة عامة & # 8230؛ 6 حساب أسعار الخيار & # 8230؛ 7 الإغريق & # 8230؛ 12 المحاكاة والرسوم البيانية & # 8230؛ 16 تقدير التقلب & # 8230؛ 21 نموذج التسعير الخيار والافتراضات & # 8230؛ 24 الصيغ المستخدمة & # 8230؛ 27 منطقة الحساب والوظائف المستخدمة & # 8230؛ 29 المشاكل التقنية الشائعة & # 8230؛ 32 المراجع & # 8230؛ 33 الاتصال وشروط الاستخدام & # 8230؛ 34.


يتوفر المزيد من المساعدة عبر الدعم.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


أسئلة مكررة.


هل هي دفعة لمرة واحدة أم شهرية / متكررة؟


دفعة لمرة واحدة، لك إلى الأبد.


هل يعمل في إصدار إكسيل الخاص بي؟


الآلة الحاسبة يعمل في جميع إصدارات إكسيل من إكسيل 97 إلى إكسيل 2016. وقد تم تطويره في إكسيل 2010 واختبارها في إصدارات أخرى. بالنسبة للإصدارات القديمة، قد تحتاج إلى استخدام إصدار مختلف من الآلة الحاسبة، والذي يتم تضمينه أيضا.


هل يعمل في برنامج أوبينوفيس / ليبروفيس / أرقام أبل / برنامج جداول البيانات الأخرى؟


قد تعمل في بعض، ولكن للأسف يمكننا & # 8217؛ ر ضمان ذلك، ويمكن & # 8217؛ ر تقديم الدعم لبرامج أخرى من ميكروسوفت إكسيل.


هل الصيغ متاحة بحرية؟


نعم فعلا. تستخدم الآلة الحاسبة فقط الصيغ الأساسية المضمنة في إكسيل أو تركيباتها. كل شيء متاح بحرية، لا شيء مخفي أو كلمة السر المحمية. أنت حر في تغيير أي صيغ وتخصيص الآلة الحاسبة.


يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال. تتم معالجة جميع المدفوعات عن طريق باي بال، والتي توفر الأمن على مستوى عالمي وحماية المشتري. لا تحتاج إلى حساب بايبال للتحقق عند الدفع باستخدام البطاقة.


لدي أسئلة أخرى / بحاجة إلى مزيد من المعلومات.


25 $ دفعة لمرة واحدة.


الآلات الحاسبة ذات الصلة & # 8211؛ في كثير من الأحيان اشترى معا.


حاسبة التقلب الضمنية & # 8211؛ هل معكوس بلاك سكولز حاسبة: يحسب الرابع من أسعار الخيارات ويساعدك على فهم المدخلات تقلب الأساسية.


الخيار استراتيجية حاسبة العائد على الرواتب & # 8211؛ جيدة لمعرفة المزيد عن استراتيجيات الخيار الفردي ومكافأتهم عند انتهاء الصلاحية. رسم مخططات العائد؛ وتحسب الربح الأقصى، وفقدان أقصى، ونسبة المخاطر والمكافأة ونقاط التعادل.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.


إيري بلاك سكولز حاسبة.


ادخال البيانات.


خيارات (القيمة العادلة)


تخطيط التعويض التنفيذي وتحليل سهل.


تنويه: هذا ليس المقصود بلاك سكولز حاسبة كأساس لقرارات التداول. لا تتحمل أي مسؤولية مهما كان لصحتها أو ملاءمتها لأي غرض معين. استخدام على مسؤوليتك الخاصة.


لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام طريقة بلاك سكولز لوضع قيمة على خيارات الأسهم، يرجى الاطلاع على إيري مركز التعلم عن بعد بالطبع بالطبع بلاك سكولز التقييمات.


تستخدم هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت معادلة بلاك سكولز للقيمة العادلة لخيار النداء الأوروبي * على أسهم غير توزيعات الأرباح، على النحو التالي:


لا يمكن ممارسة خيار الاتصال الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء صلاحيته. هذا هو على النقيض من الخيارات الأمريكية التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويستخدم الخيار الأوروبي من أجل الحد من المتغيرات في المعادلة. وهذا مقبول، نظرا لأن معظم خيارات أسهم الشركات الأمريكية لا تمارس حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها (تاريخ الاستحقاق). لماذا ا؟ عندما يمارس موظف مكالمة في وقت مبكر، وقال انه أو انها تخسر القيمة الزمنية المتبقية على المكالمة ويجمع فقط القيمة الجوهرية.


معهد البحوث الاقتصادية إيري تأسست منذ أكثر من 25 عاما لتقديم طلبات التعويض للمنظمات الخاصة والعامة. ويشمل المشتركون تعويضات الشركات، ونقل الموظفين، والموارد البشرية، وغيرهم من المهنيين، فضلا عن المستشارين والمستشارين المستقلين، ومديري القطاع العام في الولايات المتحدة وكندا (بما في ذلك العسكريين، وإنفاذ القانون، والمدينة / المقاطعة، والولاية / المقاطعة، والحكومة الاتحادية إدارة الأجور) .


معهد البحوث الاقتصادية إيري يجمع رواتب أقوى، تكلفة المعيشة، وبيانات المسح التعويض التنفيذي المتاحة، مع بيانات السوق الحالية لأكثر من 1000 قطاعات الصناعة. وتعتمد أغلبية فورتشن 500 والآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى على بيانات إيري وتحليلات للتعويضات والتخطيط للراتب، وإعادة التوطين، وتحديد العجز، والعروض مجلس الإدارة، وتحديد هياكل رواتب المكاتب الفرعية في الولايات المتحدة وكندا والعالم .


اتصل بنا.


إيرفين، كا 92617.


النشرة الشهرية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار إيري والصفقات!


تم تقديم طلبك بنجاح. شكرا لك على اهتمامك.


حدث خطأ. الرجاء النقر هنا لإعادة المحاولة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك