إين تداول العملات الأجنبية


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
آخر تحديث 7 فبراير 2017.
العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.
إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.
تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.
بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

إن بروكر.
ما هو "إن وسيط"
وسيط إن هو خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. ونظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن يقدم لعملائه عادة فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم.
بانكينغ دون 'إن بروكر'
ويسهل إن بروكر الصفقات للمستثمرين المهتمين عبر إن. نظرا لكيفية وظائف إن، والعمل مع وسطاء من هذا النوع غالبا ما يؤدي إلى رسوم أقل فضلا عن توافر وقت التداول إضافية.
فهم شبكة الاتصالات الإلكترونية.
يوفر إن نظاما إلكترونيا للمشترين والبائعين للالتقاء معا لغرض تنفيذ الصفقات. وتقوم بذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالأوامر التي يتم إدخالها، وتسهيل تنفيذ هذه الأوامر. تم تصميم الشبكة لتتناسب مع أوامر الشراء والبيع الموجودة حاليا في البورصة. عندما لا تتوفر معلومات محددة عن الطلب، فإنه يوفر أسعار تعكس أعلى عرض وأدنى طلب مدرجة في السوق المفتوحة.
فوائد شبكة الاتصالات الإلكترونية.
استخدام إن يسمح للمستثمرين وسيلة للتداول خارج ساعات التداول التقليدية، وتوفير آلية لأولئك الذين إما لا يمكن أن تشارك بنشاط خلال أوقات السوق العادية أو الذين يفضلون المرونة التي توفرها توافر أوسع. كما أنه يتجنب فروق الأسعار الأكثر شيوعا التي تكون شائعة عند استخدام وسيط تقليدي، ويقدم عمولات ورسوم أقل عموما. بالنسبة لأولئك المعنيين بالخصوصية، يمكن أن توفر إن مستوى عدم الكشف عن هويته لأولئك الذين يرغبون في ذلك. ويمكن أن يكون ذلك جذابا بشكل خاص للمستثمرين المهتمين بإجراء صفقات أكبر.
ونظرا لكيفية نقل المعلومات، فإن شفافية تغذية الأعلاف هي أيضا نتيجة ثانوية يعتبرها الكثيرون منفعة. يمكن لجميع وسطاء إن الوصول إلى نفس العلف بالضبط والتجارة على السعر الدقيق الذي يتم توفيره. وهناك كمية معينة من التاريخ السعر هو أيضا متاحة بسهولة، مما يسمح لتسهيل تحليل اتجاهات معينة داخل السوق. وهذا يساعد على الحد من التلاعب في الأسعار، حيث أن المعلومات الحالية والسابقة متاحة للجميع، مما يزيد من صعوبة التصرف بدون ضمير. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد متداول لديه ميزة مدمجة معينة على الآخر، حيث أن جميعهم يتمتعون بالوصول إلى المعلومات على قدم المساواة.

إن إنكس فوريكس ترادينغ
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
تحية موسمية.
السنة الجديدة رسم لاكي.
تسلق الرسوم البيانية.
التجارة عبر الإنترنت مع وسيط من جانبك.
مؤشرات الفوركس المعادن ديسكوفر إكسيرينس.
تدور الأسواق من زيرو.
إن زل، التكلفة الدنيا والقدرات القصوى.
الصفر عمولات * صفر رسوم الإيداع صفر علامة تصل الصفر المقايضات اعرف المزيد.
البنود و تطبق الشروط*
لدينا طرق الدفع،
عالم كامل من الخيارات بالنسبة لك.
العالمية موثوقة سريعة آمنة اكتشاف كل منهم.
مجموعة واسعة من الأدوات.
حافظ على التداول في الاتجاه الصحيح.
تجارة الآلات الحاسبة ونقلت لايف التحليل اليومي التقويم الاقتصادي الوصول إليها جميعا.
افتح حساب حر اليوم! سجل للحصول على حق الوصول الكامل.
تجربة الفرق فكسك.
مباشرة من خلال معالجة السيولة تجمع من الشركاء المؤسسيين ينتشر ضيق وأسعار تنافسية أسعار لا مثيل لها من الأمن والسرعة.
يتم توفير الأسعار الحية المذكورة أعلاه لأغراض إعلامية فقط،
وليس لأغراض التداول، وقد يتأخر.
التجار # 1 الاختيار.
صفر عمولات صفر رسوم الإيداع صفر مقايضة صفر مارك أوب.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
منصات التداول الفوركس.
تداول على ميتاترادر ​​4 دون أي إعادة تسعير ورافعة مرنة. متاح لجميع أنظمة التشغيل - ويندوز، ماك أوس، إوس أو الروبوت. مؤشرات التحليل الفني، الأجسام التحليلية وأدوات الرسم البياني. متوافقة تماما مع إي (المستشارين الخبراء) والتحوط المسموح بها.
ميتاترادر ​​4 هو الأكثر اعترافا، والأكثر شعبية منصة التداول حولها.
منصة ميتاترادر ​​4 المتنقلة تفوق معايير تطبيقات الجوال الأخرى.
ويهدف ميتاترادر ​​4 محطة متعددة لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة.
توفير السلامة هو هدفنا.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة.
التجارة المنظمة والشفافة والعادلة.
تحافظ شركة فكسك بشكل مسؤول على إطار تنظيمي متين وتلتزم تماما بالقوانين المالية كوسيط مرخص له ومراقب.
تم توجيه أوامر إن ومطابقتها في شبكة تكوين إلكترونية. بل هو تجمع السائل من الشركاء المؤسسيين تقديم أسعار السوق الحقيقية.
يتم القضاء على التلاعب والتدخل بسبب كفاءة إن والشفافية، وتوفير أعدل التجارة الأكثر عدلا ممكنا.
الفوركس إن هو الأسلوب التجاري الأكثر كفاءة وشفافية المتاحة. أوامر المتطابقة على أفضل الأسعار الممكنة وينتشر المتاحة.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمزودي خدمة الدفع، يرجى زيارة صفحة طرق الإيداع.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

إن وسطاء الفوركس.
قائمة من وسطاء الفوركس إن التي توفر تجار الفوركس مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين في سوق الفوركس الأخرى و [مدش]؛ التجزئة والمؤسسات. يؤدي ذلك إلى بعض المزايا & مداش؛ لا مكافحة سلخ فروة الرأس، لا وقوو]؛ وقف الخسارة الصيد & رقوو]؛، ينتشر منخفضة جدا. وعيوب و [مدش]؛ يتحمل وسطاء إن عمولات لتداول العملات الأجنبية. إن يقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية ويعني شبكة من التجار متصلة عبر وسيط. هؤلاء الوسطاء غالبا ما تستخدم واحدة من منصات التداول التالية: كورينكس كلاسيك، كورينكس فايكنغ، ميتاترادر ​​4 إن، إنتغرال باور ترادر. ستجد 83 وسيطا في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.
سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.
ميتاترادر ​​4 كيرينكس كلاسيك.
سيسيك، 259/14 فكا (أوك)، 186171.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.
سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.
ليس كل التجار يفهمون الفوائد المباشرة للتداول مع وسيط إن، لذلك هنا قائمة قصيرة منهم:
لا يوجد تضارب في المصالح بين التاجر وسيط إن. أفضل التسعير. وهناك احتمالات أنك سوف تكون قادرة على الحصول على أقل طلب شراء وعطاء أعلى عند البيع. اختيار مزودي السيولة وهيكل العمولة. عندما تتاجر كثيرا، يمكنك التفاوض على هذه الشروط مع الوسيط الخاص بك. الوصول إلى بيانات الحجم والتجار & # 39؛ معلومات المشاعر الخاصة بمجموعة السيولة لدى الوسيط.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك