الفوركس للمبتدئين دليل شامل


أرشيف الوسم: العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية.


فوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من أسواق العملات العالمية.


الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من أسواق العملات العالمية [آدم كريتزر] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. إن هذا الكتاب المدعوم بقائمة شاملة من الدراسات هو مساهمة رائعة في العلاقات بين أسعار الصرف والاقتصاد. ؟ فرانسيسك ريفيرولا مواصلة القراءة & رار؛


دليل فكس التدريبي لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.


دليل العملات الأجنبية فكس لمخطط تجارة الفوركس الاستراتيجي والتكتيكي (9780470187708): واين ماكدونيل: كتب مواصلة القراءة & رار.


جعل المال في الفوركس: التجارة مثل برو دون التخلي عن وظيفة يومك.


جعل المال في الفوركس: التجارة مثل برو دون التخلي عن وظيفة يومك [ريان O & # 039؛ كيفي] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. دليل عملي للتداول حول التزامات الحياة المهنية والأسرية كسب المال في الفوركس سيساعد التجار الطموحين بنجاح دخول هذا المجال مع الحفاظ على وظيفة. مع هذا الكتاب مواصلة القراءة & رار.


دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية.


دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية [كليف واكتيل] جرا. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. جائزة أفضل كتاب في فكستريت لعام 2013! دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا مواصلة القراءة و رار.


العملة التداول أسعار الفائدة: استراتيجيات التداول ثبت من تاجر العملة الدولية الرائدة وخبير لاحظت في العقود الآجلة والخيارات.


العملة التداول أسعار الفائدة: استراتيجيات التداول ثبت من تاجر العملة الدولية الرائدة وخبير ملحوظ في العقود الآجلة والخيارات [غاري كلوبفنستين، جون شتاين] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. بالنسبة لتجار السلع ومديري محافظ الأوراق المالية & # 8211؛ دليل عملي عملي على الربح في الأسواق العالمية المتزايدة لأسعار الفائدة. عبر معدلات التداول يتزايد شعبية متزايدة مواصلة القراءة & رار.


دليل تداول العملات الأجنبية: النهج القائم على القواعد لجعل المال تداول العملات.


تصنيف 3.7 / 5: شراء دليل تداول العملات الأجنبية: النهج القائم على القواعد لجعل المال تداول العملات من قبل خافيير باز: إيسبن: 9780071782920:؟ 1 يوم تسليم لأعضاء رئيس مواصلة القراءة & رار؛


دليل أديوت الكامل & # 8217؛ s لتداول العملات الأجنبية.


دليل أديوت الكامل للتجارة العملات الأجنبية [غاري تيلكين، ليتا إبشتاين] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة.


تغلب على الصعاب في تجارة الفوركس: كيفية التعرف والربح من ارتفاع نسبة أنماط السوق (ويلي ترادينغ) [غلاف فني] [2006] (المؤلف) I. R. توششاكوف.


تغلب على خلاف في تجارة الفوركس: كيفية تحديد والربح من ارتفاع نسبة أنماط السوق [إيغور R. توششاكوف] جرا. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. تغلب على خلاف في تجارة الفوركس يوفر للمتداولين قيمة هائلة من خلال نشر أساليب التداول وفلسفة واحدة من قصص نجاح الفوركس الأكثر تميزا منذ سوروس.


إنفست ديفا & # 8217؛ s دليل لكسب المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم أكبر سوق.


إنفست ديفا 'دليل كسب المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم أكبر سوق [كيانا دانيال] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة.


س: السيدات، هل لديك ما يلزم لتصبح الفوركس المغنية؟ ج: نعم، أنت تفعل.


مع هذا لا يصدق دليل خطوة بخطوة جديدة مواصلة القراءة & رار.


المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشود و إكستريمس السوق.


المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشود و إكستريمس السوق [جيمي سيتيل] على. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. الحشود تتحرك الأسواق وفي نقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن الاتجاه هو استنفاد والسوق على استعداد للتحرك بقوة في الاتجاه المعاكس. كان الشعور منذ فترة طويلة أداة تستخدمها الأسهم مواصلة القراءة & رار.


دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.


في فكستم، ونحن ملتزمون ضمان عملائنا يتم الاحتفاظ ما يصل إلى التاريخ على أحدث المنتجات، للدولة من بين الفن أدوات التداول والمنصات والحسابات.


بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو، أنشأنا دليل المبتدئين الشامل لتعريف لكم لمصطلحات الفوركس، والإجابة على الأسئلة الشائعة الشائعة، والأهم من ذلك، أبقينا الأمور بسيطة.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات المتعمقة عن مصطلحات الفوركس؟ توجه إلى صفحة مسرد المصطلحات.


ما هو سوق الفوركس؟


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


ما هو وسيط الفوركس؟


ما هو سوق الفوركس؟


ويشير النقد الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) إلى السوق العالمية دون وصفة طبية حيث يتداول التجار والمستثمرون والمؤسسات والبنوك على العملات العالمية وشرائها وبيعها.


ويتم التداول على "السوق ما بين البنوك"، وهي قناة إلكترونية يتم من خاللها تداول العمالت على مدار الساعة، وخمسة أيام في األسبوع. الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق التجارية، مع دوران يومي العالمي يقدر أن تتجاوز 5 تريليون دولار أمريكي.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول العملات الأجنبية هو عمل شراء أو بيع العملات. وتقوم البنوك والبنوك المركزية والشركات والمستثمرون المؤسسيون وتجار الأفراد بتبادل العملات الأجنبية لعدة أسباب منها موازنة الأسواق وتسهيل التجارة الدولية والسياحة أو تحقيق الربح.


يتم تداول العملة في أزواج، سواء في الأسواق الفورية أو الآجلة. وتعزى قيمة زوج العملات إلى عوامل اقتصادية وسياسية وبيئية، مثل الحروب والكوارث الطبيعية أو الانتخابات الوطنية.


ما هو وسيط الفوركس؟


الوسطاء يعملون كوسطاء، وتسهيل الصفقات من خلال تزويد العملاء الوصول إلى بين البنوك على مدار 24 ساعة.


من أجل إجراء الصفقات.


تقدم فكستم عددا من الحسابات المختلفة، كل منها يقدم الخدمات والميزات المصممة خصيصا لأهداف التداول الفردية لعملائنا. اكتشف الحساب المناسب لك في صفحة الحساب. جديد لتداول العملات الأجنبية؟ تعرف على الأسواق من خلال فتح صفحة حساب تجريبي.


فهم أزواج العملات.


جميع المعاملات التي تتم في سوق الفوركس تنطوي على شراء وبيع متزامن لعملتين.


وتسمى هذه "أزواج العملات"، وتشمل العملة الأساسية وعملة الاقتباس. يظهر العرض أدناه زوج الفوركس ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)، واحدة من أزواج العملات الأكثر شيوعا المستخدمة في سوق الفوركس.


بيع 1 اليورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي.


شراء 1 اليورو 1.0918 دولار أمريكي.


سعر الطلب - سعر المزايدة.


1.0918 - 1.0916 = 0.0002 (2 نقطة)


سعر الطلب - سعر المزايدة.


1.0918 - 1.0916 = 0.0002 (2 نقطة)


العملة الأساسية.


العملة الأساسية هي العملة الأولى التي تظهر في زوج الفوركس. يتم شراء هذه العملة أو بيعها مقابل عملة الاقتباس.


لذلك، استنادا إلى المثال أعلاه، سوف يكلف المتداول 1.0916 أوسد لشراء 1 يورو.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداول بيع 1 يورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي.


إقتباس العملات.


عملة الاقتباس - التي يشار إليها أيضا باسم العملة "العداد" - هي العملة الثانية التي تظهر في زوج الفوركس.


سعر الطلب هو السعر الذي سيقوم المتداول ببيع عملة له.


وهي تعطى في الوقت الحقيقي وسوف تتغير باستمرار، مدفوعا الطلب في السوق، فضلا عن العوامل السياسية والاقتصادية.


التي تؤثر على قيمة العملات الفردية.


سعر العرض هو السعر الذي يرغب المتداول في شراء زوج من العملات عليه. وتعطى في الوقت الحقيقي ويتم تحديثها باستمرار.


الفرق هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض. وبعبارة أخرى، فإن تكلفة التداول.


على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول بسعر طلب 1.0918 وسعر عرض 1.0916، فسيكون الفرق هو سعر الطلب مطروحا منه سعر العرض. في هذه الحالة، 0.0002.


نقطة في السعر - أو نقطة قصيرة - هو مقياس للتغير في زوج العملات في سوق الفوركس.


كما يمكن اختصار "نقطة مئوية" و "نقطة سعر الفائدة". تستخدم النقطة لقياس حركة األسعار، وهي تمثل تغيرا في زوج العملة. يتم نقل معظم أزواج العملات إلى خمس منازل عشرية.


ملاحظة: غالبا ما يتم اقتباس أسعار الفوركس إلى أربع منازل عشرية لأن اختلافات انتشارها تكون صغيرة جدا. ومع ذلك، لا توجد قاعدة نهائية عندما يتعلق الأمر بعدد المنازل العشرية المستخدمة في علامات اقتباس الفوركس.


في سوق الفوركس، غالبا ما تكون الصفقات بالعملات قيمتها الملايين، لذا فإن الفروق الصغيرة في أسعار الطلب والطلب (أي عدة نقاط) يمكن أن تضيف قريبا ربحا كبيرا. وبطبيعة الحال، فإن حجم التداول الكبير هذا يعني أن انتشارا صغيرا يمكن أن يساوي أيضا خسائر كبيرة.


دائما التجارة بعناية والنظر في المخاطر التي تنطوي عليها.


تصور.


العملات.


ترادس & أمب؛ المصطلحات الرئيسية.


"الموقف" هو المصطلح المستخدم لوصف التجارة في التقدم. الموقف الطويل يعني أن المتداول قد اشترى العملة المتوقع أن تزداد القيمة. وبمجرد أن يقوم التاجر ببيع تلك العملة إلى السوق (من الناحية المثالية للحصول على سعر أعلى مما كان يدفعه)، يقال إن موقفه الطويل "مغلق" وأن التجارة قد اكتملت.


يشير الوضع القصير إلى المتداول الذي يبيع عملة يتوقع أن ينخفض، ويخطط لشرائه مرة أخرى بقيمة أقل. الوضع المختصر "مغلق" بمجرد أن يقوم المتداول بشراء الأصول (بشكل مثالي لأقل من بيعه).


على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد كان يتداول عند 1.0916 / 1.0918، فإن المستثمر الذي يتطلع إلى فتح صفقة طويلة على اليورو سيشتري 1 يورو مقابل 1.0918 دولار أمريكي. وبعد ذلك سيحتفظ التاجر باليورو على أمل أن يقدره بيعه مرة أخرى إلى السوق بربح بمجرد زيادة السعر.


سوف يبيع المستثمر القصير على اليورو 1 يورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي. ويتوقع هذا المتداول أن ينخفض ​​اليورو، ويخطط لشرائه بمعدل أقل إذا كان.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


هناك سبعة أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس. أما الأقواس الأخرى فتتضمن أزواج العملات المتقاطعة وأزواج العملات الغريبة، والتي هي أقل تداولا، وكلها غير سائلة نسبيا (بمعنى أنه لا يمكن تبادلها بسهولة مقابل النقد).


رئيسي، بيرس.


الأزواج الرئيسية هي الأكثر تداولا، وتمثل ما يقرب من 80٪ من حجم التجارة في سوق الفوركس.


ويمكن أن تكون أزواج العملات هذه عادة ذات تقلبات منخفضة وسيولة مرتفعة.


أزواج العملات المتقاطعة - الصلبان - أزواج لا تتضمن الدولار الأمريكي.


تاريخيا، تم تحويل الصلبان أولا إلى الدولار ثم إلى العملة المطلوبة، ولكن الآن عرضت للتبادل المباشر.


الأزواج متفرغ.


الغريبة هي العملات من الاقتصادات الناشئة أو الصغيرة، جنبا إلى جنب مع الرائد.


أدناه، قمنا بإنشاء جدول يعرض عدة أزواج عملات مختلفة من كل قوس، فضلا عن بعض الألقاب التي صاغها التجار أنفسهم.


تحت السن القانوني.


أزواج الرئيسية.


أزواج طفيفة.


أزواج الغريبة.


أزواج العملات الشائعة.


الاختصارات.


الدولار النيوزيلندي.


تحتاج إلى معرفة المزيد؟


في هذا الدليل، قمنا بتغطية بعض أهم جوانب تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك المصطلحات الرئيسية، وأزواج العملات، وكيفية عمل صفقات العملات، وكيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من المراكز التي اتخذت في سوق الفوركس.


MT4 & أمب؛ منصات MT5 ويبترادر.


ونحن على وسيط عالمي رائد، ملتزمة بتقديم خدمات مصممة خصيصا لاحتياجات عملائنا. على هذا النحو، فكستم تفخر بأن تقدم لمتداولين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5).


هذه المنصات، جنبا إلى جنب مع الخدمات المبتكرة مثل أداة بيفوت نقطة و فكستم إنفست، فضلا عن فريق دعم العملاء الحائز على جائزة، يضمن التجار فكستم لديهم الموارد التي يحتاجونها للتداول بثقة.


يمكنك معرفة المزيد عن منصات التداول لدينا، أو تحميل MT4 و MT5 من صفحة منصات التداول لدينا.


لا تزال لا تتداول مع وسيط الرائدة في العالم؟ سجل اليوم.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


فوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من أسواق العملات العالمية من قبل آدم كريتزر (2012، غلاف عادي، الطبعة الجديدة)


العلامة التجارية الجديدة: أدنى سعر.


جميع القوائم لهذا المنتج.


البند 1 الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من كور العالمية. - العلامة التجارية الجديدة الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من كور العالمية.


البند 2 الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من كور العالمية. - العلامة التجارية الجديدة الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من كور العالمية.


البند 3 الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من العملة العالمية - العلامة التجارية الجديدة الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من العملة العالمية.


البند 4 الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من: A الشامل غو - العلامة التجارية الجديدة الفوركس للمبتدئين: دليل شامل للاستفادة من: A الشامل قو.


أفضل بيع في الواقعية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


ميماثلاب كيت من قبل بيرسون التعليم الموظفين، أديسون ويسلي النشر الموظفين والموظفين الرياضيات (2003، طباعة، أخرى، الطبعة طالب من كتاب)


$ 60 جديد $ 48 مستعمل.


الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية - دسم-5 من قبل موظفي جمعية الطب النفسي الأمريكي وكيرنبرغ (2013، غلاف ورقي، منقح)


$ 10 جديد ---- مستعملة.


ميلك أند هوني بي روبي كور (بابيرباك، 2015)


$ 6 جديد $ 5 مستعمل.


ذي أنثولوغي الجزء الأول: طبعة محدودة من غارث بروكس و وارن زانيس (2017، غلاف فني)


$ 24 جديد $ 20 مستعملة.


فوكسفير: فوكسفير كتاب: خنزير خلع الملابس، بناء كابينة سجل، والحرف الجبلية والأغذية، وغرس من لافتات، ثعبان لوري، حكايات الصيد، الإيمان الشفاء، مونزينينغ من قبل شركة صندوق فوكسفير الموظفين (1972، غلاف عادي)


$ 16 جديد $ 4 مستعمل.


الشمس وزهورها بواسطة روبي كاور (2017، غلاف عادي)


$ 10 جديد $ 5 مستعملة.


كتاب اكتشاف فرجينيا التحف الاستعمارية - المعادن اكتشاف الآثار.


$ 27 جديد ---- مستعملة.


حفظ على الواقعية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


الفوركس للمبتدئين: دليل شامل لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية فوركس (سلسلة تحليل الفوركس للمبتدئين) (استراتيجية الفوركس)


بواسطة كريس روكساس.


اليوم فقط، والحصول على هذا الكتاب أوقد فقط 2.99 $. سعرها بانتظام في 4.99 $. قراءة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، والهاتف الذكي، قرص أو جهاز أوقد.


اليوم فقط، والحصول على هذا الكتاب أوقد فقط 2.99 $. سعرها بانتظام في 4.99 $. قراءة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، والهاتف الذكي، قرص أو جهاز أوقد.


لماذا تجارة الفوركس هو خطر يجب أن تأخذ! أسرار إلى سوق تداول الفوركس ناجحة .. كيف يمكنك الاقتراب من سوق مثل تداول العملات الأجنبية استراتيجيات أكثر فعالية ونصائح داخل حول الفوركس للمبتدئين يجب أن لا يجرؤ تفوت!


لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية لتصبح خبيرا في تداول العملات الأجنبية، كل ما تحتاجه هو هذا دليل الفوركس وعليك أن عد كل من الإيرادات الخاصة بك في أي وقت من الأوقات! حتى امرنا وتعلم كل استراتيجيات الفوركس مع مساعدة من هذا "الفوركس للمبتدئين" سخية الكتاب الاليكترونى.


البحث عن الفوركس للمبتدئين دليل ؟؟ دونلود الآن!


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك