تداول الفوركس الأفكار اليومية


أفكار تجارة الفوركس.


الفوركس المخبرين.


اختر فترة:


لدينا المحللين.


مدير قسم التحاليل الباري.


محلل ألباري كبير.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».


У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.


если у вас его еще нет.


Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.


Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».


اللقطات المحلل.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛


تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.


زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح التقلب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2014. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا مثيرا للإعجاب يستمر بثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.


مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.


ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2015 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،


في الوقت الحالي، لا تزال ظروف التداول تفضل تقلب السعر يتلاشى في الدعم / المقاومة قد يتغير هذا اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني / يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (


12800- كدعم مستهدف)


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في بولروبنسونفس.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عن طريق، يرجى الاشتراك هنا.


كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟


وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.


هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2012، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.


ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.


أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.


غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر: جستانليفكس.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.


بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.


الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)


مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تعيين بنك احتياطي جديد لنيوزيلندا. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.


تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.


في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك عن التزام المتداولين (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد)، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب قيام البنك المركزي الحذر بالحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.


مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.


في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.


كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.


نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل ل ليف ويكلي ترادينغ ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) انظر توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k H ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.


خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الإبطال الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم العالي عند 1.3495 في حاجة لتغذية الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروسدايليفس.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.


ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.


ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (التوسع بنسبة 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغدايليفس. اتبعني على تويتر في دافيدجسونغ.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


التحليل الفني الأخبار.


مايكل بطرس.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


ديفيد سونغ.


قد يثير تقرير الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا رد فعل هابط في نزد / أوسد حيث من المتوقع أن يتباطأ معدل النمو إلى 2.4٪ سنويا من 2.5٪ في الربع الثاني من عام 2017.


بواسطة إيليا سبيفاك.


قد تتجاهل أسعار الذهب تصويتا لتمرير تشريعات خفض الضرائب التي يقودها الجمهوريون، وهو ما قد يؤدي إلى تراجع المعدن الأصفر قبل أسابيع.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجانا في الوقت الحقيقي أفكار التداول اليومي.


إجراءات اليوم هي نتائج غدا! خمسة أيام في الأسبوع - خمسة التجار اليوم مختلفة - خمسة أنماط تجارية مختلفة. اطلع على & كوت؛ تجارة اليوم & كوت؛ في سلسلة الويبينار الجديدة.


لدينا سلسلة جديدة، ويبينار اليومية - تسليمها كل يوم عمل في نفس الوقت (10.00 بتوقيت جرينتش) - سوف تعطيك لمحة سريعة عن الأسواق. ويمر على خبراتنا الدراية، في الوقت الحقيقي!


تغطية الفوركس & أمب؛ أسواق كفد، والحصول على فرصة لطرح دايترادر ​​المهنية أسئلتك والسماح لهم تظهر لك كيفية التجارة!


خمسة أيام في الأسبوع - خمسة دايترادرز مختلفة - خمسة أنماط تجارية مختلفة:


- اليوم الاثنين: بول والاس امس الاربعاء: مايك سيدل الخميس: نيناد كيركيز الجمعة: ديرك فريتشوسكي.


أفعال اليوم هي نتائج الغد!


في نهاية هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف تعرف:


سيعرفون ما هي "تجارة اليوم" - فكرة التداول اليومية. تعلم كيفية التداول مع ميتاترادر ​​العليا - استخدام لدينا إضافات مجانية ل MT4 & أمب؛ MT5. معرفة كيفية ممارسة إدارة المخاطر المناسبة - الدرس الأكثر أهمية - جعلت أسهل مع ميتاترادر ​​العليا؛ انظر كيف يختلف التجار مختلفون: تعلم أنماط التداول المختلفة؛ فحص - إدارة التجارة - مراجعة.


معلومات اكثر.


هل فقدت ندوة عبر الويب مباشرة؟ لا تقلق، ستجد فيديو مسجل للندوة عبر الويب على قناة يوتوب بعد ساعات قليلة من الجلسة المباشرة.


تعزيز معرفتك.


تسجيل خالية من المتاعب والتعلم.


شارك خبرتك.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


Быстрое исполнение на МТ4 благодаря молниеносной ликвидности.


Самая популярная платформа в мире.


Создано опытными трейдерами для трейдеров.


، ма понимаем، что нужно трейдерам. с с - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex.. Узкие спреды и быстрое исполнение являются стандартом для всех наших счетов، а для надежности мы работаем только в проверенной и четко организованной среде.


Преимущества فوريكس торговли с أكسيترادر.


Австралийские владельцы، управление и стандарты.


Ликвидность от 14 крупнейших мировых банков.


Персональный менеджер и круглосуточная клиентская поддержка.


Средства، управляемые по доверенности в Австралии.


Преимущества أكسي.


Инструменты торговли.


ميتاترادر ​​4 с бесплатным учебным счетом.


Абсолютно бесплатная 30-дневная демо версия с балансом виртуальных средств в размере 50 000 долларов США.


Присоединяйтесь к нам на.


Открыть счет.


Наше преимущество.


Наши продукты.


Платформа MT4.


О компании أكسيترادر.


Партнеры и организации.


الطلبات (2) براند نيم: نون؛ Напоминаем، что убытки могут превышать ваши изначальные инвестиции. Данный тип онлайн торговли может не подходить для всех инвесторов и запрещается лицам، которым не исполнилось 18 лет. Мы рекомендуем хорошо ознакомьться с торговыми рискмми при инвестциях на рынке Форекс Предупреждению о рисках. При необходимости обратитесь за советом к независимому финансовому советнику. Перед тем، как Вы примите решение об использовании брокерских услуг компании AxiTrader، мы рекоммендуем ознакомиться с ключевыми документами доступными на axitrader / المملكة المتحدة Клиентский договор и политика исполнения،


& # 169؛ حقوق الطبع والنشر 2016 أكسيكورب.


Благодарим вас за то، что посетили أكسيترادر!


أنت غير متصل حاليا،


Резиденты страны $ country_name перейдите на сайт $ corre_website где мы предоставляем более удобную возможность пройти регистрацию в вашем регионе.


Если вы все-таки хотите продолжить، просто закройте это окно.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس سعر الزنك

أفضل تجارة الفوركس لعام 2017

الفوركس 15 دقيقة مؤشر ستوكاستيك